أصيب  5 أشخاص في حادث تصادم وقع ظهر اليوم الجمعة بين سيارة وتوكتوك على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي بدائرة مركز أبو صوير حيث  تم نقل المصابين  إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان اللواء محمد عامر مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطارا يفيد وقوع حادث تصادم سيارة وتوكتوك بالطريق الزراعي على كوبري شعيب اتجاه الإسماعيلية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن إصابة 5  اشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وكسور وجروح نتيجة الحادث، وتم نقل المصابين  إلى مجمع الإسماعيلية الطبي، لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

كما تم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزقازيق الزراعي الاسماعيليه أمن الإسماعيلية اليوم الجمعة مدير أمن الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

15 سيارة إسعاف لنقل مصابى حادث تصادم سيارتين شمال البحر الأحمر

شهد طريق رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر صباح اليوم الثلاثاء وقوع حادث تصادم سيارة ميني باص وسيارة نقل، مما أسفر عن إصابة 19 شخصًا، 2 مصريين و17 سائحا، 10 إسبان و3 إنجليز، و2 بولنديين، وواحد أسترالى، وتم  تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات و الوقوف على أسباب وقوع الحادث.

وكان اللواء حسن عبدالعزيز مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميني باص و   سيارة نقل.

على الفور تم الدفع بـ15 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 19 شخصًا، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس غارب المركزي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة.

 

رفع حالة الطوارئ بشواطئ الغردقة بعد ظهور تلوث بترولي
 

 

فيما شهدت شواطئ منطقة جبل الزيت جنوب مدينة رأس غارب، تلوثًا بتروليًا بالزيت الخام، وعلى الفور تم إخطار أجهزة البيئة المختصة وغرفة عمليات المحافظة لمعرفة سبب التلوث ومصدره.

وكان ورد بلاغ لأجهزة وزارة البيئة بالبحر الأحمر، يفيد بظهور بقعة زيت خام على أحد شواطئ جنوب مدينة رأس غارب لم يتم تحديد مساحتها، ناتجة عن تسرب بترولي.

من جهتها، رفعت الأجهزة المعنية من استعداداتها، لأعمال المكافحة وتجهيز الحواجز المطاطية الخاصة بأعمال المكافحة، وتبين أن التلوث البحرى ظهر كبقع زيتية خام منتشرة على الشاطئ ولم يتم تحديد مساحتها، حيث إنها ناتجة عن تسرب بترولى من إحدى شركات البترول العاملة بالمنطقة، ولم يحدد أيضًا المصدر المتسبب فى التلوث.

وعلى الفور، قامت محميات البحر الأحمر بتشكيل لجنة لمعرفة سبب التلوث البيئي، من خلال أخذ بصمة منه وإرسالها للمعامل لمعرفة الشركة المتسببة في تسريب الزيت الخام بشواطئ مدينة رأس غارب.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • إصابة 11 شخصًا إثر تصادم "سيارة وتروسيكل" بالبحيرة (أسماء)
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة برصيف بقنا
  • 15 سيارة إسعاف لنقل مصابى حادث تصادم سيارتين شمال البحر الأحمر
  • إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم سيارة بقنا
  • إصابة 19 شخصًا فى تصادم ميكروباص وسيارة نقل بطريق رأس غارب
  • إصابة قائد سيارة في حادث مروري على طريق الكريمات الصحراوي
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بالجيزة
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين