تعرض منير نصراوي، والد مهاجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، لامين جمال لعملية طعن ليلة الأربعاء، نُقل على إثرها لمستشفى كان روتي في بادالونا.

وكشفت صحيفة "لا فانغارديا" أن النصراوي تلقى عدة طعنات في تمام الساعة 10:21 مساء في موقف سيارات بشارع فرانك مارشال في حي روكافوندا التابع لبلدية ماتارو.

وتحسنت الحالة الصحية لوالد لاعب فريق برشلونة الإسباني بعدما جرى نقله في حالة حرجة، إلى مستشفى "كان روتي" في بادالونا، إثر إصابته بأكثر من طعنة، لكن الرجل تجاوز مرحلة الخطر، إذ تلقى الإسعافات الأولية بسرعة.



وتلقى جمال مساندة كل من زملائه وأعضاء الجهاز الفني والنادي، بعد ساعات من حادث طعن والده، حيث توجهت أسرة جمال إلى مستشفى جيرمان ترياس إي بوجول الجامعي في بادالونا، التي نقل إليها لكن اللاعب نفسه لم يذهب، فيما وتوجه شخص مقرب من رئيس برشلونة خوان لابورتا، إلى المستشفى برفقة العائلة لإبقاء اللاعب على علم بتطور حالة الوالد.


ووصل والد جمال للمستشفى في حالة حرجة، قبل أن يسيطر الأطباء على الوضع، لكنه لا يزال تحت المراقبة، نتيجة الإصابة القوية التي تعرض لها، خاصة أنه طعن أكثر من مرة.

وبعد ساعات من دخول المستشفى، تمكن لامين جمال من التحدث عبر الهاتف مع والده للاطمئنان بشكل مباشر على حالته الصحية.

????????The moment when the police arrive to break up the fight between Lamine Yamal's father and his neighbours
pic.twitter.com/y2K9R4XrFh — Hansi Era (@HflickEra) August 14, 2024
وفي الوقت نفسه، تواصل وحدة التحقيق في ماتارو العمل على هذه القضية، وتمكنت بالفعل بعد التعاون مع الشرطة في المدينة، من تحديد مكان العديد من الشهود على الحادث، وتم اعتقال بعض الأشخاص.

وتشير التحقيقات الأولية بشأن الحادث إلى أن والد جمال تورط في مشاجرة بالشارع ضد بعض الجيران بداعي توجيه السباب له ظهر الأربعاء، قبل أن يتعرض النصراوي لهجوم بسلاح حاد ما أدى لإصابته بعدة طعنات في ذراعيه وجسمه.


مقطع شجار اب لاعب فريق برشلونة لامين جمال قبل طعنه بالسكين.
الله يعفو عليه، لاعب في مستوى جمال خاص الاب دياله يكون واعي ويبعد على السكر والمشاجرات . pic.twitter.com/ydm7ICM012 — Leila Ben Shitrit (@1__leila) August 14, 2024

وسبق أن تورط والد جمال في مشاجرة خلال شهر حزيران/ يونيو 2023، وحُكِم عليه بغرامة قدرها 550 يورو لمهاجمته خيمة فوكس في منطقة ماتارو خلال حملة انتخابية للبرلمان الإسباني وقتها.

ويفتتح برشلونة تحت قيادة مدربه الجديد هانزي فليك مشواره في الدوري الإسباني عندما يحل ضيفا على فالنسيا مساء السبت، حيث يعد جمال (17 عاما) من أبرز نجوم الفريق الكتالوني، علما بأنه تم تصعيده للفريق الأول في الموسم قبل الماضي تحت قيادة المدرب السابق تشافي هيرنانديز.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية برشلونة لامين جمال برشلونة اسبانيا لامين جمال منير نصراوي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة لامین جمال

إقرأ أيضاً:

شبانة: افتتاح الأهلي مشواره بمونديال الأندية على ستاد القاهرة دفعة قوية

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي سيخوض منافسات كبيرة في الموسم الجديد، ومنها بطولة كأس العالم للأندية، مبديًا دهشته من عدم التدعيم بصفقات قوية مثل التعاقد مع محمد علي بن رمضان، بخلاف أيضا كأس الانتركونتينال ودوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي وغيرها من البطولات.

شركة الأهلي للانتاج الإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي سيخوض لقاء العين الإماراتي في استاد القاهرة الدولي حال تخطيه اوكلاند سيتي، والفائز سوف يلعب نصف النهائي وسوف يتم تحديد الملعب لاحقًا ، وهذا الأمر بمثابة دفعة قوية للفريق الأحمر نحو العبور إلى الدور التالي واستكمال مشوار البطولة العالمية ".

وأضاف: "ريال مدريد سوف يخوض المباراة النهائية فقط، من أجل الجانب التسويقي والرعاة فقط، وهو ما يعيد فتح ملف الرعاية بالنادي الأهلي ومحاولة البعض المقارنة معه، وهذه الأمور ترتبط بالتاريخ والبطولات".

مقالات مشابهة

  • القلق يساور مسئولي برشلونة بشأن لامين يامال
  • لامين يامال يتصدر قائمة اللاعبين المراهقين في "CIES"
  • بزشكيان: مذكرات التفاهم التي أُبرمت اليوم تمثل انطلاقة جديدة للتعاون بين البلدين
  • موجة تؤثر على حالة الطقس غدا.. كم تسجل درجة الحرارة على القاهرة الكبرى؟
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس
  • الأردن.. تفاعل على صورة جديدة لوالد ماهر الجازي منفذ عملية معبر اللنبي
  • لامين جمال نجم برشلونة دليفري كروي
  • وصفة سحرية مثيرة ساهمت في تحسين مستوى لامين جمال في المراوغات
  • سر انطلاقة برشلونة الاستثنائية في الليغا هذا الموسم
  • شبانة: افتتاح الأهلي مشواره بمونديال الأندية على ستاد القاهرة دفعة قوية