بوابة الوفد:
2024-09-11@13:58:55 GMT

شاب يكتب الفصل الأخير في حياته مشنوقا بالهرم

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

 

أمرت نيابة الجيزة تحقيقات موسعة في واقعة العثور علي جثة شاب مشنوقا داخل شقته بعقار في شارع الجامع في منطقة الهرم صباح اليوم الجمعة .

شاب يكتب الفصل الأخير في حياته علي حبل بجنش حديدي بالسقف في الهرم 

وتبين من التحقيقات أن الشاب تخلص من حياته شنقا، حيث علق نفسه في حبل بجنش حديدي بالسقف، ولا توجد شبهة جنائية في الحادث، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

وتلقي مأمور قسم شرطة الهرم إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب مشنوقا بالعقار رقم 66 شارع الجامع، فور إخطار اللواء سامح الحملي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح البلاغ وبيان ملابساته ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

التحقيق في مقتل طالب علي يد عاطل بسبب خلافات الجيرة ببولاق الدكرور

كما تباشر جهات التحقيق ،معاينة  موقع حادث طعن عاطل لطالب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة

وكلفت النيابة العامة بالجيزة الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على الجثة، لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

وتلقي رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور علي جثة طالب مصاب بطعنة نافذة وجرى نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وعاطل بسبب خلافات الجيرة قام خلالها المتهم بقتل المجني عليه بسلاح أبيض طعنا، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة الجيزة منطقة الهرم

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب في مشاجرة بقرية بني عدي ببني سويف

لقى شاب يبلغ من العمر 14 عامًا مصرعه منذ قليل بقرية بني عدي التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف ادعاء إصابته خلال مشاجرة مع آخرين، ونقلت جثته بسيارة إسعاف إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني بلاغًا يفيد بوفاة شاب في منتصف العقد الثاني من العمر خلال مشاجرة مع آخرين بقرية بني عدي بدائرة مركز شرطة ناصر، وتم التوجيه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى موقع الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على الأسباب، وضبط الجاني.

 

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ وتم إخلاء جثة المتوفي ونقلها إلى ثلاجة الموتى بمستشفى بني سويف الجامعي.

 

واستقبلت مستشفى بني سويف الجامعي جثة المتوفى ويدعى؛ «محمد.ر.ر» 14 عامًا، وتحرر المحضر اللازم واخطرت جهات التحقيق التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن.

 

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات على مسكن الزوجية.. مصرع زوج علي يد أشقاء زوجته بالهرم
  • تحريات لكشف ملابسات سرقة شقة مذيعة بالهرم
  • «كا لابسين أقنعة».. تفاصيل سرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي بالهرم
  • قرار من النيابة في واقعة مشاجرة صاحبة إعلان قناة ميلودي أفلام
  • فرضيات الفصل الأخير من مسرحية “الهيمنة الأمريكية”
  • بسبب غلاء البيض.. «حماية المنافسة» يحيل 21 من كبار منتجي بيض المائدة إلى النيابة «فيديو»
  • القبض على المتهمين بقتل شاب فى مشاجرة بالدقهلية
  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية بني عدي ببني سويف
  • ضبط بائع لإصابته جزار بخرطوش بسبب خلافات مالية فى سوهاج
  • الشركة العامة للكهرباء تحذر من أزمة وشيكة بسبب نقص الوقود وتطالب بتدخل عاجل من النيابة العامة