شوقت الفنانة هنا الزاهد جمهورها لعمل فني جديد يجمعها مع النجم تامر حسني، وذلك بنشر صوره تجمعهم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “الزاهد” على الصورة قائلة:" ريستارت مع المضل لي في كل مرة ان شاء الله يعجبكم حاجة مختلفة وجديدة خالص عن فيلم بحبك ومتحمسة جدا تشوفوه.".

 

وتابعت قائلة محتفلة بعيد ميلاد تامر حسني: "وعيد ميلاد سعيد لهذا الرجل! إنه يومك، أتمنى لك عاما مليئا بالسعادة والنجاح".

أحدث أعمال هنا الزاهد السينمائية 

 

 تواصل هنا تصوير فيلم "ري ستارت" بطولة النجم تامر حسني، وهو من الأفلام التي تحمل الطابع الكوميدي، ومن المقرر عرضه في 2024،العمل من بطولة تامر حسني، وهنا الزاهد، وعصام السقا، وباسم سمرة، وميكا، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

 

ومن ناحية أخرى، تشارك هنا الزاهد في بطولة فيلم "إن غاب القط" مع الفنان آسر ياسين، من المقرر انطلاق تصويره في النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري، من إخراج سارة نوح وتأليف أيمن وتار. وإنتاج شركة kay oh Pictures.

 

أحدث أعمال هنا الزاهد الدرامية
 

كما بدأت التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد "الزواج سم قاتل" الذي تنافس به في موسم رمضان 2025، والذي تكتبه وتخرجه ياسمين أحمد كامل، انتاج شركة ميديا هب.

 

تستعد هنا الزاهد لعرض أحدث أعمالها الدرامية التي تحمل اسم «إقامة جبرية» خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع الفنان محمد الشرنوبي، يضم في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي.

 

تخوض هنا الزاهد بطولة فيلم بعنوان السلايف، والتي تقدمه مع ياسمين صبري، ليجتمعا بذلك لأول مرة في مسيرتهما الفنية، والعمل من إخراج معتز التوني.

 

آخر أعمال هنا الزاهد

 

وكان آخر أعمال هنا الزاهد كان فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين.

قصة فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

 

وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، وجسدت هنا الزاهد شخصيتين كل منهما تعيش في عالم مختلف، وهي ربة منزل وزوجة هشام ماجد، الذي قدم هو الآخر شخصيتين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال هنا الزاهد أحدث أعمال هنا اعمال هنا الزاهد الفنان محمود البزاوي الفنان محمد الشرنوبي الفنانة هنا الزاهد تصوير فيلم ري ستارت تامر حسني وهنا الزاهد تامر حسني عيد ميلاد تامر حسني قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم بحبك فيلم ري ستارت أعمال هنا الزاهد تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»

شارك الفنان محمد رمضان، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور رفقة بعض المعجبين خلال الساعات القليلة الماضية، والذي لفت الأنظار خلاله بظهوره بالشال الفلسطيني.

وظهر محمد رمضان، عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابه على «إنستجرام»، مرتديا الشال الفلسطيني رفقة سائحتين.

محمد رمضان آخر أعمال محمد رمضان

وكان محمد رمضان، أثار حالة من الجدل مؤخرا، وذلك بعدما شارك في إعلان كوكاكولا مؤخرا، الأمر الذي شهد الكثير من الغضب من قبل قطاع كبير من الجمور.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، كانت أغنية «كبير بلد»، التي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وجاءت كلمات أغنية كبير بلد كالآتي:«أسد أسد اخوك آه، يثير جدل يدور شغب، أسد يا زميلي اه، كبير بلد يا خيول سبق، على القمة دايمًا في إيدي سيفي، والخطوة ثابته طموحي أعلى، مهزنيش كلام ولاد أبالسة رزق الهبل على المجانين سعادتك، دماغي سابقة اسمي ماركة، صغيرين ميعملوش عتاولة، عامل كمين بجد مش هزاولك، مش شايفكوا بجد مفيش منافسة».

اقرأ أيضاًرمضان 2025.. محمد علي رزق ينضم لأبطال مسلسل حياة أو موت (صورة)

بسبب المقاطعة.. هجوم واسع على محمد رمضان على السوشيال ميديا | تفاصيل

«خسارة فيه الفلوس».. حفل محمد رمضان في بنغازي يغضب الليبيين

مقالات مشابهة

  • بعد الانتهاء من تصويره.. تامر حسني يكشف عن موعد عرض «ري ستارت» | صورة
  • في هذا الموعد.. عرض فيلم "ريستارت" لتامر حسني وهنا الزاهد
  • بعد انتهاء تصويره.. موعد عرض فيلم «ري ستارت» بطولة تامر حسني وهنا الزاهد
  • تامر حسني يعلن انتهاء تصوير فيلم ريستارت (فيديو)
  • فركش.. تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "ريستارت" والعرض بعيد الفطر 2025
  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • بهذه الطريقة علّق هاري كين على وصول رونالدو للهدف رقم 901
  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست