بعد العثور على الممثل ماثيو بيري، نجم مسلسل Friends، ميتًا في حوض استحمام ساخن بمنزله في لوس أنجلوس العام الماضي، بدا الأمر كما لو كان مجرد حادث، لكن بعد ظهور التحقيقات في الساعات الماضية التي نشرها مكتب الإدعاء الأمريكي، تبين تورط 5 أشخاص في قتل «بيري» بجرعات زائدة من مخدر شهير يُستخدم في علاج الاكتئاب، والمتورطون منهم مساعد الممثل وطبيبان، فماذا كان أول تعليق من طبيبه بعد القبض عليه؟.

أول تعليق من طبيب الممثل ماثيو بيري

قبل وفاته كان الممثل ماثيو بيري يُعالج من الاكتئاب بدواء مخدر شهير، ولم يكن من المتوقع أن يكون هناك أي خطأ في علاجه، ومع ذلك تم اعتقال 5 أشخاص، بمن فيهم أطباء ومساعد بيري وتاجر المادة المخدرة، وأعلن المدعي الأميركي مارتن استرادا التهم، يوم الخميس الماضي.

وقال المدعي العام، إن الطبيبين زودا بيري بكمية كبيرة من المادة المخدرة الشهيرة «الكيتامين»، وسألا عبر رسالة نصية عن المبلغ الذي قد يكون نجم مسلسل «فريندز» الشهير مستعدا لدفعه مقابلها.

وفي أول تعليق بعد القبض عليه، وصف الدكتور سلفادور بلاسينسيا - طبيب ماثيو بيري، وهو أحد المتهمين بتزويده بالكيتامين، بأنه كان «أحمق»، وفق التحقيقات التي نشرتها «جارديان» البريطانية عن مكتب الإدعاء الأمريكي.

وفاة الممثل ماثيو بيري

توفى الممثل ماثيو بيري العام الماضي، بعدما عثر مساعده عليه ميتاً داخل حوض الجاكوزي في منزله في لوس أنجلوس يوم 28 أكتوبر.

وكان الممثل، البالغ 54 عاماً، والمعروف خصوصاً بشخصية «تشاندلر بينج» في مسلسل «فريندز» حاول لسنوات التخلص من إدمانه الأدوية والكحول، ولجأ مرات كثيرة إلى مراكز لإعادة التأهيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الممثل ماثيو بيري وفاة ماثيو بيري ماثيو بيري الممثل ماثیو بیری أول تعلیق

إقرأ أيضاً:

بعد القبض عليه بالمطار.. سعد الصغير يجري تحليل مخدرات بمصلحة الطب الشرعي

سعد الصغير.. انتهى المطرب سعد الصغير، من إجراء تحليل مخدرات للكشف مدى تعاطيه من عدمه، داخل مصلحة الطب الشرعي، وذلك بعد ضبطه من قبل سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي.

سعد الصغير

وقررت جهات التحقيق بنيابة النزهة الجزئية، حبس المطرب الشعبي «سعد الصغير» 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحيازته الـ «ماريجوانا» المُدرج بجدول المواد المخدرة، عقب وصوله من الولايات المتحدة الامريكية صباح أمس الثلاثاء.

و استمعت جهات التحقيق بنيابة النزهة الجزئية بالقاهرة، لأقوال المطرب الشعبي «سعد الصغير» عقب التحفظ عليه من قبل قوات الشرطة بمطار القاهرة الدولي، لحيازته الـ «ماريجوانا» المُدرج بجدول المواد المخدرة.

النيابة العامة، طلبت سماع شهادة مجري التحريات، حيث من شأن جهات التحقيق أن تقرر إخلاء سبيل الفنان أو تصدر قرارا بحبسه، وذلك عقب الانتهاء من سير التحقيقات مع الفنان سعد الصغير في سرايا النيابة.

سعد الصغير

وأدلى الفنان باعترافات تفصيليلة أمام جهات التحقيق بنيابة النزهة، حيث أكد «سعد» أنه لم يعلم المضبوطات التى حصل عليها من الخارج مدرجة من ضمن قوائم المخدرات «معرفش ايه ده غير أنها سجاير فيب»

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي من القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير، وبحوزته مواد مخدرة، وذلك عقب عودته من أمريكا.

البداية تعود إلى أنه في أثناء تفتيش المطرب الشعبي سعد الصغير، بمطار المطار القاهرة الدولي عقب عودته من رحلته الغنائية وإحيائه إحدى الحفلات، عثر بحوزته على مواد مخدرة ممثلة في سجائر إلكترونية «فيب»

وبينت المعاينة أن المخدرات المضبوطة بحوزته عبارة عن سجائر إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا المخدر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

كانت قد اتهمت طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، - الفنان - بالتعدي عليها بالضرب وسط الشارع بالقرب من سنترال أحمد عرابي بمنطقة المهندسين، وسط الجيزة، حتى أفقدها وعيها وتركها وغادر المكان.

وأضافت طليقة سعد الصغير في بلاغها أن المارة في الشارع من قاموا باسعافها ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حينها.

اقرأ أيضاً«هحرق وشك بمياة نار».. البلوجر هدير عبد الرازق تتصدر «التريند» لهذا السبب

بـ بندقية آلي وكوكتيل مخدرات.. سقوط عنصر إجرامي شديد الخطورة في القليوبية| صورة

مقالات مشابهة

  • هذا ما قاله سعد الصغير أمام النيابة بعد القبض عليه في مطار القاهرة
  • بعد القبض عليه بالمطار.. سعد الصغير يجري تحليل مخدرات بمصلحة الطب الشرعي
  • بعد القبض عليه.. ترحيل سعد الصغير لقسم شرطة النزهة 
  • سعد الصغير يعرض على الطب الشرعي بعد القبض عليه بمطار القاهرة
  • بعد القبض عليه .. "سيدات ومخدرات" أزمات سعد الصغير عرض مستمر |ما القصة
  • وفاة جيمس جونز صوت دارث فيدر وموفاسا وشعار قناة CNN
  • شاهد.. صورة سعد الصغير داخل الطائرة قبل القبض عليه بمطار القاهرة
  • وفاة الممثل الأميركي جيمس إيرل جونز
  • وفاة نجم فيلم الأسد الملك عن عمر ناهز الـ 93 عاماً
  • ظهور نادر لمات لوبلان بعد وفاة ماثيو بيري