تكثف الاجهزة الامنية بالاسكندرية جهودها لكشف غموض العثور على جثة  مقطعة إلى أجزاء، داخل مياه الملاحات، بدائرة قسم شرطة محرم بك.

كان اللواء خالد البراوى مدير الامن قد تلقى اخطارا من  مأمور قسم شرطة محرم بك  يفيد ورد إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ من أحد الصيادين بالعثور على كيس بلاستيك أسود بمياه الملاحات، تنبعث منه رائحة كريهة، وبفضه وجد داخله أجزاء أدمية.

وانتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة محرم بك، برفقة الأدلة الجنائية إلى موقع البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين من الفحص العثور على كيس اسود مما يستخدم في جمع القمامة به أجزاء بشرية.وبسؤال شاهد العيان تبين أنه أثناء خروجه للصيد بمياه الملاحات فجرا فوجئ بالعثور على كيس اسود وبفضه وحد داخله أجزاء بشرية.

وجرى استدعاء وحدة الإنقاذ النهرى التابعة للحماية المدنية للبحث عن وجود أجزاء أخرى بالمياه، وتمكنوا من إخراج عدة أكياس أخرى بها أجزاء آدمية. وبمناظرتها تبين أنها لفتاة في العقد الثانى من العمر، بيضاء البشرة، ذو شعر أسود، وفى حالة تعفن رمى وتحلل بعض أجزاءها بفعل ملوحة المياه الشديدة

بالعرض على النيابة العامة، أمر المستشار محمود زغلول رئيس نيابة محرم بك، بالتحفظ على الأجزاء البشرية ونقلها إلى المشرحة، وندب الطبيب الشرعى لتشريحها وبيان سبب الوفاة، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع العثور على الحثة ورفع ما به من آثار، إجراء تحليل البصمة الوراثية لكشف هوية الفتاة صاحبة الجثة، تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث للوصول إلى مرتكبى الواقعة، وتكليف الأجهزة الأمنية بفحص جميع بلاغات الغياب لكشف هوية الجثة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية فتاة جثة الملاحات العثور على

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا

استمع رجال الأمن إلى أقوال التربي رمضان العقبي، صاحب واقعة العثور على ورقة بها أعمال سفلية وسحر وشعوذة وعليها صورة اللاعب مؤمن زكريا، للوقوف على حقيقة الواقعة.

أعمال سحر للاعب مؤمن زكريا

أكد رمضان العقبي تربي مقابر الأمام الشافعي بالخليفة، أن الواقعة صحيحة مؤكدًا أن اللاعب حضر بالفعل إلى الحوش - المقابر - يرافقه 3 شيوخ، وذلك منذ 25 يومًا بعدما أخبره بواقعة العثور على الورقة، زاعمًا أن بها أعمالا سفلية وسحرا لإصابة اللاعب بالمرض.

وأضاف التربي في أقواله، أن اللاعب مؤمن زكريا أخذ منه الورق والصور التي تتعلق بالسحر وقدمها للشيوخ، مؤكدا صدق روايته: مؤمن أخد مني الورق وأنا مش بكذب واسألوه عن القصة دي.

واستدعى رجال الشرطة، التربي صاحب واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا داخل المقابر، على خلفية العثور على طلاسم وعروس وأعمال بالموت والمرض داخل المقابر، وذلك لفحص حقيقة الواقعة. 

وقالت شاهدة عيان على واقعة العثور على أعمال سحر داخل المقابر، إن الأعمال عبارة عن طلاسم وعروس وأعمال بالموت والمرض وضعت داخل المقابر، مشيرة إلى أن الكابتن مؤمن زكريا ذهب إلى المقابر للتأكد من حقيقة وجود الصور.

وأضافت: مؤمن زكريا جاب شيخ وحطينا العمل والسحر في المية والملح، لمحاولة فك السحر والأعمال الموجودة داخل المقابر، ما أثار جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت الواقعة التريند منذ ظهورها أمس، خاصة مع إصابة مؤمن زكريا بمرض ضمور العضلات الذي عطله عن استكمال مسيرته الكروية مع النادي الأهلي.

مقالات مشابهة

  • تحريات لكشف ملابسات إصابة أشخاص بالتسمم فى مدينة 6 أكتوبر
  • بالتفاصيل| العثور على جثة رضيع ملقى في مجرى مائي بالمنيا
  • جريمة غامضة تهز ذي قار.. العثور على جثة فتاة قضت خنقاً بعد حرق منزلها
  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنشأة عبدالله
  • مصرع طالبة سقطت من دار المغتربات بالإسكندرية
  • ليس به إصابات.. تفاصيل العثور على جثة شخص بنهر النيل في الوراق
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق
  • العثور على فتاة فقدت قبل أسبوع في فيضانات طاطا
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا