رد جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي عن أنباء رحيل سعود عبدالحميد عن الزعيم خلال الفترة المقبلة.

جيسوس يرد على أنباء رحيل سعود عبد الحميد

وانتشرت أنباء خلال الفترة الأخيرة عن ارتباط اسم سعود عبدالحميد لاعب الهلال السعودي بالاحتراف الخارجي بعد أن تلقى عدة عروض أوروبية.

وزادت التكهنات حول اقتراب رحيل سعود عن الهلال بعد غيابه عن مواجهة الأهلي في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي التي فاز فيها الهلال بركلات الترجيح بنتيجة 4-1.

قبل مواجهة النصر في نهائي السوبر السعودي.. جيسوس: سنعكس صورة حقيقية لما وصلت له الكرة السعودية قبل مواجهة الهلال.. كاسترو: سنبحث عن الفوز في 90 دقيقة قبل ركلات الترجيح

وقال جيسوس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة النصر: "عدم إشراك سعود عبد الحميد أمام الأهلي لا علاقة له بالانتقال أو الرحيل، اللاعب الأجهز سيشارك وحمد اليامي يملك إمكانات مميزة".

ويلاقي الهلال نظيره النصر في نهائي كأس السوبر السعودي غدًا السبت الموافق السابع عشر من شهر أغسطس الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيسوس الهلال رحيل سعود عبد الحميد جورجي جيسوس مدرب الهلال تصريحات جيسوس رحیل سعود

إقرأ أيضاً:

أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر

تحدث أيمن منصور، نجم الزمالك السابق عن ذكرياته مع مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي عام 1994، والتي حقق لقبها الأبيض بهدف واحد دون رد.

قال أيمن منصور في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، مواجهة الأهلي في السوبر 1994 لن تنسى، ويكفي أن الجميع يتذكرني حتى هذا الوقت بهدفي في شباك أحمد شوبير والذي كان سببًا في تتويجنا باللقب الأفريقي.

وحكى أيمن منصور تفاصيل حديث جمعه بالراحل محمود الجوهري المدير الفني للزمالك في ذلك الوقت، والذي قال له، "لماذا تسدد بشكل مميز مع منتخب مصر ولا نرى هذه التسديدات مع الزمالك، فكان ردي سترى يا كابتن في مباراة السوبر أمام الأهلي تسديدات مميزة".

وأضاف، وفقني الله في ترجيح كفة فريقي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء كانت هي الأصعب لأن الكرة لم تكن أمامي بمسافة تسمح لي بوضع الاستعداد للتصويب، ولكنها خرجت بقوة في مرمى الأهلي.

وأتم منصور تصريحاته قائلًا، لاعبو الزمالك عليهم العامل الأكبر في مواجهة السوبر المُقبلة لإسعاد جماهير القلعة البيضاء، ورسالتي لهم فعل كل ما لديهم داخل الملعب، مشددًا على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على التتويج بلقب السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • ملامح قائمة الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • مقربون من كاسترو يمتنعون عن الرد على أنباء رحيله
  • وسط أنباء استبعاده.. نيمار يوجه رسالة تحد (صور)
  • طارق النوفل يرد على تصريحات الصرامي حول ميول فهد بن نافل .. فيديو
  • حسن الراهب: لو كنت لاعب بالهلال للعبت في المنتخب .. فيديو
  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر
  • إكمال عقده أو الرحيل نهائيًا .. آل منصور يرفض الإعارة
  • النصر السعودي يعلن «القائمة الآسيوية»
  • 30 لاعبا في القائمة الآسيوية لنادي النصر السعودي
  • بن نافل عن تعويض الهلال بعد رحيل سعود عبدالحميد: ما أقدر أجاوب .. فيديو