تحدث البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، عن مباراة غدًا السبت أمام نظيره النصر، في نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

وتأهل الهلال لنهائي كأس السوبر، بعد تغلبه على أهلي جدة في المربع الذهبي، بركلات الترجيح (4-1)، ليضرب موعدًا مع النصر الذي تفوق على التعاون بنتيجة (2-0).

وقال جيسوس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "الديربيات لها طابع خاص في مختلف دول العالم، ودائمًا ما تكون مباريات النصر صعبة، لأنه فريق كبير ويمتلك عناصر رائعة".

وأضاف المدرب البرتغالي: "هدفنا هو تشريف الكرة السعودية، فالمباراة تحظى باهتمام عالمي كبير من دول العالم، ونسعى لإسعاد الجماهير بتحقيق اللقب الأول هذا الموسم".

وأكمل حديثه: "الهلال والنصر يمتلكان مجموعة رائعة من اللاعبين في كافة المراكز، ولكننا نرغب في الظهور بأفضل صورة ممكنة وتحقيق اللقب، أمام منافس سبق وأن لعبنا ضده في أكثر من مناسبة خلال الموسم الماضي".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال النصر السوبر السعودي جيسوس

إقرأ أيضاً:

بيولي قريب من النصر.. والجماهير تطالب بكونسيساو

البلاد- جدة

أشارت ميديا إيطالية إلى أن مدرب ميلان السابق، ستيفانو بيولي، قريب من تولي الإدارة الفنية لنادي النصر، مؤكدة أن إدارة الفريق العاصمي، باتت مقتنعة بتغيير المدرب الحالي البرتغالي لويس كاسترو، وأن مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي ربما تكون الأخيرة له على رأس الإدارة الفنية للفريق.

وذكرت صحيفة (لا غازيتا ديلو سبورت) أن بيولي موافق على تدريب النصر في حال تلبية شروطه الشخصية، مشيرة إلى أنه كان قريبًا من تدريب فريق الاتحاد بعد إقالة المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، إلا إنه لم يحظ بموافقة بعض مسيري الاتحاد ونجمه الفرنسي كريم بنزيمة، الذي صوّت لصالح التعاقد مع مدرب فرنسي.

وأشارت مصادر مقربة من نادي ميلان أن إدارة الأخير متحمسة لفكرة تدريب بيولي لنادي النصر، خصوصًا أنه لا يزال يتلقى رواتبه من النادي؛ بسبب بقاء عام في عقده قبل إقالته، مشيرة إلى أن ذلك سيوفر المال للنادي الذي يفكر في إقالة مدربه الحالي أيضًا باولو فونسيكا؛ حيث لم يقدم معه (روسونيري) المستوى المطلوب مع انطلاقة الدوري الإيطالي.


من جهة أخرى، أبدت جماهير النصر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، رفضها التعاقد مع بيولي، وطالبت الإدارة بجلب البرتغالي سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو السابق، خصوصًا أن الأخير متاح حاليًا بعد نهاية عقده مع بورتو.

وأشارت مصادر أخرى إلى وجود صراع داخل نادي النصر، حيث باتت الإدارة مقتنعة بضرورة تغيير المدرب كاسترو، لكن نجم الفريق الأول، كريستيانو رونالدو، يطالب باستمرار مواطنه ومنحه الفرصة حتى نهاية الموسم الجاري.

وخرج النصر خالي الوفاض من كل البطولات المحلية الموسم الماضي تحت قيادة كاسترو، ولم يحقق سوى بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. موقف حارس النصر بينتو ماثيوس من مواجهة الأهلي في كلاسيكو السعودية
  • بيولي قريب من النصر.. والجماهير تطالب بكونسيساو
  • أزرقان: «الكرة الشاملة» طابع أداء النصر
  • حسن الراهب: لو كنت لاعب بالهلال للعبت في المنتخب .. فيديو
  • مدرب الهلال السابق يضم أندريه كاريلو إلى ناديه
  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر
  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر ويؤكد: قادرون على التتويج باللقب مجددًا
  • تأكيد غياب البليهي ومتعب الحربي عن مواجهة الصين بتصفيات المونديال
  • مدرب السعودية: مواجهة الصين مختلفة عن إندونيسيا
  • عاجل.. ضربة موجعة قوية للنصر قبل مواجهة أهلي جدة في الكلاسيكو