أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

نجح نادي براغا البرتغالي، بقيادة الدولي المغربي أمين الوزاني، في التأهل إلى مباراة السد في تصفيات الدوري الأوروبي بعد تحقيقه انتصاراً ثميناً على مضيفه سيرفيت جنيف السويسري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء الخميس.

وجاء هدف التقدم لبراغا عن طريق الوزاني في الدقيقة 45+1، فيما أضاف البديل ربورتو فرنانديز خاين الهدف الثاني في الدقيقة 69، أما هدف تقليص الفارق لسيرفيت، فجاء بتوقيع اللاعب دريك كوتيزا في الدقيقة 90+1.

وغادر أمين الوزاني أرض الملعب في الدقيقة 57، ليحل محله زميله خاين الذي سجل الهدف الثاني. وبرغم التعادل السلبي في مباراة الذهاب على أرض براغا، إلا أن الفريق البرتغالي نجح في حسم بطاقة التأهل بفوزه إياباً بهدفين نظيفين.

ويقابل براغا في الدور الحاسم رابيد فيينا، حيث سيقام الذهاب بالنمسا يوم الخميس المقبل 22 غشت والإياب في الخميس الموالي 29 غشت بالبرتغال.

جدير بالذكر أن هذا هو الهدف الثاني لأمين الوزاني في مسابقة الدوري الأوروبي منذ انضمامه إلى صفوف براغا هذا الموسم قادماً من نادي غانغان الفرنسي، علما أنه سجل في الجولة الإفتتاحية للدوري أمام إستريلا أمادورا نهاية الأسبوع الأخير.

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الرأس الأخضر يفوز على موريتانيا بثنائية في تصفيات إفريقيا

حقق منتخب الرأس الأخضر الفوز بثنائية نظيفة على نظيره الموريتاني، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

حمادة عبد اللطيف: لست قلقًا على هجوم الزمالك.. والأبيض في حاجة لضم مدافع جديد


جاء الهدف الأول لمنتخب الرأس الأخضر الأول، من خلال اللاعب ريان مينديش في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، بينما أضاف الهدف الثاني اللاعب ذاته ريان مينديش في الدقيقة 75 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وتوقفت المواجهة بين المنتخبان لأكثر من 10 دقائق، وذلك بعد ضعف مفاجئ للإضاءة بملعب المباراة، بداية من الدقيقة 61 من عمر المباراة.
بهذا الفوز، يحصد منتخب الرأس الأخضر أول ثلاث نقاط له في المجموعة، بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام مصر، ويحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

مقالات مشابهة

  • الرأس الأخضر يفوز على موريتانيا بثنائية في تصفيات إفريقيا
  • «بونجاح» يقود الجزائر لإسقاط ليبيريا بثلاثية في تصفيات إفريقيا «فيديو»
  • النعيمات يقود الأردن إلى الفوز على فلسطين
  • تريزيجيه يضيف الهدف الثاني لـ منتخب مصر ضد بوتسوانا «فيديو»
  • بعشرة لاعبين.. السعودية تقلب الطاولة على الصين في تصفيات كأس العالم «فيديو»
  • غدًا.. منتخب الأردن يواجه فلسطين في الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2026
  • أم تشتكي من معلمة جعلت ابنها ينظف الفصل كاملًا .. فيديو
  • سجل وصنع.. بن رمضان يقود تونس لعبور جامبيا في تصفيات أمم إفريقيا «فيديو»
  • بن رمضان يقود تونس لتجاوز جامبيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي