اطلقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات «إكس» ثالث أغاني ألبومها الجديد التي تحمل اسم «هنحتفل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع تصاعد أزماتها مع شركة الصوتيات روتانا.

ومن جانبه، شارك الملحن عزيز الشافعي البرومو الدعائي لأغنية هنحتفل، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، معلقا عليها قائلا: «الهاتريك الأغنية التالتة مع النجمة شيرين، هنحتفل كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توريع توما».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Aziz Elshafei (@azizelshaf3i)

وتضمنت كلمات أغنية هنحتفل لـ شيرين عبد الوهاب الآتي: «أنا عاوزة أقولك لو كنت معايا تركيزي كله ودنيتي ليك، لأ عادي جدًا هلغي اللي ورايا وأدلع فيك، تلفوني هيتقفل وأنا وأنت هنحتفل هنحتفل باللحظة الحلوة دي والنوم حرام لو الواحد غفل عاوزة أستغلك ومأسبش دقيقة جمب القمر دا وأبص لمين، أبص لمين وأنا لما أقابلك عندي كلام تاني من اللي هتسرح فيه».

أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

وما زالت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة الصوتيات روتانا تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد تحديها للشركة وطرحها ألبوم «بتمنى أنساك» بالتعاون مع شركة إنتاج جديدة، الأمر الذي زاد من حدة الأزمة.

ومع طرح شيرين عبد الوهاب لألبوم «بتمنى أنساك» وتهديد شركة الصوتيات روتانا لها بالمطالبة بتعويض مالي ارتفعت معدلات البحث حول ألبومبتمنى أنساك لـ شيرين عبد الوهاب.

اقرأ أيضاًلميس الحديدي: أتمنى أن يتدخل الحكماء لحل الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وروتانا

بعد حذفها من يوتيوب.. عزيز الشافعي يعيد طرح أغنية «اللي يقابل حبيبي» لـ شيرين عبد الوهاب | فيديو

والد حسام حبيب يعلق على أزمة نجله مع شيرين عبد الوهاب «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب الفنانة شيرين عبدالوهاب أعمال شيرين عبدالوهاب النجمة شيرين عبدالوهاب بتمنى أنساك شيرين عبدالوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟

واجهت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، في الساعات الماضية، أزمة جديدة فجَّرتها مع شركة روتانا للصوتيات من خلال تدوينة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي X، والتى كشفت من خلالها عن حذف شركة روتانا لألبومها بابا فين من موقع الفيديوهات يوتيوب.

كيف دعمت هيفاء شيرين؟

ودعمت المطربة هيفاء وهبي، المطربة شيرين عبدالوهاب والتي تعاني في الأيام الجارية من أزمة كبيرة مع شركة روتانا بسبب العقد المبرم بينهما وحقيقة فسخه، حتى إن الأمر وصل إلى ساحات القضاء للفصل بينهما، ونشرت هيفاء وهبي عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، أغنية شيرين عبدالوهاب الأخيرة بعنوان عسل حياتي، لتهنئها خلالها على نجاحها الكبير.

لكل من سألني بشأن ازالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا

بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من انتاج الشركة ما عندي جواب دقيق لان ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني .

ولكن الشركة وقفتلي ومسحت ايضا اغاني البوم
بابا فين!!
احب ان…

— Haifa Wehbe (@HaifaWehbe) September 7, 2024 هيفاء وهبي تلجأ للقضاء

وقالت المطربة هيفاء وهبي إنها لجأت إلى القضاء من أجل استعادة حقوقها، مثلما فعلت المطربة شيرين عبدالوهاب في أزمتها مع روتانا قائلة من خلال تدوينة لها عبر موقع x: سيكون هناك تحرك من مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل غير القانوني.. وللعلم شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة 3 سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن.. ولهذا اقتضى التوضيح ردًا على التساؤلات الكثيرة.

 

مقالات مشابهة

  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • نجاح أغنية هاني شاكر  "في حل" بتوقيع عزيز الشافعي
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • كارول سماحة تطرح ألبوم “مختلفة”.. ثورة فنيّة من لبنان إلى العالم
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • عزيز الشافعي يحتفل بتصدر أغنية هنا هنا الترند لـ كارمن سليمان
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟