بوابة الوفد:
2024-09-11@13:25:58 GMT

رامي عياش يلتقي جمهوره في لبنان

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

يحيي الفنان رامي عياش حفله القادم في لبنان، ضمن مسوم الحفلات الصيفية المقام هناك في ظل الظروف الأمنية الاستثنائية هناك.

يقام الحفل في 14 من سبتمبر المقبل في إحدى أماكن السهر الكبرى في بيروت، وتم طرح التذاكر إلكترونيًا عبر الموقع الخاص بها.

 

 

امتلأ جدول أغسطس في لبنان بكبار نجوم الأغنية اللبنانية والعربية، الامر الذي لم يحسم بعد عن تأجيل الحفل أو الإلغاء ف حتى الآن الحفلات الباقية قائمة في موعدها دون إجراءات رسمية بالتأجيل أو التوقف، نتيجة تضارب الموقف السياسي والامني في عدد كبير من المناطق في لبنان وخاصة الجنوب.

 

ضم الموسم الصيفي في لبنان  خلال أغسطس المقبل سلسلة كبيرة من الحفلات مع نخبة مميزة من نجوم الغناء العربي، والتي إلى الآن قائمة في موعدها وتباع تذاكرها بانتظام عبر الموقع الالكتروني، ومنها حفلات لـ “هاني شاكر، جورج وسوف، ملحم زين، معين شريف، ناصيف زيتون، محمد رمضان، رحمة رياض، هبة طوجي، وغيرهم”، بجانب فعاليات مهرجاني قرطبة، إهمج".

 

كانت أحدث أغاني رامي صبري من خلال أغنية “أهلا بالجمال”، والتي حققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة، وتقول كلماتها “أهلاً بالجمال القمر اكتمل يا ملك السهر والدلع والدلال أهلاً بالجمال القمر اكتمل يا ملك السهر والدلع والدلال بشق الدرب وبعمل حرب وبقلب قلب على قلبك عطيتك قلب ومافي قلب يحبك أكتر ما بحبك أهلاً بالجمال القمر اكتمل يا ملك السهر والدلع والدلال يا ملك الغرام حبك مش حرام يا ملك الحلا والغزل والكلام يا ملك الغرام حبك مش حرام يا ملك الحلا والغزل والكلام بعبي كاس بفضي كاس وريتو وجك يقبرني ما بيسكرني شرب الكاس شفافك يلي بتسكرني”

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي عياش لبنان الحفلات الصيفية بيروت رحمة رياض فی لبنان

إقرأ أيضاً:

السهر يزيد محيط الخصر ويقود إلى السكري

أظهر بحث هولندي أن الذين يسهرون في الليل لديهم وزن أزيد، وخصر أكبر، ودهون مخفية أكثر، وهم أكثر عرضة للإصابة بالسكري من النوع 2 بنسبة 50% تقريباً ممن يذهبون إلى الفراش مبكراً.

ومن المقرر تقديم الدراسة خلال الاجتماع السنوي للجمعية الأوروبية الذي يبدأ أعماله اليوم في مدريد ويستمر حتى 13 سبتمبر (أيلول) الحالي، بحسب "مديكال إكسبريس".

وقال الباحث الرئيسي الدكتور جيروين فان دير فيلدي، من جامعة لايدن بهولندا: "أشارت الدراسات السابقة إلى أن نمط تفضيل الذهاب إلى الفراش متأخراً والاستيقاظ متأخراً، يرتبط بأسلوب حياة غير صحي".

وأضاف: "الأشخاص الذين يسهرون متأخراً أكثر عرضة للتدخين، أو اتباع نظام غذائي غير صحي، وقد اقترح البعض أن هذا هو السبب وراء تعرضهم لخطر أعلى للإصابة بالسمنة والاضطرابات الأيضية بما في ذلك السكري".

ودرس فريق البحث أكثر من 5 آلاف شخص، كجزء من دراسة علم الأوبئة الهولندية للسمنة، وهي دراسة جارية حول تأثير الدهون في الجسم على المرض، وبلغت نسبة النساء بينهم 54%.

فئات السهر

وقسم الباحثون المشاركين إلى 3 مجموعات: النمط الزمني المبكر، والمتأخر، والمتوسط.

وبالمقارنة مع النمط الزمني المتوسط، كان لدى المشاركين الذين لديهم نمط زمني متأخر خطر أعلى بنسبة 46% للإصابة بمرض السكري من النوع 2.

وأظهرت النتائج أيضاً أن النمط الزمني المتأخر كان لديه محيط خصر أكبر بمقدار 1.9 سم، ودهون حشوية أكثر بمقدار 7 سم2، ومحتوى دهون كبد أعلى بنسبة 14%، مقارنة بمن لديهم نمط زمني متوسط. 

وحث الباحثون من يسهرون على عدم تناول الطعام في وقت متأخر من الليل، لتقليل الآثار السلبية للسهر على عملية التمثيل الغذائي.

مقالات مشابهة

  • إيهاب توفيق: الحفلات أهم من إحصائيات «السوشيال ميديا»
  • هل السهر يسبب مرض السكري؟ أطباء يكشفون
  • ما سر ارتباط السهر بزيادة خطر الإصابة بمرض السكري؟
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره في جمهورية جزر القمر على هامش أعمال الاجتماع الوزاري لمجلس الجامعة العربية
  • بعد السقوط أمام إيطاليا.. منتخب فرنسا يصالح جمهوره بالفوز على بلجيكا
  • شروط دخول حفل حنان ماضي في الساقية
  • التفاصيل الكاملة لحفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
  • أحمد الفيشاوي يشارك جمهوره صورًا جديدة مع عائلته
  • ميقاتي يلتقي سفراء مجلس الامن لوضعهم امام مسؤولياتهم بعد العدوان الاسرائيلي على الدفاع المدني
  • السهر يزيد محيط الخصر ويقود إلى السكري