أعلنت اليوتيوبر السورية “نارين بيوتي” خبر صادم لجمهورها في الوطن العربي حيث كشفت عن السبب الحقيقي وراء تغيبها الفترة الأخيرة وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام .

ونشرت نارين عدة صور لها في المستشفى وعلقت عليها قائلة:"اليوم اخدت قرار اني شارك معكم جزء من حياتي بالفترة الأخيرة و سبب ظهوري القليل على السوشيال ميديا الي انتو مالكم متعودين عليه بس صدقوني احيانا الظروف بتكون اكبر مننا".


وتابعت:"من فترة تعبت صحتي و حسيت انه في شي غلط بجسمي ف رحت اعمل فحوصات عامة و ما كنا نعرف السبب للتعب الجسدي لبين ما قررنا نعمل رنين مغناطيسي للدماغ، و اكتشفنا انه كان في عندي ٣ نقط بيض على الدماغ بأحجام مختلفة و حاليا رح أخوض رحلة لمدة سنتين لحتا أتابع مع الدكتور لنتأكد انه ماله مرض مناعي و انشالله خير".

وختمت منشورها قائلة:" نصيحة: إذا حسيتوا شي غلط بجسمكن لا تتجاهلوه لانه صدقوني جسمكم بيحكي معكن و انتبهوا ل صحتكم الجسدية و النفسية".

لتتوالى التعليقات على منشورها وكان أبرزها"ألف سلامة عليكي نارو" ،"كلنا بنقوى فيكي الله يحميكي ويحفزك"،"سلامتك حبيبتي ما تشوفي شر"،"نحنا كلنا معك وبنتخطى المرحلة دي مع بعض".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نارين بيوتي إنستجرام رنين مغناطيسي الدماغ مرض مناعي

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري لنتنياهو: من أنت لتتحدث عن مصر؟ كلنا على قلب رجل واحد مع القيادة والجيش

قال الإعلامي والنائب مصطفى بكري إن “مصر تواجه مؤامرات من كل الاتجاهات” تستهدف أمنها القومي، مشيراً بشكل خاص إلى تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن بقاء قوات الاحتلال على محور فيلادلفيا.

وخلال تقديمه برنامجه “حقائق وأسرار” على قناة “صدى البلد” مساء الجمعة، وجه بكري كلامه لنتنياهو قائلاً: “من أنت يا نتنياهو وكل المجرمين والقتلة؟ أنت تخاطب مصر، وجيشها، وقائدها الوطني الشريف. نحن مصر التي أذاقت كل من حاول المساس بأمنها القومي الكثير من الصعوبات”.

وأضاف مؤكداً على أن تاريخ مصر يظهر قدرتها على تجاوز التحديات، وقال: “الشعب المصري العظيم يتحول 180 درجة. صحيح أن هناك مشاكل وأزمات اقتصادية صعبة، لكن فجأة تجد أن الشعب بأكمله يقف خلف القيادة والجيش. كلنا معكم وداعمون لكم”.

وأردف بكري مؤكداً أن الشعب المصري متشبث بأرضه ووطنه قائلاً: “مصر هي وطننا الحقيقي، ونحن على استعداد للموت من أجل ذرة من ترابها. يجب أن تفهموا هذه الرسالة”. وحذر إسرائيل من الاستمرار في عدوانها، قائلاً: “لا تنخدعوا بأنكم أوقعتم بشعب أعزل استشهد منه أكثر من 40 ألفاً وأصيب 100 ألف. لا تظنوا أنكم ستنجحون في الضفة الغربية أو جنوب لبنان أو بأي مكان آخر في الوطن العربي. هذه ستكون بداية النهاية لإسرائيل”.

وتساءل بكري: “هل بدأ مخطط ضم الضفة الغربية كاملة لإسرائيل والحلقة الأخيرة في تهجير الفلسطينيين إلى الأردن؟”، مشيرًا إلى تصريحات وزير خارجية الأردن أيمن الصفدي أول أمس؛ بأن التهجير إعلان حرب.

الشروق نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ترامب يهدد تايلور سويفت: ستدفعين ثمن دعمك لهاريس
  • ماسك يسخر من دعم تايلور سويفت لكامالا هاريس
  • الأميرة كيت تعلن عن إنهاء علاجها الكيميائي
  • تايلور سويفت تدعم كامالا هاريس بعد المناظرة
  • شرطة أبوظبي تحدد شروط ومزايا الانضمام لعضوية منظومة «كلنا شرطة»
  • أميرة ويلز تعلن انتهاء برنامج علاجها الكيميائي من السرطان
  • سيلينا غوميز تكشف أنها لا تستطيع الحمل لكنها تسعى للأمومة
  • دراسة: العبث بالأنف قد يرفع احتمال الإصابة بألزهايمر
  • بدرية طلبة تثير قلق جمهورها بهذه الصورة.. مرارتي اتفقعت
  • مصطفى بكري لنتنياهو: من أنت لتتحدث عن مصر؟ كلنا على قلب رجل واحد مع القيادة والجيش