نظم اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا رحلة إلى واحة سيوة، لتشجيع السياحة العلاجية في مصر، وفى إطار الخطة السنوية لاتحاد الكيانات المصرية في أوروبا، لتشجيع السياحة في الوطن الأم مصر، قامت إدارة الاتحاد بتنظيم رحلة هذا العام في الفترة ما بين 20 إلى 26 أغسطس، وقد لاقى الإعلان عن الرحلة إقبال كبيرا خاصة بعد النجاحات والفوائد التي تمت في الأعوام الماضية.

وتضمن إعلان الرحلة التعريف بمميزات رمال سيوة وجاء فيه: إذا كنت تعانى من مشاكل في المفاصل، أو العظام او لمجرد النقاهة وتخلع ثوب الرفاهية، وتعود مئات السنين إلى الوراء لتشهد الحياة الطبيعية التي عاشها جدودنا، فهذه هي الرحلة التي يحتاجها جسدك للعلاج وللاسترخاء، وتضمن برنامج الرحلة، تفاصيل العلاج والشروط التي يلتزم بها المشارك لضمان أقصى درجات الاستفادة من العلاج، ولقد أشاد المشاركون في الأعوام الماضية بالفوائد الصحية، والنفسية، التي عادت عليهم من هذه الرحلة، بعد فترة علاج الردم في رمال سيوة، وتحسن حالتهم الصحية.


ويضيف مصطفى رجب رئيس اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا، أن كل تلك هذه العوامل تشجعنا وتحفزنا على تشجيع السياحة العلاجية في مصر.

IMG-20240816-WA0049 IMG-20240816-WA0051

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السياحة العلاجية أوروبا اتحاد الكيانات المصرية الكيانات المصرية الکیانات المصریة

إقرأ أيضاً:

«السياحة»: الفلاح كان له دور كبير في تأسيس الحضارة المصرية القديمة

أكد قطاع المتاحف بوزارة السياحة والآثار، أن الفلاح المصري كان له دور كبير في تأسيس الحضارة المصرية القديمة، موضحا أنه منذ آلاف السنين وقبل قيام الحضارات بحث المصرى القديم عن الاستقرار حتى استقر على جانبي وادي النيل وتوقف عن الترحال، إذ ارتبط بنهر النيل واعتبره هبة من الآله، كما قدس الأرض باعتبارها رمز النماء والخصوبة.

جدران المعابد والمقابر تضم نقوشا ورسوما للفلاح المصري

وأضاف قطاع المتاحف بوزارة السياحة والآثار خلال احتفائه بعيد الفلاح الـ72، أن جدران المعابد والمقابر تضم نقوشا ورسوما ونصوصا توثق حياة الفلاح وعلاقته بالأرض وتعكس دوره في بناء الحضارة العظيمة، موضحا أن المصري القديم أبدع في استحداث أدوات الزراعة إذ استخدم المنجل لحصد المحصول والشادوف لري الأراضي والبلطة لقطع الأشجار.

النقوش تظهر استعانة الفلاح بالحيوانات في الزراعة

وأشار قطاع المتاحف بوزارة السياحة والآثار إلى أن المصري القديم اهتم من خلال النقوش الموجودة بالمقابر والمعابد باستخدام الحيوانات في الزراعة؛ فحرص على تربية الأبقار والأغنام والحمير وكانوا أصدقاءه في أعمال الزراعة والنقل، كما اهتم أيضا بتربية الطيور والنحل.

 

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة ينتظر تقرير "حسام حسن" بعد رحلة بوتسوانا
  • «الشباب» تنظم رحلة 5 أيام إلى الغردقة.. اعرف التكلفة ورابط الاشتراك
  • سبايس إكس تطلق أول رحلة خاصة سيتاح لركابها التجول في الفضاء
  • ملياردير جريء ينطلق في أول رحلة للتجول في الفضاء مع سبيس إكس
  • وزارة السياحة والآثار تنظم رحلة سياحية توعوية لأوائل طلبة الثانوية العامة
  • وزارة السياحة تنظم رحلة توعوية لأوائل طلبة الثانوية العامة
  • اتحاد الغرف ينظم ملتقى tech invest 5 اليوم
  • بالفيديو.. “الفاف” تنشر كواليس رحلة الخضر إلى مونروفيا
  • اتحاد نساء اليمن ينظم فعالية احتفالية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي
  • «السياحة»: الفلاح كان له دور كبير في تأسيس الحضارة المصرية القديمة