لندن "أ.ف.ب": عاودت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت جولتها الضخمة "إيراس" بإحيائها حفلة في لندن كان معجبوها ينتظرونها بفارغ الصبر بعدما ألغيت الأسبوع الفائت حفلاتها الثلاث التي كانت مقررة في فيينا. ولم تخيب نجمة البوب آمال جمهورها في هذه الحفلة المرتقبة، إذ استضافت على المسرح الفنان الإنكليزي إد شيران وغنت معه عددا من الأغنيات التي تعاونا فيها.

واستهلت المغنية أولى حفلاتها الخمس المقررة في ملعب ويمبلي بأغنيتها "22" مرتدية قميص "تي شيرت" كتب عليها "الكثير يحدث في الوقت الراهن"، في إشارة واضحة إلى الفترة المضطربة التي مرت بها أخيرا.

ومنذ بداية فترة ما بعد الظهر، احتشد المئات من الـ"سويفتيز" في محيط ملعب ويمبلي، حيث يُتوقع أن يحضر نحو 90 ألف شخص كلاّ من الحفلات الخمس الأخيرة للمغنية في أوروبا، بعد عام ونصف عام تقريبا من انطلاق جولتها الضخمة في الولايات المتحدة.

وقالت الطالبة اللندنية برودي ماك آرثرالبالغة 23 عاما لوكالة فرانس برس قرب الملعب وهي ترتدي فستانا أبيض طويلا مستوحى من ألبوم "ذي تورتشرد بويتس ديبارتمنت" The Tortured Poets Department"هذا مذهل، لا يبدو حقيقياً". وعلى مقربة منها قال خوان راميريز الذي جاء خصيصا من ولاية كاليفورنيا الأميركية "لقد كان انتظار الحفلة مشوبا بالقلق، لكننا وصلنا أخيرا!"، إذ أن هذا المسعف البالغ 28 عاما كان يخشى أن تلغي النجمة حفلاتها في العاصمة البريطانية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

ترامب يهدد تايلور سويفت: ستدفعين ثمن دعمك لهاريس

انتقد المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب دعم المغنية تايلور سويفت لمنافسته الديمقراطية كامالا هاريس، مهددا بأن سويفت سوف "تدفع ثمن هذا الدعم".

وقال ترامب خلال مقابلة مع برنامج "فوكس آند فريندز": "لم أكن من محبي تايلور سويفت.. لقد كانت مجرد مسألة وقت. لم يكن بإمكانها تأييد (الرئيس جو) بايدن … لكنها شخص ليبرالي للغاية".

وأضاف: "يبدو أنها تؤيد دائما الديمقراطيين، ومن المحتمل أن تدفع ثمن ذلك في السوق".

وكانت سويفت أعلنت في منشور عبر حسابها على "انستغرام" دعمها لهاريس بعد مناظرتها مع ترامب، واصفة إياها بـ "الزعيمة الثابتة والموهوبة".

وعلقت قائلة إنها منزعجة من التقارير الكاذبة التي زعمت أنها تؤيد ترامب، مؤكدة أهمية الشفافية في اتخاذ القرارات الانتخابية.

وأضافت سويفت "سأعطي صوتي لكامالا هاريس وتيم والز في الانتخابات الرئاسية لعام 2024".

وأنهت سويفت منشورها بدعوة الناخبين، وخاصة أولئك الذين يصوتون للمرة الأولى، للتسجيل والتصويت المبكر.

ووقعت منشورها بعبارة: "Childless Cat Lady"، في إشارة إلى التصريحات السابقة للمرشح لمنصب نائب ترامب السيناتور جيه دي فانس.

وكان فانس تلقى ردود أفعال عنيفة بسبب التعليق الذي أدلى به أثناء حديثه على قناة "فوكس نيوز" في عام 2021.

في ذلك الوقت، قال للمذيع السابق على القناة تاكر كارلسون إنه يعتقد أن الديمقراطيين كانوا يروجون لأجندة "مناهضة للعائلة" بقيادة "مجموعة من سيدات القطط اللاتي ليس لديهن أطفال ويشعرن بالتعاسة في حياتهن الخاصة والاختيارات التي اتخذنها، ولذلك يرغبن في جعل بقية البلاد بائسة أيضا".

وغالبا ما يتم استخدام عبارة "سيدات القطط" لتصوير النساء خارج الأعراف المجتمعية

مقالات مشابهة

  • بمنشور حصد مليون إعجاب.. تايلر سويفت تؤيد هاريس وترامب يرد
  • ترامب يهدد تايلور سويفت: ستدفعين ثمن دعمك لهاريس
  • «تناضل من أجل القضايا التي أمن بها».. تايلور سويفت تؤيد هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • بوعيدة رئيسة جهة كلميم تستفيق أخيراً وتوفد لجنة لتقييم أضرار الفيضانات
  • حيل تنسيق الجمبسوت الأبيض على خطى المحجبات
  • أخيرا.. زيادة في الأجور وامتيازات جديدة لمربيات ومربي التعليم الأولي
  • روسيا تتوقع إلغاء تأشيرة السفر مع عدة دول بينها عربية
  • عاجل: أخيرا ظهر.. كهربا يكشف أسباب غيابه عن مران الفريق وموقف الأهلي (تفاصيل)
  • دول بريكس … خروج على نظام سويفت
  • خبير يمني يكشف تفاصيل قطعة أثرية يمنية برونزية نادرة في متحف فيينا وكيفية الحصول عليها