صراحة نيوز – رفض الكاتب نضال العضايلة تبرير رئيس اللجنة القانونية النيابية الدكتور غازي الذنيبات لما قاله الأعلامي عمر كلاب خلال لقاء متلفز بحق عشيرتي العضايلة والفريحات والذي اعتبر في منشور له على صفحة الفيسبوك خاصته ان ما قاله كلاب لا يخرج عن نطاق حرية الرأي، والتعبير التي كنتم تناضلون من أجلها، ولا يخالف القانون.

جاء ذلك في ادراج للكاتب العضايلة على صفحة ديوان عشيرة العضايلة

وقال العضايلة ان النائب الذنيبات لم يحترم عقولنا، بل إنه لم يحترم حقوق الجيرة والدم والقرابة وهو يقدّم تبريراً ناقصاً وفاتراً، وحتى مضللاً .

وأضاف في ادراجه موجها كلامه للنائب الذنيبات تبريرك غير مقبول، وكانك تريد منا ان نحرف تلك المواضيع عن مساراتها … لذا نطلب منك ارجاع الموضوع الى طبيعته دون تحريفه والابتعاد فيه عن مضمونه الأصلى.

وزاد مشددا على ان طلبه لسببين ” الأول انك الفاعل الرئيسي لقانون الجرائم الألكترونية، والثاني لانك دافعت عن شخص شن علينا حرباً لا مبرر لها ” .

نص ادراج الكاتب العضايلة 

 

 

نص ادارج النائب الذنيبات 

 

 

 

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن عربي ودولي علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى: «مسامحك كل الناس.. وبفتح صفحة جديدة مع جيل الشباب»

حرص الفنان عمرو مصطفى، على توجيه رسالة لكل الشباب الموهوبين في الغناء والمؤلفين والتوزيع، مشيرًا إلى أنهم يستحقوا الفرصة.

عمرو مصطفى يبدأ صفحة جديدة مع الشباب

كتب عمرو مصطفى، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: «بعد النجاح الكبير اللي حققته، أنا مش شايل من حد، بالعكس أنا مسامحكم كلكم، لأن بعد اللي شفته ده عرفت إن الطاقة دي ممكن تتوجه لحاجة أفضل».

وأضاف: «صفحة جديدة ببدأها مع جيل الشباب اللي بجد يستحقوا الفرصة، الماضي كان ليه ناسه، لكن المستقبل للشباب اللي عنده طموح، وقتكم انتهى، لكن ده مش معناه إن الحياة بتقف، لكل جيل فرصته، أنا هنا لدعم الجيل الجديد، مع كل الحب».

وكان الفنان عمرو مصطفى، شوق جمهوره ببرومو أغنيته الجديدة «طبيعي أنسى»، الذي جرى طرحه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وظهر الفنان في الفيديو، وهو يغني جزء من الأغنية، والتي جاءت كلماتها: «حبنا بإيديه بقا ماضي، وطبيعي أنسى دا العادي، وأهو شاف بعينه الدنيا موقفتش عليه».

مقالات مشابهة

  • للمرة الثانية… حديقة حيوان صينية تخدع زوارها بـ«كلاب الباندا»
  • عمرو مصطفى: «مسامحك كل الناس.. وبفتح صفحة جديدة مع جيل الشباب»
  • المجلس الانتقالي: هذا الطرف اليمني يحترم خيار استعادة دولة الجنوب وسيخلص الشمال من غطرسة الحوثي!
  • صفحة واحدة تشرعن زواج طفلة بـ9 سنوات في العراق
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. عودة مصطفى فغاغا
  • العمل: ادراج تخصيصات زيادة راتب المُعين المتفرِّغ ضمن موازنتها للعام المقبل
  • خبير تكنولوجي يكشف مفاجأة عن سبب انفجار أجهزة اللاسلكي لعناصر حزب الله
  • في أول تعليق له على خبر استشهاد نجله.. هذا ما قاله نائب الحزب
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. تحت الشبابيك
  • عاجل| غوتيريش: "لا تبرير للعقاب الجماعي للفلسطينيين"