علقت دنيا صلاح عبد الله، على اتهام أحد المتابعين لها بالعمل بسبب واسطة والدها الفنان صلاح عبد الله، من خلال لايف عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

 

قالت دنيا صلاح عبد الله: "الاخ اللطيف اللي كتبلي تعليق أبناء عاملين، أنا كده كده من كذا سنة تصالحت مع النوعية دي من التعليقات وبقيت بكبر دماغي كأني مشفتهاش، ولكن أنت جايلي في وقت أنا بالفعل كأبناء عاملين مضغوطة أوي فاتضايقت.

دنيا صلاح عبد الله:' من تانية جامعة بسعى

وتابعت:' اللي أقولهولك يا رب تبقى في مكاني، وتمر بكل الحاجات اللي أنا مريت بيها وتعيش كل الحاجات اللي أنا عيشتها وتقابل كل المواقف الصعبة اللي أنا عديت بيها، ومش هكمل كلامي أنا أصلًا غلطانة أني رديت، مفيش حد في الدنيا يستاهل أني أبرر له أي حاجة، أنا بشتغل من تانية جامعة، وبسعى وبجتهد وبذاكر وبدق البيبان وبعمل كل حاجة علشان أبقى راضية عن نفسي.

 

آخر أعمال صلاح عبد الله 

من جانب آخر كانت آخر أعمال الفنان الكبير صلاح عبد الله فيلم “الإسكندراني” من بطولة الفنان أحمد العوضي.

شارك عبد الله، في عدة أعمال درامية في السباق الرمضاني السابق فحقق نجاحًا كبيرًا في مسلسل “عتبات البهجة” ومسلسل “سر إلهي” ومسلسل “حرب الجبالي” ومسلسل “جري الوحوش” ومسلسل “ب ١٠٠ راجل” ومسلسل “العتاولة”.

 

شارك في بطولة مسلسل “ سر إلهي” صلاح عبد الله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، محمد ثروت، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، مريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار صلاح عبد الله دنيا صلاح عبد الله اعمال صلاح عبد الله صلاح عبد الله

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني لاتهامه بتدمير سيارة موظف وإصابته بالتجمع

تستكمل محكمة جنح التجمع الخامس، اليوم الأربعاء، إعادة المرافعة في جلسة محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني، لاتهامه بتدمير سيارة موظف وإصابته بالتجمع.

ووجهت جهات التحقيق للفنان أحمد صلاح حسني تهمة الإتلاف العمد، وتعريض حياة المجني عليه للخطر والقيادة بسرعة عالية وإتلاف سيارة المجني عليه.

وبلغ عدد المخالفات المرورية التي ارتكبها الفنان أحمد صلاح حسني خلال شهرين بسبب السرعة الزائدة واستخدام الهاتف 42 مخالفة منها 4 مخالفات في يوم واحد.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر يناير الماضي، عندما كان المجني عليه محمد صالح يسير على كوبري أرابلا بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، ثم فوجئ بسيارة تسير بسرعة جنونية، واصطدمت به من الخلف.

وقال المتضرر من الفنان أحمد صلاح حسني: من شدة الصدمة دُفعت سيارتي للأمام أكثر من 300 متر، ما تسبب في إصابتي بكدمات بالظهر والرأس، والسيارة دُمرت بشكل كامل، مشيرًا إلى أن السيارة نوعها نيسان ألترا، وثمنها يقدر بمليون جنيه، قائلًا: اشتريتها عبر مبادرة إحلال السيارات بالتقسيط، ومش قادر أصلحها ولا أدفع قسطها، بحاول أتواصل مع الفنان مش بيرد عليّا، وبيتي اتخرب ومش عارف أعمل إيه، أنا عاوز حقي.

وأكد المتضرر من الفنان أحمد صلاح حسني، أنه كان يعمل موظفًا في إحدى الشركات، ثم قرر أن يشتري سيارة عن طريق مبادرة إحلال السيارات بالتقسيط، مشيرًا: كانت بشتغل بالعربية عشان ربنا يكرمني وأسدد أقساطها وأحسن من دخلي لأن عندي 4 أولاد.. ويوم الحادثة كنت مروح بليل عند كوبري أرابيلا وكنت ماشي على اليمين خالص.. وكنت باخد مطب فوجئت بعربية نازلة بسرعة جنونية وخدني من المطب ودفعني قدامه نحو 200 متر من غير ما يدوس فرامل.

مقالات مشابهة

  • انقضاء الدعوى الجنائية في قضية الفنان أحمد صلاح حسني
  • انقضاء الدعوى الجنائية في اتهام أحمد صلاح حسني بتدمير سيارة موظف بالتجمع
  • انقضاء محاكمة أحمد صلاح حسنى بتدمير سيارة موظف بالتصالح
  • تصالح الفنان أحمد صلاح حسنى مع موظف هشم سيارته وأصابه بالتجمع
  • محكمة جنح التجمع ينظر محاكمة الفنان أحمد صلاح حسنى فى تدمير سيارة موظف
  • محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني في إصابة موظف بالتجمع.. بعد قليل
  • اليوم.. محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني لاتهامه بتدمير سيارة موظف وإصابته بالتجمع
  • صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن
  • اليوم.. الجنج تستكمل محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني
  • حنان ترك وصلاح عبد الله من تبادل الرسائل إلى الاحتفاء بنجاح ابنته دنيا