صحيفة صدى:
2024-09-11@14:02:12 GMT

ثنائي الاتحاد يغادر إلى بلجيكا

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

ثنائي الاتحاد يغادر إلى بلجيكا

ماجد محمد

اقترب فيصل الغامدي ومروان الصحفي ثنائي الفريق الأول بنادي الاتحاد من الرحيل إلى صفوف بريشكوت البلجيكي المملوك للأمير عبد الله بن مساعد ، وذلك ضمن البرنامج خاص لاحتراف اللاعبين السعوديين في أوروبا خلال الموسم الحالي .

وقال الإعلامي علاء سعيد عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” يغادر لاعبي ‎الاتحاد فيصل الغامدي ومروان الصحفي ، مساء اليوم إلى بلجيكا للاحتراف في الخارج ، ولن يشاركوا في ودية اليوم أمام القادسية” .

ويسعى البرنامج المخصص لدعم اللاعبين المشاركين في صفوف المنتخب الوطني لخوض تجربة احترافية مع أندية أوروبية مميزة ، إلى تسهيل مهام ثمانية لاعبين في الوقت الحالي للاحتراف الأوروبي ، أبرزهم فيصل الغامدي ومروان الصحفي ثنائي الاتحاد ، فراس البريكان مهاجم الأهلي وسعود عبدالحميد وآخرون .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الاحتراف الخارجي فيصل الغامدي مروان الصحفي

إقرأ أيضاً:

الصحفي بن مخاشن يشكو إصدار أوامر قهرية ضده من قبل سلطات حضرموت

شكا الصحفي صبري سالمين بن مخاشن، رئيس تحرير صحيفة "المحرر"، من إصدار سلطات حضرموت أوامر قبض قهرية بحقه على خلفية قضايا نشر.

 

وقال الصحفي "بن مخاشن"، في بلاغ لنقابة الصحفيين اليمنيين، إن وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة أصدر تعميما للأجهزة الامنية في كافة المدن اليمنية لإلقاء القبض القهري ضده، بناء على مذكرة مدير امن حضرموت الساحل بموجب امر قبض قهري من النيابة الجزائية المتخصصة بحضرموت بتوقيع رئيسها شاكر محفوظ بنش بتاريخ 4 سبتمبر.

 

 

وأضاف، بأنه وقبل صدور مذكرة الجزائية المتخصصة بساعات صدر التعميم ضده بإلقاء القبض القهري عليه، من امن حضرموت الساحل وعمليات القيادة والسيطرة وعمليات المحافظ لكافة النقاط العسكرية والامنية المنتشرة على طول وعرض حضرموت.

 

وأشار بن مخاشن، إلى أن مدير امن الساحل العميد مطيع المنهالي أدلى بتصريحات فيه عبارات من احد المنشورات والاخبار التي تناولها في موضوع إلقاء قنبلة على المعتصمين من صيادي واهالي شحير بالقرب من مطار الريان.

 

ولفت إلى أن السطات وبدلا من البحث عن الجناة ممن استهدفوا المعتصمين، أصدرت أوامر القبض القهرية وتقوم بعمليات البحث عنه، في مشهد متناقض مع مهام السطات الأمنية.

 

وأوضح بن مخاشن، أنه تلقى عدة تهديدات على خلفية قضايا نشر وتقارير صحفية تطرقت لقضايا فساد وأخرى متعلقة بمطالب أبناء محافظة حضرموت.

 

وطالب بن مخاشن، من نقابة الصحفيين والنقابات المعنية بالحريات الإعلامية والصحفية، بالوقوف إلى جانبه تجاه ما يتعرض له "من عدوان وارهاب سلطوي بغطاء النيابة الجزائية لقمع حرية الرأي والتعبير".


مقالات مشابهة

  • مجدي عبد العاطي يكشف للوفد حقيقة مفاوضات الأهلي وبيراميدز لضم ثنائي زد
  • إتحاد الإعلاميين العرب يواسي آل غدران في وفاة صهرهم العقيد مشرف بن علي الغامدي
  • بث مباشر.. المؤتمر الصحفي لـ رئيس مجلس الوزراء «حزمة جديدة من التسهيلات الضريبية»
  • مجدي عبد العاطي: رحيل ثنائي زد "مرفوض"
  • بلجيكا تؤجل تقديم خطط الميزانية إلى الاتحاد الأوروبي
  • ثنائي ضمك يلتحقان بالحصة التدريبية اليوم
  • «المجيز في اللغة لسلامة النطق والتحرير الصحفي» مرجع مهم للصحفيين والإعلاميين
  • الصحفي بن مخاشن يشكو إصدار أوامر قهرية ضده من قبل سلطات حضرموت
  • موقف ثنائي الأهلي من مباراتي جورماهيا والزمالك
  • نقيب الصحفيين: السوق الصحفي غير منتظم.. ونعمل على وضع ضوابط لها