الوطن:
2024-09-11@13:46:17 GMT

انطلاق أولى فعاليات مبادرة «ساعة رياضة» بالقليوبية

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

انطلاق أولى فعاليات مبادرة «ساعة رياضة» بالقليوبية

شهد الدكتور وليد فرماوي مدير عام شباب والرياضة بالقليوبية، انطلاق فعاليات مبادرة «ساعة رياضة»، اليوم الجمعة، من ممشى أهل مصر أمام مبنى المحافظة، والتي تطلقها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تحت رعايه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، والكابتن أحمد يحي مدير إدارة شباب بنها، والكابتن أشرف سليمان مدير إدارة الرياضة بالقليوبية، ومسؤولي النشاط الرياضي بإدارات شباب بنها، وشبرا الخيمة، والقناطر الخيرية والخانكة.

نشر ثقافه الممارسه الرياضيه

وفي هذا الصدد، أشار الدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية إلى أن المبادرة تأتي تشجيعا على نشر ثقافة ممارسة الرياضية لدى المواطنين من مختلف المراحل السنية تأكيدًا على توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتشجيع ممارسة الرياضة، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وعدد المستفيدين من البرامج والأنشطة التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة بالمحافظات .

الأنشطه الرياضيه للنشء والشباب

وأوضح «الفرماوي» في بيان، أن المبادره تتضمن العديد من الأنشطة الرياضية للنشء والشباب والمشاركين من مختلف المراحل السنية، والتي تشمل ممارسة رياضة المشي والجري والتدريبات الرياضية، لافتًا إلى أن الفترة القادمة ستشهد التوسع في تنفيذ المبادرة لتشمل جميع الإدارات على مستوى المحافظة.

يذكر أن المبادرة تنطلق اعتبارا من اليوم وتستمر يوم الجمعة من كل أسبوع من الساعه 9 صباحا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية مراكز القليوبية الشباب القليوبية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة ستاد القاهرة

اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ورئيس هيئة استاد القاهرة الدولي مع مجلس إدارة الهيئة، وذلك لمناقشة كافة الملفات الإستثمارية والإقتصادية، وكذلك كافة المستجدات بالمول التجاري، ومجموعة من الموضوعات ذات الصلة.

حضر الإجتماع، السادة أعضاء مجلس إدارة الهيئة: "الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، اللواء أحمد العزازي، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط السابق ورئيس معهد التخطيط، والسادة المستشارين: طارق أبو زيد، محمد دياب، وضياء الدرجلي.


كما تناول الاجتماع مناقشة عدد من الطروحات الاستثمارية المتاحة لاستاد القاهرة الدولي. وتهدف هذه الطروحات إلى الاستفادة من إمكانيات الاستاد بشكل أفضل وتحقيق عوائد مالية تُمول تطويره وتحسينه وتكفل أعمال الصيانة الشاملة وفق أحدث التقنيات فى الملاعب والصالات العالمية.

صبحي: هيئة ستاد القاهرة الدولي تشهد خطة تطوير في ضوء اقتصادي واستثماري وخدمي وفق توجيهات القيادة السياسية


أكد الدكتور أشرف صبحي، أن هيئة ستاد القاهرة الدولي تشهد خطة تطوير في ضوء اقتصادي واستثماري وخدمي وفق توجيهات القيادة السياسية. لافتًا إلي أن هيئة استاد القاهرة الدولي صرح رياضي وثقافي بارز، شهد على العديد من الأحداث الرياضية التاريخية، وساهم في إثراء الساحة الرياضية المصرية والعربية.


وعلي هامش اجتماع مجلس إدارة هيئة استاد القاهرة الدولي، اصطحب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي؛ السادة أعضاء المجلس بجولة مصغرة، والاستماع إلي الفرص الاستثمارية ومكونات المول التجاري وعدد من الملفات ذات الشأن.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم
  • نائب وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية
  • الشباب والرياضة تكشف عن حصيلة مبادرة "صيف شبابنا"
  • برنامج التعليم المدني "التنمية- المواطنة - الجمهورية الجديدة" بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية
  • استمرار فعاليات مبادرة "اتعلم أكتر" بمراكز شباب القليوبية
  • وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاة للبطلة فريال أشرف
  • وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاه للبطلة فريال أشرف عقب عودتها للتدريب
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة ستاد القاهرة
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"