صحيفة صدى:
2024-09-11@13:51:24 GMT

إلغاء مباراة ملاكمة نسائية مثيرة للجدل بعمان

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

إلغاء مباراة ملاكمة نسائية مثيرة للجدل بعمان

نواف السالم

الغي المنظمون لبطولة رياضية في عُمان، اليوم الجمعة، نزال نسائي في رياضة الملاكمة القتالية بعد جدل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي حول النزال الذي اعتقده البعض أنه مصارعة نسائية.

وفي هذا السياق قال مدير فعالية “سبورت سبارك” الرياضية، عامر بن عبد الله العيسري، إن نزال الملاكمة القتالية النسائي، أُلغي تلبيةً لطلب الجمهور، وكي لا تتسبب الفعالية بأي مشكلة أو سوء فهم أو الاعتقاد بوجود محاولة لتبني عادات دخيلة على المجتمع العماني.

وأضاف العيسري ، أن باقي النزالات الرجالية، ونزال الأطفال في الفعالية الرياضية ستقام في موعدها مساء اليوم الجمعة في مسقط، وأن الإلغاء اقتصر على النزال النسائي .

والجدير بالذكر ، أن باقي النزالات الرجالية، ونزال الأطفال في الفعالية الرياضية ستقام في موعدها مساء اليوم الجمعة في مسقط، وأن الإلغاء اقتصر على النزال النسائي الوحيد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: عمان

إقرأ أيضاً:

قبل 24 ساعة.. تايسون وجيك بول مواجهة احترافية أم استعراضية؟

ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن نزال أسطورة الملاكمة السابق الأمريكي مايك تايسون ومواطنه اليوتيوبر - الملاكم جيك بول يواجه إمكانية الإلغاء، بسبب الوضع الصحي للملاكم الأسطوري.

وكان النزال المقرر إقامته في ملعب أرلينغتون بولاية تكساس الأمريكية، حسب موقع الجديد اللبناني، تأجل من 20 يوليو (تموز) الماضي إلى 15 نوفمبر (تشرين الثاني)، بسبب الحالة الصحية "للرجل الحديدي"، على أن يتم نقله عبر منصة نتفليكس ليشاهده 270 مليون مشترك حول العالم.


وذكرت دايلي ميل نقلاً عن موقع وورلد بوكسينغ نيوز، أن هيئة الترخيص في تكساس ستقوم قبل 24 ساعة من النزال بتقييم الحالة الصحية لتايسون، وأن هناك احتمالية أن يتسبب هذا التقييم، إما بإلغاء النزال أو تخفيض مستواه من مواجهة احترافية إلى استعراضية.


وعانى تايسون الذي تخلى عن تدخين الماريغوانا المحظورة من قبل إدارة التراخيص والتنظيم في تكساس، من وعكة صحية أثناء رحلة قام بها من ميامي إلى لوس أنجلوس في وقت سابق من هذا العام، حيث أصيب بدوار وغثيان ما أجبر طاقم الطائرة التي كانت تقله الى البحث عن طبيب.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو..بأزياء مثيرة للجدل.. حسناوات سودانيات يتفاعلن في الرقص مع الفنان علي الشيخ خلال حفل حاشد
  • فريق المقاولون النسائي يحقق فوزاً كبيراً في أولى ودياته
  • قبل 24 ساعة.. تايسون وجيك بول مواجهة احترافية أم استعراضية؟
  • منتخب شباب اليد في مواجهة مثيرة أمام المغرب ببطولة أفريقيا اليوم
  • مليشيا الحوثي تعتزم إصدار تعديلات مثيرة للجدل في قانون السلطة القضائية تستهدف القضاة والمحامين
  • جماهير إيطاليا تدير ظهرها عند عزف النشيد الوطني الإسرائيلي في مباراة مثيرة للجدل
  • أياكس يعيش «خيبة الأمل» لـ «الإلغاء الثاني»!
  • إلغاء مباراة أياكس مجدداً بسبب إضراب الشرطة
  • «أوقاف القاهرة» تنظم الاحتفالية السنوية لتكريم 320 طفلا من حفظة القرآن الجمعة المقبلة
  • الزمالك يعلن صفقة أرون بوبيندزا بطريقة مثيرة للجدل