المناطق_الرياض

رفض البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، ربط مسألة عدم مشاركة سعود عبد الحميد، لاعب الفريق، في قائمته الأساسية بالحديث عن إمكانية رحيله وذلك بعد أن وضعه على دكة البدلاء في مواجهة الأهلي الماضية، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وقال جيسوس، خلال حديثه إلى وسائل الإعلام في المؤتمر الصحافي، الجمعة، قبل مواجهة النصر، السبت في نهائي السوبر: «عدم إشراك سعود عبد الحميد أمام الأهلي لا علاقة له بالانتقال أو الرحيل، بالنسبة لي اللاعب الأجهز سيشارك وحمد اليامي يملك إمكانات مميزة».

أخبار قد تهمك مدرب النصر كاسترو: الجميع يعرف قيمة الهلال.. ونريد الفوز قبل ركلات الترجيح 16 أغسطس 2024 - 7:32 مساءً رونالدو ينتظم في تدريبات النصر بمعسكر إسبانيا 5 أغسطس 2024 - 7:37 مساءً

وحول مدى إمكانية مشاركة مالكوم الذي انضم إلى معسكر فريقه، الجمعة: «مالكوم في طور العودة.. سيدخل التدريبات وإن كان جاهزًا سيشارك في النهائي، ونحن نتمنى مشاركته، لأنه يملك حلولًا عديدة ويساعد الفريق دائمًا».

وأبدى مدرب حامل اللقب سعادته بخوض الهلال مباراة نهائية من جديد، وقال: «مجددًا الهلال طرف في نهائي آخر، خصمنا قوي ومنافس رائع، والمباراة تعكس صورة تطور الكرة السعودية في ظل امتلاك الفريقين لاعبين مميزين».

وأضاف: «النهائي سيكون مشوقًا وسنقدم نحن والنصر صورة مشرفة للعالم، خاصة أن المباراة ستكون منقولة في عدد من دول العالم، وعلينا كناديين أن نظهر أفضل صورة للسعودية».

وحول مدى الجاهزية أبدى جيسوس تطلع فريقه إلى تحقيق الفوز بعد أن أكمل جاهزيته واستعد بشكل جيد، وقال: «استعددنا جيدًا قبل النهائي، ونتمنى الفوز». وأضاف: «في أي مكان من العالم الديربيات تحتاج إلى استقرار ذهني، وأحيانًا لا تستطيع التحكم في ردود الفعل وبعض اللحظات تظهر تصرفات غريبة»، مشيرًا إلى سعادتهم بالدعم الجماهيري قائلًا: «نحن محظوظون بجماهيرنا، لمسنا فيهم حبهم للفريق ونعدهم بتقديم بطولة جديدة لهم، مع الموسم الجديد ونحن هنا لتحقيق اللقب وإرضاء الجماهير».

وأثنى المدرب البرتغالي على تميز الصربي ميتروفيتش، لاعب فريقه، مؤكدًا أنه محترف كبير داخل الملعب وخارجه.
وأوضح: «سعداء في الهلال بأن لدينا لاعبًا يملك مثل خصائصه».

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: النصر الهلال كأس السوبر السعودي

إقرأ أيضاً:

أزرقان: «الكرة الشاملة» طابع أداء النصر

معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الجزيرة يبحث عن التركيز شباب الأهلي يطمئن على «العمق»!


أبدى «الموهبة الهولندية» مروان أزرقان «الجناح الأيمن» للنصر، ارتياحه للبداية الإيجابية مع «العميد»، بعد الفوز في مباراتين على التوالي في «دوري أدنوك للمحترفين»، أمام العروبة 5-1، وبني ياس 4-1، إضافة للتأهل إلى ربع نهائي «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي» على حساب العروبة 2-1.
وأوضح أزرقان «22 عاماً»، والمنتقل إلى «العميد» في «الميركاتو الصيفي» قادماً من أوتريخت الهولندي، بعد توقيعه عقداً يستمر حتى 2026، أن «القادم أصعب»، وقال في تصريحات لـ «الاتحاد»: «قدمنا مستويات جيدة، في أول مباراتين على صعيد الدوري، بجانب التأهل إلى الدور الثاني في كأس أبوظبي الإسلامي، وأعتقد أن البداية موفقة، ومنحتنا شعوراً إيجابياً، وهذا قطعاً لا يعني الكثير، فيما يزال الطريق طويلاً، والمنافسة تبدو أصعب».
وخاض أزرقان مباريات «العميد» الأربع، في انطلاق الموسم الحالي، ضمن التشكيلة الأساسية، ونجح في وضع بصمته التهديفية الأولى بالتسجيل في مرمى العروبة 5-1، ضمن الجولة الأولى للدوري.
وأضاف الجناح الهولندي: «هناك الكثير من الفرق الجيدة والمتميزة أصحاب المستويات العالية في الدوري، ولم نواجه الأصعب بعد، ولكن في المقابل أثق بقدرات فريقي إذا ما لعبنا بشكل أفضل، وأعتقد أن الفرصة مواتية لمواصلة نتائج إيجابية». 
وقال: «تنتظرنا مباراة صعبة أمام الوصل بطل الدوري في الموسم الماضي مساء 21 سبتمبر الجاري، وهي بالطبع مواجهة «ديربي» تحظى باهتمام الجماهير، ونتطلع إلى مواصلة الظهور الإيجابي، وحصد نتيجة إيجابية».
وحول مدى الانسجام مع الفريق الذي ضم عدداً من العناصر الجديدة، تحت قيادة مواطنه ألفريد شرودر، قال أزرقان: «أسلوب اللعب الشامل أكثر ما يميز أداء النصر، وأيضاً الاعتماد على اللعب الهجومي بوجود عناصر مميزة في خط المقدمة، مثل عادل تعرابت، وعلي مبخوت، إضافة إلى الإيطالي جابياديني، وهو ما يساعد كثيراً في تقديم الأفضل».
ورأى أزرقان أن العديد من العوامل أسهمت في سرعة حسم قراراه بالانتقال إلى «العميد»، والانسجام مع ظروف الإقامة في دبي، ومع زملائه في الفريق، وقال:«الأمر لا يعتمد فقط على بيئة الإقامة الجيدة والمتميزة في دبي والإمارات بشكل عام، ولكن أيضاً على المدرب الذي أقنعني بالخطوة».
وأضاف: «ناقشت خطوة الانتقال مع عائلتي، وكانت لدي الرغبة في مغادرة أوتريخت على أي حال، لأنني لم أتمكن من اللعب بما فيه الكفاية، وكنت أبحث عن الاستقرار، وتوصلت إلى اتفاق متميز، وأشعر بارتياح كبير».

مقالات مشابهة

  • أزرقان: «الكرة الشاملة» طابع أداء النصر
  • طارق النوفل يرد على تصريحات الصرامي حول ميول فهد بن نافل .. فيديو
  • حسن الراهب: لو كنت لاعب بالهلال للعبت في المنتخب .. فيديو
  • يحيى نادر: مطالبون بمضاعفة الجهد
  • إكمال عقده أو الرحيل نهائيًا .. آل منصور يرفض الإعارة
  • الأرجنتين تمهد الطريق في «إعادة النهائي»!
  • 6 أبطال في ربع نهائي كأس «أبوظبي الإسلامي»
  • بن نافل عن تعويض الهلال بعد رحيل سعود عبدالحميد: ما أقدر أجاوب .. فيديو
  • بن نافل: فترة الانتقالات كانت صعبة وأتمنى التوفيق لسعود عبدالحميد .. فيديو
  • اختبار طبي يحدد موقف محرز النهائي من الكلاسيكو