يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة منافسه مودرن سبورت في المباراة المقرر إقامتها  غدا السبت الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت والقناة الناقلة فى الدوري 


وتنطلق مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدورى الممتاز غدًا التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي بالجولة الأخيرة للمسابقة لموسم 2023 ـ 2024، فيما تذاع المواجهة عبر قناة أون تايم سبورت 1.


وتعادل النادي الأهلي مع نظيره إنبي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على إستاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الـ33 من مباريات الدوري الممتاز.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي مودرن سبورت الأهلي ومودرن سبورت مباراة الأهلي ومودرن سبورت الدوري المصري الممتاز موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024 على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاءين.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة بوتسوانا ومصر والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة
  • موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة
  • موعد مباراة إنجلنرا وفنلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة