أعلن المنتجان محمد عماد ومحمد الكومي، عن تعاقدهما مع النجم الإسباني العالمي إنريكي أرسي، للمشاركة في بطولة فيلمهما الجديد «موسم حصاد الكاكا».

تفاصيل مشاركة الفنان أرسي في فيلم موسم حصاد الكاكا

يجسد إنريكي أرسي في الفيلم دور «الجوليادور»، وهو رجل مافيا إسباني في الأربعينيات من عمره، ويُعتبر من أخطر رجال المافيا.

قصة فيلم موسم حصاد الكاكا

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم المصريين مثل محمد ثروت، ومحمود حافظ، وحمزة العيلي، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وويزو، ونجيب بلحسن، ومحمد عبدالعظيم.

الفيلم من إنتاج شركتي «كلاكيت للفنون» و«وان هاندريد ميديا بروداكشن»، ويأتي من تأليف محمد عماد، وإخراج معتز حسام.

ويأتي انضمام النجم العالمي إنريكي أرسي، الذي حقق شهرة واسعة بدوره في مسلسل «لاكازا دي بابيل» على منصة نتفليكس، ليضيف بعدًا جديدًا وحضورًا متميزًا للفيلم المصري المنتظر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معتز حسام سامي مغاوري

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يستعين بـ مي عز الدين

متابعة بتجــرد: يواصل الفنان محمد إمام التحضير لمسلسله الجديد “الكينغ”، الذي من المفترض أن يُعرض في موسم رمضان المقبل، ويستعين فيه بالفنانة مي عز الدين، لتقدّم دور البطولة النسائية أمامه بعد أن ظهرت كضيفة شرف في مسلسله الأخير “كوبرا”.

وتدور أحداث مسلسل “الكينغ” في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري عضو في عصابات المافيا الدولية تشهد حياته العديد من الأزمات التي يحاول حلّها مع تتابع الأحداث، ومن المفترض أن يبدأ تصوير المسلسل في الأسابيع المقبلة بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية.

يُذكر أن محمد صلاح العزب ومحمد إمام حققا معاً نجاحات عدة في السنوات الماضية، ومنها مسلسلا: “النمر” الذي عُرض في موسم رمضان 2021، و”هوجان” الذي عُرض في رمضان 2019.

وفي السينما عُرض لمحمد إمام أخيراً فيلم “اللعب مع العيال”، وهو تأليف وإخراج شريف عرفه، وشارك في بطولته كلٌ من: أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، ومحمود السيسي.

كما يواصل إمام في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد “شمس الزناتي”، وهو تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة، ويشارك في بطولته الفنانون: عمرو عبدالجليل، أسماء جلال، أحمد عبدالله محمود، وخالد أنور.

يُذكر أن آخر أعمال مي عز الدين الفنية، مسلسل “سوق الكانتو” الذي عُرض في موسم رمضان قبل الماضي، وشاركها في بطولته الفنانون: أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، ثراء جبيل، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عبدالعزيز مخيون…، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث المسلسل في عام 1920 داخل سوق البالة الشهير في وسط البلد، حول الشاب “طه القماش” الذي يعمل في السوق بجانب حكايات أخرى عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، حيث تنشأ بينه وبين الفتاة الإسكندرية “راوية” قصة حب قوية يواجهان خلالها العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

main 2024-09-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ثلاثي المنتخب ينضم لبعثة بيراميدز قبل السفر لرواندا
  • بعد 16 عامًا.. زينة تتعاون مع محمد سعد في "الدشاش"
  • الملك محمد السادس يوجه برقيات تهنئة لأبطال بارالمبياد باريس
  • السحابة السوداء.. موسم شديد الصعوبة و«البيئة» تستعد لموسم حصاد الأرز
  • محمد إمام يستعين بـ مي عز الدين
  • منذر رياحنة ينضم لأبطال مسلسل حكيم باشا رمضان 2025
  • افتتاح موسم حصاد الأرز بمزرعة ميت علوان بكفرالشيخ
  • مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"
  • الرئيس السيسي يتوجه بالتهنئة لأبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • تقارير: يوفنتوس يحلم بضم محمد صلاح.. وباريس سان جيرمان ينافسه