بوابة الوفد:
2024-09-11@13:53:27 GMT

مصرع طفل غرقا في بحر وردان بالفيوم

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

لقي طفل بالفيوم مصرعه غرقًا في مياه بحر وردان بمدينه دمو، اليوم الجمعة، عندما نزل إلى المياه للهروب من حرارة الجو، إلا أنه غرق.

 وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى التامين الصحي ، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة ببلاغ من أهالي دمو، بغرق طفل  في مياه بحر وردان .

وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتمكنت القوات من انتشال الجثمان.

 تبين من التحريات الاولية أنه خلال استحمام الطفل   ط.ر.و ، 8 سنوات، في مياه بحر وردان، هربا من حرارة الجو، جرفه التيار ليلقى مصرعه غرقا، وبمناظرة الجثمان تبين عدم وجود إصابات ظاهرية .

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة  التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروفها وملابساتها، وامرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وبيان سبب الوفاة و صرحت بتسليم جثمان المتوفى لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وتولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اصيب 8 اشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق الفيوم - اللاهون بعد قرية دمشقين بدائرة مركز الفيوم ، تم نقل المصابين الى المستشفى وتحرير محضر بالحادث واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقي مدير أمن الفيوم اخطارا  من مأمور مركز شرطة الفيوم بورود اشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بتلقيها إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى عند طريق الفيوم اللاهون  بعد قرية دمشقين ، مما أسفر إصابة 8 أشخاص .

وعلي الفور انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ورفع آثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام المارة.

وتبين من المعاينة والتحريات  الأولية أن الـمصابين كانوا فى حفل زفاف بمدينه الفيوم وأثناء عودتهم وقع الحادث.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طفل الفيوم مصرع غرق بحر وردان مدينه دمو الإنقاذ النهري النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة 19 في تصادم أتوبيس وشاحنة على طريق السخنة

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 19 آخرون في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل على طريق "السخنة- السويس".

وتلقى مرفق إسعاف السويس، اليوم الأحد، بلاغا من قائدي السيارات على طريق "السويس- السخنة " يفيد بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل، وتوجهت 6 سيارات من نقاط التمركز القريبة من موقع الحادث لتقديم التأمين الطبي ونقل المصابين.

كما انتقلت قوة من إدارة تامين الطرق لموقع الحادث، وأفادت المعاينة بأن الأتوبيس تابع لإحدى شركات تجميع السيارات وسعته 30 راكبا، وتصادم مع سيارة نقل وجها لوجه أمام شركة المصرية للأسمدة في الطريق المؤدي إلى السويس.

أسفر الحادث عن مصرع شخصين من العاملين بالشركة، وإصابة 11 شخصا آخرين، بينما نجا بقية العمال في الأتوبيس من الحادث.

وقال مصدر طبي إن الإصابات والضحايا كانوا في النصف الأول من الأتوبيس الذي تضرر وتشهم بسبب الحادث، بينما لم يلحق أي أذى بالعمال في النصف الأخر حيث ترجلوا من الأتوبيس وغادر بعضهم موقع الحادث في ميني باص آخر تابع للشركة قبل وصول سيارات الإسعاف.

اقرأ أيضاًمصرع وإصابة 18 شخصا في حادث مروع بطريق الكريمات الصحراوي (صور)

كانوا في زيارة للدير.. إصابة 6 من أسرة واحدة في حادث انقلاب بصحراوي المنيا

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة في حادث احتراق شقتها بطنجة
  • إصابة سيدة بحالة اختناق فى حريق مخزن كاوتش بالفيوم
  • مصرع شخصين فى حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الأوسطى
  • إصابة 10 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بطريق القاهرة أسيوط الغربي
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل على طريق أسيوط الغربى بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة 19 في تصادم أتوبيس وشاحنة على طريق السخنة
  • الشارقة.. التحقيق في انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء
  • أعلى طريق السخنة.. مصرع وإصابة 13 شخص في حادث أتوبيس ونقل
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة