ظهر لاعب نادي بيراميدز (الكونغولي فيستون ماييلي) وهو يسجد بعد تسجيل هدفه في شباك طلائع الجيش الماضية، لينضم للأوغندى جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق الذى أعلن إسلامه منذ عدة أسابيع.

باحثة بمرصد الأزهر: الإسلام حذر من استهداف المدنين بغض النظر عن ديانتهم فضل كفالة اليتيم وإكرامه في الإسلام فيستون ماييلى مهاجم بيراميدز يعتنق الإسلام

وقد كشف مصدر مقرب من اللاعب أن فيستون ماييلى اعتنق الإسلام منذ ما يقرب من 5 أشهر، ولم يعلن اللاعب عن تغيير ديانته، حتى ظهر وهو يسجد بعد تسجيل هدفه في شباك نادي طلائع الجيش.

 

وأضاف المصدر أن اللاعب كان حريص علي صيام شهر رمضان الماضي مع زملائه، وتأدية الفروض الإسلامية، وأعلن حمزة المثلوثي وأشرف روقا ومحمد أشرف روقا، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منذ عدة أسابيع عن اعتناق لاعب أفريقي بالفريق الإسلام.

حيث نشر كلا من المثلوثي وروقا، عبر خاصية القصص القصيرة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورتهما مع اللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا وهما يهنئانه باعتناقه الإسلام، وتغيير اسمه إلى "جمال".

نشر "المثلوثي" عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورته مع موتيابا، وكتب: "اهلا بك في الإسلام أخي"، ونشر "روقا" عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورته مع موتيابا، وكتب: "اهلا بك في الإسلام أخي، جمال".

ويحتل ماييلي وصافة جدول هدافي مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 17 هدف، وبفارق هدف وحيد عن النجم الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز نظيره الداخلية مساء اليوم الأربعاء على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساءًُ بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيستون ماييلي الدوري المصري الممتاز اعتناق الاسلامى الكونغولي فيستون ماييلي أعلن إسلامه لاعب الزمالك نادي بيراميدز لاعب نادي بيراميدز لاعب بيراميدز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي بندة 4 مواسم

 


أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي السنغالي لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وكان اللاعب اجتاز الكشف الطبي خلال الساعات القليلة الماضية بعد وصوله إلى القاهرة مساء يوم الأحد الماضي.

كل ما تريد معرفته عن مباراة الكويت والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 روما لا يمانع في رحيل نجم الفريق


ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب تحت السن خاصة وأنه مواليد 2005.


وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز رحب بالتعاقد مع اللاعب بعد متابعته في الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • أحمد مصطفى: الإمكانيات الجبارة والطموح الكبير سبب انتقالي إلى مودرن سبورت
  • ماذا قال محمد دسوقي بعد الانضمام إلى مودرن سبورت قادمًا من الإسماعيلي؟
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي بندة 4 مواسم
  • شبانة: كهربا يهدر كل الفرص لاستعادة ثقة كولر
  • خلال ملتقاه الأسبوعي.. الجامع الأزهر يوضح حدود زينة المرأة في الإسلام
  • مهاجم ميونخ يستعد للانضمام لقائمة 10 عظماء في تاريخ منتخب إنجلترا
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • ماجد المصري يطلب من الجمهور الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء
  • مدحت شلبى..البولندي كونراد ميشالاك ضمن ترشيحات الزمالك
  • «بعد سنتين من المعاناة النفسية».. عمر السعيد يعلن فسخ عقده مع مودرن سبورت