كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن مفاجأة كبيرة بشأن تسلم الأهلي لدرع بطولة الدوري، بعدما توج به للمرة رقم 44 في تاريخه.

وتوج الأهلي بلقب الدوري الممتاز موسم 2023-2024، بعد منافسة شرسة مع بيراميدز، استمرت حتى الجولات الأخيرة.

ويواجه المارد الأحمر نظيره مودرن سبورت وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، مساء غد السبت.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب فوزه أمام سموحة بهدف محمد مجدي أفشة، ليحسم المارد الأحمر البطولة المفضلة لدى جماهيره وعشاقه.

وكتب إبراهيم عبد الجواد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم: "النادي الأهلي يتسلم درع التتويج بالدوري المصري موسم 23/24 في مدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة".

الأهلي

ويحتل النادي الأهلي، صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 85 نقطة من 33 مباراة خاضها المادر الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 27 انتصارًا و4 تعادلات، وتلقت كتيبة السويسري مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين فقط لا غير.

بينما يحتل فريق مودرن سبورت المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 51 نقطة من 33 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و12 تعادل، و8 هزائم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلى الدوري المصري الدوري اخبار الاهلي الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي العلمين مباريات الدوري المصري أخبار الأهلي الاهلي المصري بطل الدوري اهداف الدوري المصري مهرجان العلمين 2024 الاهلي بطل الدوري المصري الاهلي بطل الدوري الأهلي بطل الدوري للمرة 44 الاهلي بطلا للدوري الأهلي بطل دوري أهداف الاهلي في الدوري المصري إبراهيم عبدالجواد الممتاز هذا الموسم الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

فريق التعاون يخوض معسكرا تحضيريا بمصر استعدادا للدوري الممتاز

دخل فريق التعاون في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز

ومن المنتظر أن يخوض فريق التعاون بقيادة مدربه الوطني محمد الككلي عددا من المباريات الودية، سيقف من خلالها الككلي على جاهزية لاعبيه قبل انطلاق منافسات الدوري الممتاز المزمع انطلاقه في الـ27 من الشهر الجاري

وتعاقدت إدارة نادي التعاون مع عدد من اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ من أجل لعب الفريق دورا أكثر تنافسيا في منافسات الموسم الجديد

ويذكر أن فريق التعاون قد حل في الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد 26 نقطة

المصدر قناة ليبيا الأحرار

التعاون Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • فريق التعاون يخوض معسكرا تحضيريا بمصر استعدادا للدوري الممتاز
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • غزل المحلة يعلن عن القميص الأساسي استعدادا للموسم الجديد
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"