يمانيون/ متابعات عرض الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ اليوم الجمعة، مقطعا مصورا يُظهر منشأة تحت الأرض لإطلاق الصواريخ تحمل اسم “عماد 4”

ويُظهر المقطع الذي حمل عنوان “جبالنا خزائننا” المنشأة المرقمة بالرقم “عماد 4” ما يشير بأنها واحدة من سلسلة منشآت ليس معلوماً عددها الحقيقي تمتلكها المقاومة الإسلامية تحت الأرض.

وأظهر الفيديو سلسلة أنفاق عملاق محفورة في الصخور، وهي مجهزة بالإنارة وأجهزة الاتصال، وشاحنات ضخمة وراجمات صواريخ تتحرك بداخلها، كما تضمن احدى بوابات الأنفاق وهي تنفتح وتقترب منها راجمة صواريخ وهي مذخرة وجاهزة للإطلاق.، فيما يحرك المجاهدون بالدراجات النارية داخل تلك الأنفاق.

واشتمل المقطع على نصوص من كلمات الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله مترجمة بالغتين الإنجليزية والعبرية، فيها رسائل وعيد لكيان العدو الصهيوني، وتأكيد على قدرات المقاومة التسليحية العالية والدقيقة، وأن الكيان في حال شن عدوانا على لبنان فإن المعركة ستكون على طول فلسطين المحتلة.

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/08/حزب-الله-ينشر-فيديو.mp4

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

شراكة بين “نتورك” ومصرف “رويا” لدعم الصيرفة الإسلامية بتكنولوجيا الدفع الرقمي

أعلنت نتورك إنترناشيونال “نتورك”، اليوم عن إبرام شراكة استراتيجية مع “رويا”، أول مصرف إسلامي يعتمد بشكل أساسي على التجربة الرقمية في دولة الإمارات، وذلك لتحويل قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية لاستخدام تكنولوجيا الدفع الرقمي.

وتضمن الشراكة لمصرف “رويا” تقديم تجربة مصرفية رقمية سلسة وآمنة للعملاء، من خلال دمج التكنولوجيا الرقمية المتقدمة مع مبادئ الخدمات المصرفية الإسلامية بسلاسة.

وتهدف الشراكة بين “نتورك إنترناشيونال” ومصرف “رويا” إلى الارتقاء بمعايير الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتعزيز الابتكار والشمول المالي، في إطار الاقتصاد الرقمي المزدهر لدولة الإمارات.

وقال كريستوف كوستر، الرئيس التنفيذي لمصرف ‘رويا‘: “نتطلع إلى الجمع بسلاسة بين التكنولوجيا المبتكرة والمبادئ الأساسية للتمويل الإسلامي، ونثق بأن التعاون مع ’نتورك إنترناشيونال‘ سيعزز من قدرتنا على توفير منتجات مصرفية آمنة تركز على التجربة الرقمية، من خلال خدمة عملاء فريدة لدعم الأفراد والشركات والمجتمعات في جميع أنحاء دولة الإمارات “.

من جانبه، قال نافنيت ديف، المدير الإداري والرئيس المشارك لعمليات المعالجة للمجموعة في الشرق الأوسط في “نتورك إنترناشيونال”: “يسعدنا أن نتعاون مع’رويا‘ لتحويل قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية الرقمية في الإمارات. كما نلتزم بدعم استراتيجية نمو ’رويا‘ من خلال تقنياتنا المتطورة، بالإضافة إلى ترسيخ حضور المصرف في الدولة”.وام


مقالات مشابهة

  • ‏إذاعة الجيش الإسرائيلي: الجيش هاجم مواقع لحزب الله جنوب لبنان ودمر نحو 25 منصة لإطلاق الصواريخ
  • مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية يدشّن “كرسي اليونسكو لترجمة الثقافات”
  • حزب الله اللبناني يدك مستوطنات صهيونية بعشرات الصواريخ
  • حزب الله يقصف مستوطنات عدة في شمال " إسرائيل" بعشرات الصواريخ
  • العدالة والتنمية يطالب بسحب مقررات دراسية تحمل “علم” الشواذ الجنسيين
  • مركبة “ستارلاينر” تهبط على الأرض تاركة رواد ناسا عالقين في المدار
  • “دقت ساعة الشمال”.. غانتس يدعو إلى تركيز الجهد العسكري الإسرائيلي على لبنان
  • شراكة بين “نتورك” ومصرف “رويا” لدعم الصيرفة الإسلامية بتكنولوجيا الدفع الرقمي
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف موقع معيان باروخ دعماً لغزة
  • من غزة إلى صنعاء.. سرايا القدس تنشر فيديو مثير يظهر شعار “أنصار الله” على أنقاض القطاع ويشيد بدور اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية