صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@13:27:16 GMT

عموتة يكشف مصير «ثنائي النشامى» مع الجزيرة

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT


مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة 55 مليون درهم جائزة بطل «أدنوك للمحترفين» تعرف على قرعة «أبطال النخبة»


أكد المغربي الحسين عموتة، مدرب الجزيرة، أن فرصة انضمام أحد ثنائي منتخب الأردن، موسى التعمري ويزن النعيمات، إلى صفوف «فخر أبوظبي»، أصبحت ضئيلة في الوقت الحالي، واعترف أنهما كانا موجودين على قائمة الأسماء المقترحة، للتعاقد معها خلال الصيف الحالي.


واعتبر عموتة، في المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة البطائح يوم الأحد، في الجولة الأولى، من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، أن التعمري والنعيمات، اللذين أشرف على تدريبهما خلال الفترة الماضية، يستحقان الحضور مع أكبر الأندية، ولديهما الإمكانيات التي تؤهلهما لذلك. وقال «للأسف، الآن أصبحت إمكانية انضمامهما ضئيلة بعض الشيء، نظراً لمعطيات عدة مختلفة، وهما كانا من الركائز الأساسية مع منتخب الأردن، وما قدماه في كأس آسيا والتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم يسمح لهما بالظهور في دوري ونادٍ كبير».
وأضاف: «اختيارات اللاعبين كانت من خلال نقاش ورأي جماعي، وسعينا لأن نوفق في انتقاء اللاعبين الذين يوجدون في الفريق هذا الموسم».
ورداً على الظروف العائلية الخاصة التي كان يمر بها خلال الفترة التي قاد بها المنتخب الأردني، أوضح المدرب أنه يحضر لاستقدام عائلته للبقاء معه هنا بصفة دائمة، حيث يحتاج إلى وجودهم معه بشكل دائم، نظراً لأن قيادة الأندية تتطلب العمل المتواصل طوال الموسم بصفة يومية، على عكس تدريب المنتخبات الذي كان لفترات محددة ومتباعدة مرتبطة بأيام الفيفا، وحالياً أضع كامل تركيزي مع الجزيرة من أجل إعادته بسرعة إلى المقدمة، وهو يحتاج إلى وضع الوقت الكافي للعمل طيلة الموسم».
وعبَّر المدرب عن اعتزازه بردود فعل جماهير الجزيرة، عند إعلان التعاقد معه، وقال «هذا الأمر يضعني أمام مسؤولية كبيرة، لأن الجزيرة فريق إنجازات، والمسؤولون يريدون إعادة النادي إلى حصد الإنجازات والتتويج، والوجود في المقدمة، وفي الموسم الماضي عانى الفريق على صعيد الأداء والنتائج، التي لا تواكب الطموحات، نحتاج إلى بعض الوقت لاكتمال صفوف الفريق، ونعمل بجدية لوضع الفريق على الطريق الصحيح، للعودة إلى المقدمة تدريجياً».
وأشار المدرب إلى أن جميع اللاعبين يحرصون على الظهور بالشكل المطلوب، قبل خوض أول مباراة في الموسم، وإنْ كانت التشكيلة لم تكتمل لحد الآن، بسبب بعض الإصابات للاعبين من الموسم الماضي، أو خلال الأسبوع الماضي، مما يجعل الفريق بحاجة إلى الوقت للظهور بالشكل المطلوب.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري أدنوك للمحترفين أبوظبي الجزيرة الحسين عموتة المغرب الأردن

إقرأ أيضاً:

بينها الهلال.. إليك قائمة بالفرق التي هزّ شباكها رونالدو هذا الموسم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تمكّن كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي ومنتخب البرتغال، من هزّ شباك المنافسين في جميع المباريات التي خاضها في موسم 2025/2024.

وكان اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً قد سجّل 6 أهداف وصنع 2 آخرين أمام 6 أندية ومنتخبات.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يكشف الستار عن مبنى الفريق الكروي الأول .. فيديو
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • خالد الغندور يكشف موقف ثنائي الأهلي من مباراتي جورماهيا والزمالك
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)
  • بينها الهلال.. إليك قائمة بالفرق التي هزّ شباكها رونالدو هذا الموسم
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • محمد صحبي يكشف مصير الجزء التاسع من مسلسل "ونيس"
  • قيادي في حماس يكشف مصير “محمد الضيف” ومفاجآت قادمة في الضفة
  • الجزيرة يصعد للقاء العين في ربع نهائي كأس «أبوظبي الإسلامي»
  • عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة