تعيش المطربة كارمن سليمان، انتعاشة فنية قوية في الفترة الحالية، إذ تواصل طرح أغنيات جديدة للجمهور، تلائم جميع الفئات والأذواق «الرومانسي، الكلاسيك، المقسوم» والتي تتلائم مع أجواء فصل الصيف، وهو ما حرصت عليه خلال الميني ألبوم الجديد، والذي تتعاون خلاله مع الملحن عزيز الشافعي.

تفاصيل أغنية كارمن سليمان الجديدة

وكشفت المطربة كارمن سليمان في تصريحات خاصة لـ «الوطن»، تفاصيل أغنيتها الجديدة ضمن الميني ألبوم، قبل طرحها للجمهور وعبر جميع المنصات يوم الأربعاء المقبل، مشيرة إلى أنها تنتمي إلي اللون الدرامي، وهي بعنوان «حبايبنا» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن المقرر أن تقوم بطرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، يوم الأربعاء المقبل.

مشاركة كارمن سليمان في مهرجان القلعة

وأحيت المطربة كارمن سليمان، حفل افتتاح مهرجان محكي القلعة في دورته الـ 32، مساء أمس، والذي شهد حضور جماهيري كبير، وافتتحه وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ورئيس دار الأوبرا الدكتورة لمياء زايد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كارمن سليمان أغاني كارمن سليمان ألبوم كارمن سليمان مهرجان القلعة مهرجان محكي القلعة کارمن سلیمان

إقرأ أيضاً:

آبل تكشف عن مزايا أحدث ساعاتها: يمكنها تنبيهك من انقطاع النفس النومي

(CNN)-- انطلقت الفعاليات التي نظمتها شركة "آبل" الأمريكية، الاثنين، بمقطع فيديو مسجل مسبقا للرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك وهو يستعرض ساعة آبل، وسماعات Air Pods، وهاتف آيفون 16.

وقال تيم كوك إن هاتف آيفون 16 سيكون أول جهاز محمول تم تصميمه "من الألف إلى الياء" لدعم برنامج الذكاء الاصطناعي الجديد للشركة بشكل أفضل Apple Intelligence.

ومن الجدير بالذكر أن كوك وصف Apple Intelligence باسم "نظام الذكاء الشخصي"، ويبدو أنه يتجنب استخدام مصطلح "الذكاء الاصطناعي".

وفي الوقت نفسه، قالت شركة "آبل"، الاثنين، إن أحدث ساعة من آبل Apple's new Series 10 Watch يمكنها اكتشاف توقف التنفس أثناء النوم، وهي حالة مرضية تعرف باسم "انقطاع النفس النومي".

ووفقا للمعاهد الوطنية للصحة، فإن توقف التنفس أثناء النوم هو حالة شائعة يتوقف فيها تنفسك ويبدأ من جديد عدة مرات أثناء النوم، مما يمنع أجسام البشر من الحصول على الأكسجين الكافي.

وقال نائب رئيس الصحة في شركة آبل سمبول أحمد ديساي: "أحد أكبر التحديات هو أن 80% من الأشخاص الذين يعانون من توقف التنفس أثناء النوم لم يتم تشخيصهم. للكشف عن توقف التنفس أثناء النوم، وتستخدم ساعة آبل مقياس التسارع لمراقبة مقياس جديد خلال النوم يسمى اضطرابات التنفس".

وأضاف ديساي أن تلك الخاصية تنتظر موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، ومن المتوقع أن تكون متاحة في أكثر من 150 دولة ومنطقة في وقت لاحق من الشهر الجاري.

ويؤثر توقف التنفس أثناء النوم على ما يقرب من 39 مليون بالغ أمريكي، بحسب المجلس الوطني للشيخوخة. و(الشخير) أحد الأعراض الشائعة.

ونبهت الإصدارات السابقة من ساعة آبل المستخدمين من الرجفان الأذيني، وهو عدم انتظام ضربات القلب بما يهدد الحياة.

وقال جيف ويليامز، الرئيس التنفيذي للعمليات في آبل، إن الطراز الجديد هو الأكثر نحافة ويحتوي على أكبر شاشة عرض على الإطلاق في ساعة آبل.

وأضاف ويليامز: "باستخدام شاشة أكبر، يمكنك زيادة حجم الخط دون التضحية بالمحتوى، ويمكنك رؤية سطر إضافي من النص في تطبيقات مثل الرسائل والبريد والأخبار"، والجهاز أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من الجهاز السابق أيضا، ويتم شحنه بشكل أسرع.

ووفقا للشركة، ستبدأ أسعار ساعة Apple Series 10 الجديدة من 399 دولارا.

مقالات مشابهة

  • "من داخل الإستديو".. نانسي عجرم تروج عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • ارتفاع 5 درجات وأتربة.. الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس حتى الإثنين المقبل
  • 40 بالقاهرة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات)
  • إسلام إبراهيم يخطف الأنظار ببوستر أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • مي سليم تروج عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة
  • بـ5 ألوان والعديد من المميزات.. أبل تكشف الستار رسميًا عن آيفون 16
  • آبل تكشف عن مزايا أحدث ساعاتها: يمكنها تنبيهك من انقطاع النفس النومي
  • «مش شاغلين بالنا».. نسمة محجوب تطرح أحدث أغانيها |فيديو
  • شاهد.. الفنانة هدى عربي تكشف تفاصيل خطيرة: (مطربة شهيرة عملت لي كجور عن طريق تيس أسود وشرطت جلابيتها لمن شافتني غنيت في إتفاقية السلام)
  • عزيز الشافعي يحتفل بتصدر أغنية هنا هنا الترند لـ كارمن سليمان