انضمت الفنانة سوسن بدر لورشة وقت الحكاية مع الفنان أحمد أمين، في أولى فعاليات مهرجان نبتة، ضمن مهرجان العلمين، المقام حاليا في مدينة العلمين الجديدة.

وبدأت الفنانة سوسن بدر الحديث مع الجمهور عن كيفية التمثيل، واستخدام لغة الجسد في التمثيل الصامت «البانتومايم»، وتفاعل معها الأطفال بشكل كبير.

يذكر أن ورشة وقت الحكاية بمهرجان نبتة، شهدت مشاركة عدد من الفنانين، من بينهم أحمد أمين وسوسن بدر وحاتم صلاح، والسيناريست عبد الرحمن جاويش.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوسن بدر البانتومايم مهرجان نبتة مهرجان العلمين أحمد أمين

إقرأ أيضاً:

العمر مجرد رقم.. «سوسن» تتحدى الزمن وتحصل على الدكتوراه بعد الـ60

الدكتورة سوسن علي، موجه عام بمديرية التربية والتعليم في أسيوط، سيدة صعيدية نجحت في الحصول على الدكتوراه في «رموز الحماية عند القدماء المصريين» في سن الـ60 عام.

وتحدثت سوسن علي، خلال لقائها ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «DMC»، عن التجربة العلمية والأكاديمية التي مرت بها بداية من إعداد الماجستير ثم الدكتوراه والحصول عليها في هذه السن، مشددة على أنها كانت تهدف للحصول على درجة الدكتوراه وكانت تنظم وقتها بين أسرتها وتربية أبنائها فكانت كأب وأم لهم، وبين عملها والتخطيط أيضا لمستقبلها.

تنظيم أوقات العمل

وأضافت أن سر النجاح دائما يكمن في تنظيم الوقت، تنظيم أوقات العمل والفصل بينها وبين أوقات العناية بالأبناء.

وأوضحت أنها كانت تدرس لابنيها بنفسها، وأنهما تخرجا وحصلا على بكالوريوس الهندسة، متابعة: «رسالتها في الماجستير تختلف عن رسالة الدكتوراه، فقد تناولت رسالة الماجستير قصة مميزة لم يتناولها سوا اثنان في مصر وجاءت بعنوان: مفردات الفن الشعبي في بلاد المغرب العربي كمنطلق لاستحداث المشغولات المعدنية».

ولفتت إلى أنها استمرت 6 سنوات تحضر رسالة الماجستير، لندرة المصادر المتعلقة بالبحث، كون أن أحد المصادر التي استعانت بها لم تتوفر إلا في جامعتي المنيا والتربية الفنية بالزمالك، وتُرجمت من اللغة الفرنسية إلى اللغة العربية، مشيرة إلى أنها لتواكب التكنولوجيا الحديثة طورت من مهاراتها وحصلت على شهادة «icdl» معتمدة في عام 2010.

مقالات مشابهة

  • زينة تنضم لفريق عمل فيلم «الدشاش» بطولة محمد سعد
  • الإسكندرية السينمائي يكرم الفنانة الإيطالية فرانشيسكا ريتونديني في دورته الـ40
  • فريدة سيف النصر تنضم لقائمة أبطال فيلم حمام العريس
  • لوسي تدافع عن مها أحمد: «فلوس التيك توك أحسن ما تمد إيديها لحد»
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن اسم الفنانة نيللي نجمة الدورة 40
  • العمر مجرد رقم.. «سوسن» تتحدى الزمن وتحصل على الدكتوراه بعد الـ60
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب
  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي