المناطق_الرياض

أكد لويس كاسترو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أن الجميع يدرك قيمة الهلال وأعرب عن أمله بخوض مباراة “تشرّف الكرة السعودية” مشيرا إلى أن “حينما يلتقي النصر والهلال يحضر «التوازن»”.

حيث قال لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي الذي سيقام يوم غدٍ السبت في أبها “تنتظرنا غداً مباراة صعبة.

لدى الفريقين لاعبون مميزون وأتمنّى أن تكون مواجهة تشرّف الكرة السعودية”.

أخبار قد تهمك جيسوس: لم أبعد سعود بسبب الرحيل.. وأتمنى مالكوم أمام النصر 16 أغسطس 2024 - 7:33 مساءً رونالدو ينتظم في تدريبات النصر بمعسكر إسبانيا 5 أغسطس 2024 - 7:37 مساءً

وعن التحكيم قال المدرب البرتغالي: “أنا معروف كمدرب لا أتحدّث كثيراً عن التحكيم، لكن هناك أموراً لا يمكنك إلا أن تتحدث عنها للدفاع عن النصر. ما يهمّني هو أن يكون الفريق في أفضل مستوى للفوز بكأس السوبر”.

واعتبر كاسترو أن “الهلال لا يحتاج التحدث عنه”، مضيفاً: “الجميع يدرك قيمته، لعبنا أمامه مباراتين نهائيتين، فزنا في البطولة العربية وخسرنا الثانية بضربات الترجيح في كأس الملك”.

وتابع: “دائما أنظر إلى الهلال كمنافس قوي بكل احترام، وما فعلوه الموسم الماضي جعلهم هنا وهم يستحقون. الفرق الكبيرة مثل النصر والهلال تسجّل دوماً حضورها في النهائيات، وهذا ما سيحدث غداً”.

وأضاف : “خسرنا مواجهتين من المباريات الخمس التي خضناها أمام الهلال الموسم الماضي، وكسبنا واحدة وتعادلنا في أخرى، وهذا يدلّ على قوة مواجهات الفريقين”

ورأى أن “هناك توازناً عندما يتواجه الهلال والنصر”، مضيفاً: “النهائي يُلعب في 90 دقيقة، كل الماضي والمستقبل لا يُحسب، التركيز على الدقائق التسعين فقط”.

وتطرّق إلى إمكانية حسم المباراة بركلات الترجيح، قائلاً: “ركلات الترجيح شعورها مختلف، سنبحث عن الفوز خلال 90 دقيقة”.

وقد أطاح الهلال بمنافسه الأهلي في الدور نصف النهائي عبر ركلات الترجيح (4-1) بعد تعادلها 1-1 في نهاية الوقت الأصلي، فيما تغلّب النصر على التعاون 2-0 ليضرب موعدا جديدا مع غريمه التقليدي.

ويتغيب ثنائي النصر الكرواتي، مارسيلو بروزوفيتش، لحصوله على البطاقة الحمراء أمام التعاون، وسامي النجعي لإصابة في الركبة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: النصر الهلال كأس السوبر السعودي

إقرأ أيضاً:

بيولي قريب من النصر.. والجماهير تطالب بكونسيساو

البلاد- جدة

أشارت ميديا إيطالية إلى أن مدرب ميلان السابق، ستيفانو بيولي، قريب من تولي الإدارة الفنية لنادي النصر، مؤكدة أن إدارة الفريق العاصمي، باتت مقتنعة بتغيير المدرب الحالي البرتغالي لويس كاسترو، وأن مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي ربما تكون الأخيرة له على رأس الإدارة الفنية للفريق.

وذكرت صحيفة (لا غازيتا ديلو سبورت) أن بيولي موافق على تدريب النصر في حال تلبية شروطه الشخصية، مشيرة إلى أنه كان قريبًا من تدريب فريق الاتحاد بعد إقالة المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، إلا إنه لم يحظ بموافقة بعض مسيري الاتحاد ونجمه الفرنسي كريم بنزيمة، الذي صوّت لصالح التعاقد مع مدرب فرنسي.

وأشارت مصادر مقربة من نادي ميلان أن إدارة الأخير متحمسة لفكرة تدريب بيولي لنادي النصر، خصوصًا أنه لا يزال يتلقى رواتبه من النادي؛ بسبب بقاء عام في عقده قبل إقالته، مشيرة إلى أن ذلك سيوفر المال للنادي الذي يفكر في إقالة مدربه الحالي أيضًا باولو فونسيكا؛ حيث لم يقدم معه (روسونيري) المستوى المطلوب مع انطلاقة الدوري الإيطالي.


من جهة أخرى، أبدت جماهير النصر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، رفضها التعاقد مع بيولي، وطالبت الإدارة بجلب البرتغالي سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو السابق، خصوصًا أن الأخير متاح حاليًا بعد نهاية عقده مع بورتو.

وأشارت مصادر أخرى إلى وجود صراع داخل نادي النصر، حيث باتت الإدارة مقتنعة بضرورة تغيير المدرب كاسترو، لكن نجم الفريق الأول، كريستيانو رونالدو، يطالب باستمرار مواطنه ومنحه الفرصة حتى نهاية الموسم الجاري.

وخرج النصر خالي الوفاض من كل البطولات المحلية الموسم الماضي تحت قيادة كاسترو، ولم يحقق سوى بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

مقالات مشابهة

  • رد قوي من مدرب البرازيل على الفشل أمام باراغواي
  • مقربون من كاسترو يمتنعون عن الرد على أنباء رحيله
  • بيولي قريب من النصر.. والجماهير تطالب بكونسيساو
  • 3 أسلحة يعول عليها مدرب العراق كاساس لتحقيق الفوز على الكويت اليوم
  • حسن الراهب: لو كنت لاعب بالهلال للعبت في المنتخب .. فيديو
  • مدرب "الأبيض": ثقتي عالية في لاعبي المنتخب أمام إيران
  • تقارير: النصر السعودي يحسم مصير لويس كاسترو
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • مدرب النشامى : حددنا بديل التعمري أمام فلسطين
  • مدرب إنجلترا يتخلص من «الشك الذاتي»!