بوابة الفجر:
2024-09-11@13:34:30 GMT

بهذه الطريقة.. أحمد حلمي يغازل جمهوره

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

شارك الفنان أحمد حلمي جمهوره،"ستوري" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”، داعيا لهم في يوم الجمعة.

 

وعلق “حلمي” قائلًا:"طابت جمعتكم بذكر الله".

آخر أعمال أحمد حلمي المسرحية

يستعد أحمد حلمي لعرض مسرحية ميمو في عيد الأضحى، حيث كشف عرضه مسرحية ميمو في مصر، بعد عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية أكثر من مرة، برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وتحقيقها نجاحًا كبيرًا.

 

أحداث مسرحية ميمو

تدور أحداث مسرحية "ميمو" في إطار كوميدي حول "مسعود" المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.
وشارك ببطولة المسرحية: الفنانة هنا الزاهد، الفنان أحمد رزق، الفنانة هنا شيحة، الفنان حمدي الميرغني، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.


 

أحدث أعمال أحمد حلمي المقبلة


 

يواصل أحمد حلمي في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد لسه حتة، وتم ترشيح أمينة خليل للمشاركة في البطولة معه وجاري الاتفاق على كافة تفاصيل الفيلم من أجل انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، ويتولي إخراجه هشام فتحي ومن تأليف شريف نجيب، والعمل من نوعية أفلام السيكودراما مع الكوميديا، ويناقش الأمراض النفسية وكيفية مواجهتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد حلمى أحداث مسرحية ميمو أعمال أحمد حلمي الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض فعاليات موسم الرياض مسرحية ميمو أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

داخلية غزة تحذّر من استهداف الاحتلال لمنازل مواطنين بهذه الطريقة

حذرت وزارة الداخلية في غزة ، اليوم الأربعاء، المواطنين، من تقديم أية معلومات أو بيانات عبر الاتصالات لأية أشخاص يدّعون أنهم يعملون في جمعيات خيرية أو مؤسسات إغاثية، مشيرة إلى أنه تم استهداف منازل مواطنين عقب اتصالات انتحلت أسماء مؤسسات إغاثية.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

تصريح صحفي حول استهداف الاحتلال لمنازل مواطنين عقب اتصالات انتحلت أسماء مؤسسات إغاثية

تهيب وزارة الداخلية و الأمن الوطني بالمواطنين في قطاع غزة إلى الحذر من تقديم أية معلومات أو بيانات عبر الاتصالات لأية أشخاص يدّعون أنهم يعملون في جمعيات خيرية أو مؤسسات إغاثية، و يطلبون من المواطنين معلومات مفصلة عن أماكن سكنهم وأفراد عائلاتهم أو جيرانهم، بحجة تقديم مساعدات أو طرود أو مبالغ مالية.

نؤكد أن تقديم المعلومات أو تحديث البيانات لدى المؤسسات و الجمعيات التي تنشط في العمل الإغاثي، يتم حصراً عن طريق المقابلة الوجاهية أو داخل المقار المعروفة لتلك الجمعيات و المؤسسات.

حيث ثبت من التحقيقات التي تجريها الجهات المختصة أن العديد من الاستهدافات  التي قام بها الاحتلال الإسرائيلي لمنازل المواطنين خلال الفترة السابقة و التي أدت لارتقاء شهداء ووقوع جرحى، تمت عن طريق تقديم معلومات عبر الهاتف الجوال لأجهزة مخابرات الاحتلال انتحلت صفة جمعيات ومؤسسات إغاثة محلية و دولية معروفة.

إن الجهات المخولة بجمع البيانات بغرض تقديم المساعدات للمواطنين و النازحين، تقوم بذلك عن طريق المقابلة الوجاهية و ليس عبر الجوال.

نهيب بالمواطنين لعدم التجاوب مع أية اتصالات تردهم في هذا الإطار مهما كان اسم المؤسسة المتصلة حتى لو ادعت أنها جهات حكومية، كما نهيب بوسائل الإعلام المحلية و الإذاعات الفلسطينية و نشطاء التواصل الاجتماعي للمساهمة في توعية المواطنين بهذا الصدد.

وزارة الداخلية و الأمن الوطني
الأربعاء 11 سبتمبر 2024

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • داخلية غزة تحذّر من استهداف الاحتلال لمنازل مواطنين بهذه الطريقة
  • أسوشيتد برس: بهذه الطريقة نجت العديد من العوائل المقيمة بحي المغار في درنة
  • الملياردير إيلون ماسك يسخر من بايدن بهذه الطريقة
  • بهذه الطريقة.. ناصيف زيتون يستمتع بإجازته الصيفية
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • إسلام إبراهيم يخطف الأنظار ببوستر أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • بهذه الطريقة علّق هاري كين على وصول رونالدو للهدف رقم 901
  • بهذه الطريقة.. إبرام سمير يحتفل بـ عيد ميلاده
  • مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»
  • أحمد الفيشاوي يشارك جمهوره صورًا جديدة مع عائلته