أطلقت جمعية البر الخيرية بجازان اليوم، مبادرة "فرحتكم تسعدنا" مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد، وذلك بتوزيع 15 ألف حقيبة مدرسية و20 ألف كسوة مدرسية و20 ألف سلة غذائية يستفيد منها الطلاب والطالبات المستفيدين من خدماتها.

وقال رئيس الجمعية خالد آل حيدر، إن المبادرة تهدف إلى تعزيز الشراكات المجتمعية من خلال توفير الحقائب المدرسية بجميع مستلزماتها وكسوة العودة للمدرسة، بالإضافة إلى السلال الغذائية والكسوة للطلاب والطالبات.

وشرعت الجمعية في توزيعها على أسر الأيتام والمطلقات والأسر الأكثر احتياجا بجميع محافظات منطقة جازان والمراكز والقرى التابعة لها.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: منطقة جازان العام الدراسي الجديد أخبار السعودية جمعية بر جازان

إقرأ أيضاً:

أزهر بورسعيد يناقش استعدادات بدء العام الدراسي الجديد

عقد الشيخ السعيد الصباغ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بورسعيد الأزهرية، اليوم الإثنين، اجتماعًا مع مديرى المراحل التعليمية وموجهي العموم وشيوخ المعاهد، وذلك لمناقشة الاستعدادات للعام الدراسى الجديد وكيفية متابعة  سير العملية التعليمية، وتغطية العجز فى التخصصات  المختلفة، تمهيدًا لبداية العام الدراسى الجديد.

وأكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بورسعيد الأزهرية على أهمية الالتزام باللوائح والتعليمات المنظمة للعملية التعليمية، وضرورة توفير كافة الاحتياجات اللازمة للطلاب وأعضاء هيئة التعليم، والاهتمام بالبنية التحتية لمقومات العملية التعليمية.

كما وجه الشيخ السيد الصباغ بضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية والكشفية، وتشجيع الطلاب على المشاركة فيها، وذلك من خلال الأنشطة الطلابية والمسابقات التى تقيمها رعاية الطلاب، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل قيادات المنطقة، وشيوخ المعاهد، والمعلمين، من أجل الإرتقاء بالعملية التعليمية والطالب الأزهري.

من جانبه أكد ابراهيم السنوسي مدير الخطة والمناهج، ضرورة  تكثيف المتابعات الميدانية من قبل مديرى المراحل وموجهى العمود وموجهى الإدارات، للإطمئنان على سير العملية التعليمية وتقديم تقرير يومى مفصل للوقوف على النقاط السلبية ومعالجتها والتأكيد على النقاط الإيجابية وتعميمها.

مقالات مشابهة

  • ضمن عدد من الزيارات.. "إقامة دبي" تستهدف 4000 طفل مع انطلاق العام الدراسي الجديد
  • توزيع 1000 حقيبة مدرسية على الأطفال ضمن أسبوع الخير بشمال سيناء
  • خلال أيام.. شركاتالكهرباء تبدأ صرف حافز 3 أشهر تزامنا مع اقتراب العام الدراسي
  • محافظ أسيوط يتابع استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • 7 خطوات لضمان استخدام حقيبة مدرسية صحية لطفلك وتعزيز مهارات التركيز قبل بدء الدراسة
  • قبل بدء العام الدراسي الجديد.. تعرف على المصروفات الدراسية 2024 - 2025
  • أزهر بورسعيد يناقش استعدادات بدء العام الدراسي الجديد
  • انطلاق العام الدراسي الجديد في محافظات الضفة الغربية
  • «كهرباء دبي» توزّع 2500 حقيبة مدرسية
  • موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024 - 2025