الوحدة نيوز/ شهدت محافظة ريمة اليوم، 24 مسيرة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني واسنادا للمجاهدين في قطاع غزة تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مستمر والرد قادم”.

وردد المشاركون في المسيرات التي شهدتها ساحة مركز المحافظة، و23 ساحة بمراكز المديريات والعزل، الاستمرار في مساندة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل العدو الصهيوني في ظل صمت وخذلان كبير من قبل الأمة العربية والمجتمع الدولي.

ورفعت الجماهير في المسيرات التي شارك فيها قيادات محلية وتعبوية، الشعارات المعبرة عن الثبات والتضامن مع الأشقاء في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وباركت بدء التغييرات الجذرية التي وعد بها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.. متمنين لحكومة التغيير والبناء النجاح في تنفيذ مهامها ومسؤولياتها وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في البناء والتنمية.

وجدد أبناء ريمة التفويض لقائد الثورة في كل خيارات الرد على جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني.. داعين القوات المسلحة اليمنية وجبهات محور المقاومة بالرد القوي على جرائم الإبادة والاغتيالات وقصف المنشآت المدنية.

وحيا بيان صادر عن المسيرات، الصمود التاريخي الأسطوري للشعب الفلسطيني ومجاهديه البواسل الذين سطروا أروع الأمثلة أمام آلة القتل والدمار الصهيوني الأمريكي، وأفشلوا كافة مؤامرات العدو.

وأكد استمرار الخروج الأسبوعي في مسيرات مليونية جهاداً في سبيل الله، وتأكيدا على الثبات والدعم للشعب والمقاومة الفلسطينية في غزة، لإكمال مسيرة الجهاد ضد العدو الصهيوني المحتل.

وخاطب البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية” كلنا استغراب وألم، أمام مشاهد جرائم الإبادة الجماعية المتوحشة في قطاع غزة، والانتهاكات المستمرة في المسجد الأقصى الشريف، فهل ترون ما نرى؟ وتسمعون ما نسمع؟ وهل مازلتم أحياء؟ لماذا لا تتحركون؟ ألا تخافون من نار تلظى؟ وعار لن ينسى؟”.

وأكد أن على أبناء الأمة الخروج لرفض هذه الجرائم الوحشية والتبرؤ منها واتخاذ موقف مشرف إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وإبادة.

وبارك البيان تشكيل حكومة التغيير والبناء كخطوة أولى من المرحلة الأولى للتغيير الجذري.. مؤكدا الدعم الكامل والمطلق لكل الخطوات والإجراءات التي تتخذها القيادة في مسار التغيير الجذري.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

مدينة البيضاء تشهد مسيرة طلابية حاشدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت| محمد المشخر

نظم القطاع التربوي في محافظة البيضاء اليوم مسيرة لطلاب مدارس المدينة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف،و وفاءً للرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

وفي المسيرة رفع الطلاب اللافتات المعبرة عن الحب والولاء والارتباط الوثيق بالرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، ورددوا الهتافات المؤكدة على التمسك بالمنهج النبوي بما يعيد للأمة مجدها وعزتها.

وكما رفع الطلاب في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء الشعارات المعبرة عن مظاهر الاحتفال والبهجة و التعظيم للرسول الكريم والارتباط الوثيق به.

وأكدوا أن ذكرى المولد النبوي الشريف تعبر عن ولاء أبناء الشعب اليمني لخاتم المرسلين والسير على نهجه قولاً وعملاً.

وجددوا العهد والولاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والسير على نهجه القرآني المحمدي الأصيل، والاقتداء به في مواجهة الكفار والمنافقين، مؤكدا استمرار فعاليات المولد النبوي الشريف في جميع المدارس.

وأدان المشاركون، ما يقوم به العدوان الصهيو أمريكي من مجازر وجرائم وحشية بحق إخواننا في فلسطين، وتدمير المدارس والمؤسسات التعليمية.

ودعا المشاركون، في المسيرة طلاب المدارس في جميع الدول العربية والإسلامية، وكل أحرار العالم للخروج بمسيرات تضامنية مع مظلومية أطفال وطلاب غزة ونصرة للشعب الفلسطيني.

وفي المسيرة اعتبر وكيل المحافظة عبدالله أحمد الجمالي ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد، الاحتفال بالمولد النبوي رسالة للعالم بمضي أهل اليمن على نهج النبي الأكرم في مقارعة الطغاة وقوى الاستكبار العالمي.

ولفتا إلى أهمية المناسبة في تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة تحالف العدوان، وإحياء قيم التراحم والتكافل الاجتماعي، والتزود من السيرة العطرة للرسول الأكرم وأخلاقه وجهاده.

من جانبه أكد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، أن التمسك بالنبي واتباع نهجه هو الوسيلة المناسبة للتصدي للحرب الناعمة التي تستهدف النشء والشباب لإبعادهم عن دينهم وهويتهم.

وأشار، إلى أن الاحتفال بمولد النبي الخاتم محطة تربوية وإيمانية لترسيخ الارتباط بالرسول الكريم والهوية الإيمانية.. داعيا إلى المشاركة المشرفة في الاحتفال المركزي بمولد النور وإبراز مظاهر الابتهاج في كل الفعاليات.، طالب إلى العودة الصحيحة إلى النبي وسيرته الحافلة بالمواقف الجهادية، وتصحيح الأفكار الضالة والسموم التي بثها أعداء الإسلام لفصل الأمة عن خاتم الأنبياء.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، أهمية الاحتفال بمولد سيد الخلق أجمعين محمد صلى الله عليه وآله وسلم وأيده وجعل رسالته هي الخالدة إلى قيام الساعة.

وأشار البيان إلى المعاني والدلالات العظيمة للاحتفال بمولد المصطفى صلى الله عليه وسلم والذي يعكس مدى حب اليمنيين له وتمسكهم برسالته الخالدة.

وشدد بيان المسيرة على أهمية الاقتداء والاتباع الصحيح لخاتم الأنبياء والمرسلين كون ذلك هو الضمانة لفلاح الأمة في الدنيا والآخرة.

وطالب البيان، قيادة وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي بالعمل على تغيير المناهج الدراسية وفق رؤية تربوية تعزز وتواكب التطور العلمي الحاصل.

ودعا البيان، كافة طلاب محافظة البيضاء إلى الحضور والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية الكبرى التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول بساحة الرسول الأعظم في المربع الأوسط بمديرية السوادية.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. مؤتمر “مستقبل الاستثمار”.. إستراتيجيات جديدة لغدٍ أفضل للجميع
  • السامعي يتفقد مدرسة عائشة للبنات التي قصفها العدوان
  • مدينة البيضاء تشهد مسيرة طلابية حاشدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عند عزف “نشيد الاحتلال الإسرائيلي”.. جماهير منتخب إيطاليا تدير ظهرها وترفع شعار “الحرية” لـ فلسطين
  • “فتح”: مجزرة المواصي الدمويّة تضع العالم أمام مسؤولياته لوقف جرائم العدو ومحاسبته
  • مسيرة حاشدة بواشنطن للمطالبة بتحقيق مستقل في مقتل الناشطة نور إيجي
  • “الوزاري الخليجي” يؤكد وقوف مجلس التعاون إلى جانب الشعب الفلسطيني في التطورات الراهنة
  • مسيرة حاشدة لطلاب مدارس جهران تضامناً مع الشعب الفلسطيني ووفاءً للرسول الأعظم
  • “حكومة التغيير” : قروض بيضاء لتشجيع منتجي الرمان
  • حماس: عملية معبر الكرامة رد طبيعي على جرائم العدو بالضفة وغزة