تفقد الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني، اليوم، مطار العلمين الدولي للاطمئنان على التجهيزات والترتيبات اللوجستية بالمطار، والإمكانيات لتقديم جميع التيسيرات اللازمة لضيوف معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، المقرر إقامته بمدينة العلمين الجديدة أوائل شهر سبتمبر المقبل.

رافقه خلال الجولة الطيار أحمد منصور رئيس الشركة المصرية للمطارات والطيار وائل النشار مستشار وزير الطيران لشئون أمن المطارات؛ وكان في استقبالهم اللواء شريف عبد الناصر مدير مطار العلمين.

حركة التشغيل بالمطار

بدأ الوزير جولته بمتابعة انتظامية العمل وحركة التشغيل بالمطار إذ تفقد صالات السفر والوصول، وكاونترات الجوازات ومنطقة سيور الحقائب والبنوك العاملة داخل صالة الوصول والمعنية بإجراءات تأشيرة الركاب الأجانب، ومنطقه الأسواق الحرة للتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للعملاء، بالإضافة إلى تفقد جميع الاستراحات الخاصة بدرجة رجال الأعمال، لمتابعة استعدادات المطار لاستقبال ضيوف المعرض والاطمئنان على الترتيبات.

ووجه بضرورة اتخاذ بعض الإجراءات التي تدعم تقديم التسهيلات اللازمة لاستقبال ضيوف مصر المشاركين فى هذا الحدث المهم.

وتفقد أيضًا الوزير الخدمات التي تقوم بها سلطات المطار لتسهيل وصول وسفر الوفود المشاركة، مشددًا بضرورة تكثيف وتوزيع عدد المنسقين العاملين بالمطار بجانب تواجد فرق العمل من العلاقات العامة على مدار الساعة للمشاركة فى استقبال الضيوف وتسهيل إجراءات وصولهم وسفرهم بسهولة ويسر.

وأكد أن الدولة المصرية تحرص على توفير كل ما يلزم من إمكانيات وقدرات لنجاح هذا المعرض، الذي يمثل فرصة هامة لتسليط الضوء على التطور الكبير في مجال صناعه النقل الجوي.

وأشار الوزير إلى أن انطلاق المعرض بمدينة العلمين الجديدة بقيمتها كمدينة عالمية، واحتضانها لهذا الحدث الكبير يدعم من مكانتها الرائدة على خريطة السياحة العالمية؛ خاصة في ضوء ما تتمتع به من إمكانيات وموقع استراتيجي متميز، يجعلها رمزًا بارزًا لما تحققه الدولة المصرية من إنجازات تنموية يشير إلى رؤيتها المستقبلية الواعدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدينة العلمين الجديدة العلمين مدينة العلمين وزير الطيران

إقرأ أيضاً:

رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة يتفقد معرض أهلا مدارس

تفقد أيمن عشرى الغرفة التجارية بالقاهرة، معرض أهلاً مدارس الرئيسى بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر للاطمئنان على سير العمل وفق الهدف الأساسى للمعرض وهو دعم الأسر المصرية بسلع ذات أسعار مخفضة طبقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

وأشاد أيمن عشرى بالسلع المعروضة بالمعرض في جميع الأجنحة وجودتها وأسعارها وتنوعها.

واستطلع رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، آراء بعض المواطنين من زائرى المعرض حول معروض السلع وأسعارها وجودتها والتي جاءت لتعلن عن حالة رضا عن المعرض وأنها تلبى كافة احتياجاتهم فى ظل قرب دخول الموسم الدراسى الجديد، خاصة أنها فى مكان واحد مما يوفر الوقت والجهد وأيضاً السعر المناسب.

كما حث أيمن عشرى العارضين على مزيداً من التخفيضات علي أسعار السلع لدعم أهالينا وتخفيف العبء عنهم مع استعدادهم للموسم الدراسى الجديد موجهاً شكره لكل من يساهم فى نجاح هذا المعرض وتحقيق هدفه الأساسى وهو الخدمة المجتمعية.

ويستمر معرض أهلاً مدارس الرئيسى بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر بجوار محطة مترو أرض المعارض حتى 20 من سبتمبر الجارى.

مقالات مشابهة

  • انفجار في قاعدة للتحالف الدولي في مطار بغداد ولا تأثير على حركة الطيران 
  • الإعلام الأمني العراقي: حركة الطيران المدني طبيعية ولم تتوقف لجميع الرحلات في مطار بغداد الدولي
  • محافظ بني سويف يتفقد معرض «أهلا مدارس» في مدينة ببا
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • وكالة الفضاء المصرية تبحث تعزيز التعاون مع وفود رفيعة المستوى
  • وكالة الفضاء المصرية تبحث تعزيز التعاون الفضائي مع وفود رفيعة المستوى
  • رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة يتفقد معرض أهلا مدارس
  • شرطة أبوظبي تختتم مشاركتها في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024
  • حمدان بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024
  • بتخفيض 30%.. وزير التموين يفتتح معرض أهلا مدارس 2024 -(صور)