دشنت المطربة شيرين عبدالوهاب حسابا جديدا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بعدما فقدت السيطرة على جميع حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية.

تفاصيل حساب شيرين عبدالوهاب الجديد

جاء الحساب الجديد للمطربة شيرين عبدالوهاب عبر «إنستجرام»، تزامنًا مع تدشينها حسابات جديدة عبر مواقع يوتيوب وواتساب وX، التى جاءت تحت اسم «شيرين عبدالوهاب اي جي».

ووصل عدد متابعيه إلى مليون متابع في ساعات قليلة، ولم تنشر «عبدالوهاب» أي منشورات على الحساب الجديد، على الرغم من طرح أغنياتها الجديدة عبر موقع X.

أغنيات شيرين عبدالوهاب الجديدة

طرحت المطربة شيرين عبدالوهاب في الأيام الماضية، أغنية «بتمنى أنساك»، من ألحان وكلمات عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس توما، وأغنية «اللى يقابل حبيبى» من ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس أمين نبي، وكلمات تامر حسين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب أزمة شيرين عبدالوهاب شركة روتانا ألبوم شيرين الجديد شیرین عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

زراعة البطاطا الخريفية… البدء بالزراعة في درعا وتوزيع البذار على الفلاحين بدير الزور

درعا-دير الزور-سانا

مع بدء الموسم الخريفي يتوجه الفلاحون إلى زراعة محصول البطاطا للعروة الخريفية في كل من محافظتي درعا ودير الزور.

ففي درعا باشر فلاحو المحافظة بزراعة البطاطا الخريفية في مناطق مختلفة على امتداد المساحة المخطط زراعتها، والتي تصل إلى 831 هكتاراً لرفد السوق بكميات إضافية، ما يسهم بتخفيض الأسعار في ظل انقطاع العروة الربيعية وقلة المعروض في الأسواق.

وبين رئيس دائرة الإنتاج النباتي في مديرية زراعة درعا المهندس وائل الأحمد في تصريح لمراسل سانا اليوم أن مزارعي درعا يتبعون أساليب الزراعة الحديثة بدءاً من البذار مروراً بالري الحديث وصولاً إلى عملية القلع بطرق حديثة، ما أسهم بإنتاج كميات كبيرة تغطي حاجة السوق في درعا والمحافظات الجنوبية مع تصدير كميات إلى خارج سورية.

وأوضح الأحمد أن البطاطا في درعا تزرع على عروتين ربيعية وخريفية وأن المديرية تقدم للمزارعين بعض الخدمات الإرشادية والمحروقات اللازمة لعملية الري في موعدها حسب المتوافر، مبيناً أن المساحة المخططة للبطاطا الربيعية بلغت في هذا الموسم 1128 هكتاراً تم تنفيذ 1296 هكتاراً بزيادة بلغت 168 هكتاراً وبنسبة تنفيذ 114.8 بالمئة، وأن الإنتاج وصل إلى نحو 50 ألف طن.

وأضاف الأحمد إن إنتاج المحافظة من البطاطا الخريفية في الموسم الماضي وصل إلى 39 ألف طن، وبلغت المساحة المزروعة بهذه العروة 1950 هكتاراً.

وفي دير الزور باشر فرع المؤسسة العامة لإكثار البذار ببيع بذار البطاطا للمزارعين المكتتبين لزراعة العروة الخريفية.

وأوضح مدير فرع المؤسسة المهندس نضال الحاج لمراسل سانا أنه بهدف تشجيع إعادة زراعة محصول البطاطا تمت المباشرة بتوزيع بذارها للعروة الخريفية للفلاحين المكتتبين من صنفي “سيدرا” و”أفاميا” من ناتج المشروع الوطني لإنتاج بذار البطاطا.

ولفت الحاج إلى توفر كميات من البذار تكفي حاجة الفلاحين المكتتبين وهي ذات إنتاجية عالية خاصة أن مناخ المحافظة ملائم لهذه الزراعة ويساعد على زيادة إنتاجيتها.

قاسم المقداد – ابراهيم الضلي

مقالات مشابهة

  • جوار قصر طارق عزيز.. ممثل المليشيات الحوثية في العراق يغتصب منزلًا لأحد رموز نظام صدام حسين
  • قطر للطاقة تدشن أول ناقلة غاز مسال من الحجم التقليدي ضمن أسطولها الجديد
  • عبد المجيد عبد الله.. أحدث مشاهدات أغنية حكى واجد
  • زراعة البطاطا الخريفية… البدء بالزراعة في درعا وتوزيع البذار على الفلاحين بدير الزور
  • نجاح أغنية هاني شاكر  "في حل" بتوقيع عزيز الشافعي
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • نصر البوسعيدي: مواقف إضافية وتوزيع أكثر من 10 آلاف قميص للجماهير
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • عزيز الشافعي يحتفل بتصدر أغنية هنا هنا الترند لـ كارمن سليمان
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟