أعرب الاذاعي خالد عليش، عن سعادته وفخره، بالدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، باعتباره واحدا من الجمهور في المقام الأول، قبل مشاركته به هذا العام من خلال برنامج تلفزيوني، لافتا إلى أن الهدف الأساسي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والقائمين على إدارة المهرجان، أن يجعلوا من مدينة العلمين مكانا للفئات كافة من المواطنين، ويستمتعون بشواطئها وطبيعتها الخلابة، خاصة أن الإقبال الجماهيري هذا العام مُضاعف عن العام الماضي.

تفاصيل برنامج خالد عليش في مهرجان العلمين الجديدة 

وأضاف خالد عليش، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن برنامجه «مبقتش كحيان في العلمين»، يتضمن محتوى لايت وترفيهي، لكن يٌبرز من خلاله كيف تحولت مدينة العلمين الجديدة من حقل ألغام إلى مدينة الأحلام، في واقع ملموس نعيشه وليس مجرد شعارات، مشيرا إلى أن مدينة العلمين الجديدة تحولت إلى وجهة سياحية في العديد من المشاريع والخدمات، من بينها مشروعات الإسكان الاجتماعي والحي اللاتيني والمدينة التراثية والأبراج، وغيرها من المعالم المهمة.

قنوات عرض برنامج خالد عليش في مهرجان العلمين 

جدير بالذكر، أن الاذاعي خالد عليش، يقدم برنامج «مبقتش كيحان في العلمين»، على شاشة قناتي الحياة وCBC، ويقدم محتوى ترفيهي للجمهور، يكشف من خلاله عن الفعاليات والأنشطة المختلفة التي يقدمها مهرجان العلمين الجديدة، في دورته الثانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد عليش مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 فعاليات مهرجان العلمين برنامج خالد عليش العلمین الجدیدة مهرجان العلمین خالد علیش

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف عن صفقة جديدة تقترب للزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن صفقة جديدة تقترب من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح خالد، أن المهاجم الجناح الجامبي مودو بارو لاعب الأهلي السعودي، أصبح على أعتاب الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال الميركاتو الحالي.


ونشر خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" " الجناح الجامبي مودو بارو لاعب الأهلي السعودي يقترب من الانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كريستيانو رونالدو: ريال مدريد أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم مفاجأة في تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا

وتابع: "المفاوضات مستمرة مع اللاعب خلال الساعات المقبلة لحسم الصفقة".

كما أكد الغندور أن انتقال بارو إلى الزمالك قد يكون إضافة قوية للفريق، خاصة أن اللاعب يتمتع بمهارات هجومية وسرعة تجعله خيارًا مناسبًا لتدعيم الجبهة اليمنى للنادي.

وأوضح أن الجهاز الفني للزمالك يسعى لجلب لاعبين يمتلكون خبرة دولية وقدرة على تقديم أداء مميز، ويبدو أن بارو يناسب هذه المواصفات.

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • مهرجان الجونة السينمائي يكشف عن أول فيلمين من اختياراته المصرية
  • مهرجان الجونة السينمائي يكشف عن أول فيلمين من اختياراته المصرية لهذا العام
  • خالد الغندور: برنامج مكثف لـ يحيي عطية الله بسبب زيادة وزنه
  • كولر يضع برنامج مكثف لـ يحي عطية الله بسبب زيادة وزنه
  • مرصد الأزهر يختتم النسخة الثانية من برنامجه التثقيفي باللغات الأجنبية "اعرف أكثر"
  • خالد الغندور يكشف عن صفقة جديدة تقترب للزمالك
  • افتتاح معرض الموهوبين في مدينة قنا الجديدة
  • رئيس الوزراء يكشف عن قضية ستكون عنصر جوهري في أهداف الحكومة
  • خالد عليش يوجّه رسالة مؤثرة لابنته: اللي باقيلي منها عايش عليه