تفقد الأستاذ شعبان بصيص رئيس مركز ومدينة ايتاي البارود المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين ومركز إصدار التراخيص بالديوان .

إجراء 54 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار بمستشفى إيتاى البارود حريق بمنزل فى إيتاى البارود يصيب 3 أشخاص بالبحيرة

وتابع رئيس المدينة إنتظام سير العمل وضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك فى إطار جهود الوحدة المحلية  لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

و أكد رئيس المدينة أن المراكز التكنولوجية نجحت في تحقيق عدد من الأهداف المهمة وعلى رأسها تحسين مستوى الخدمات التي يحصل عليها المواطنون من المحليات والتوافق مع توجه الدولة للتحول الرقمي وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنة آلية الحصول عليها.

و شدد رئيس المركز والمدينة على الإنضباط الإدارى بالديوان .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المركز التكنولوجى الديوان انتظام سير العمل تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها

اجرى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اليوم الخميس، جولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

بدأت الجولة بتفقد المحافظ لغرفه العمليات والأزمات والمركز التكنولوجي حيث اطلع على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها للمواطنين، وأكد على ضرورة التطوير بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما تفقد محافظ الجيزة أرشيف الديوان العام ووجه بضرورة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات مشيرا أن التحول الرقمي سيساهم في تحسين كفاءة العمل في الديوان العام وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

تأتي هذه الخطوة في إطار حرص المحافظة على الحفاظ على الوثائق والمستندات بشكل آمن ومنظم، وتسهيل عملية البحث عنها واسترجاعها من قبل الموظفين والمراجعين.

كما تفقد المحافظ إدارات متابعة الخطة والمشروعات والعلاقات العامة والاعلام وشئون العاملين والشئون القانونية والاملاك والحسابات والمالية ومركز المعلومات والاستثمار والمتابعة حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليهم حول المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة، وأكد على ضرورة متابعة تنفيذ المشاريع بدقة وسرعة واتقان، بما يضمن تحقيق أهدافها على أكمل وجه.

وأكد النجار على ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من جودتها وكفاءتها.

وأكد المحافظ خلال الجولة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد من قبل جميع العاملين في الديوان العام، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا أيضا على ضرورة التطوير المستمر للعمل في جميع الإدارات، واستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل المشكلات التي تواجه مديري الإدارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى عين شمس ومعرفة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • تصريح مهم من محافظ القاهرة الجديد عقب حلف اليمين (فيديو)
  • محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • رئيس حي جنوب الغردقة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي
  • "النمر" يتابع استكمال الأعمال الإنشائية بمستشفى أشمون الجديدة
  • محافظ الوادي الجديد: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وجذب الاستثمارات على رأس الأولويات
  • قبل دخوله مكتبه.. محافظ قنا يتابع أعمال المركز التكنولوجي في الوحدة المحلية لقنا
  • وزير الكهرباء: توجيهات رئاسية بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
  • رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور