أنهى شاب حياته بطريقة مأساوية بمنطقة كفر الجبل في الهرم صباح اليوم الجمعة، بسبب أزمة نفسية، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

كانت البداية بتلقي ضباط قسم شرطة الهرم إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة لشاب مشنوقا بالعقار رقم 66 بشارع الجامع، فور اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح البلاغ وبيان ملابساته ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

انتقلت رجال الشرطة على الفور إلى قوة امنية من قسم شرطة الهرم الى مسرح البلاغ وتبين تخلص شاب من حياته شنقا حيث علق نفسه في حبل بجنش حديدي بالسقف ولا توجد شبهة جنائية في الحادث.

واستمع رجال المباحث لأقوال الأسرة للوقوف على ملابسات الواقعة وسبب انهاءه حياته وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

حبس عصام صاصا 6 أشهر بتهمة تعاطي المخدرات 

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، بمعاقبة مطرب المهرجانات عصام صاصا، 6 أشهر مع الشغل في اتهامه بتعاطي المواد المخدرة، وانقضاء الدعوى الجنائية في قضية القتل الخطأ والتسبب في وفاة سائق عقب دهسه بسيارته.

وكانت نيابة العمرانية أحالت عصام صاصا للمحاكمة الجنائية لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة والقتل الخطأ والتسبب في وفاة سائق عقب دهسه بسيارته.

أصدرت نيابة العمرانية في وقت سابق قرارًا بضبط وإحضار عصام صاصا، مطرب المهرجانات، في واقعة اتهامه بدهس أحد الأشخاص أعلى الطريق الدائرى بالطالبية.

جاء القرار عقب ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي بشأن إيجابية تعاطي عصام صاصا للمواد المخدرة وقت قيادته لسيارته، أثناء حادث دهس المجني عليه وقتله عن طريق الخطأ.

كشف تقرير الطب الشرعي الخاص بمطرب المهرجانات عصام صاصا ثبوت تعاطيه المواد المخدرة، حيث تسلمت جهات التحقيق المختصة تقرير تحليل المخدرات الخاص بالمطرب عصام صاصا بعد أخذ عينة من دمائه لتحليلها.

وثبت بتقرير الطب الشرعي الخاص بالمطرب عصام صاصا، ظهور آثار لمخدر الحشيش وكذا الترامادول، وأيضا مشتقات الميثامفيتامين وعليه قررت النيابة ضبطه وإحضاره في قضية دهس شاب أعلى الطريق الدائري، بعد ثبوت القيادة تحت تأثير المخدر.

القبض على مدير شركة للعمالة بالخارج في الجيزة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسهيل سفرهم للعمل بالخارج .

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل قيام (المدير المسئول عن شركة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج "بدون ترخيص" - كائنة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة) بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على تسهيل سفرهم للعمل بالخارج .. فضلاً عن قيامه بالترويج لنشاطه على شبكة "الإنترنت" ومواقع التواصل الاجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبطه ، وعثر بداخل الشركة على (جوازات سفر لعدد من راغبى السفر للعمل بالخارج – صور ضوئية لتأشيرات وعقود عمل بإحدى الدول – 2 أكلاشيه "تحمل إسم الشركة" – دفتر إيصالات استلام مبالغ نقدية).

وبمواجهة المتهم أقر بنشاطه على النحو المشار إليه بالاشتراك مع مالك الشركة "متواجد حالياً خارج البلاد".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاب جثة انتحار شنق نفسه الهرم كفر الجبل عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

عرض سعد الصغير على النيابة المختصة وإرسال المواد المخدرة للمعمل الكيماوى

تعرض الأجهزة الأمنية سعد الصغير المطرب الشعبي، على النيابة المختصة بالتحقيق في الجرائم التي تقع داخل المطار، وذلك لاستجوابه فيما هو منسوب إليه من حيازته لمواد مخدرة بقصد التعاطي عثر عليها بحوزته أثناء تفتيشه في المطار عقب عودته من الخارج.

ومن المقرر عقب التحقيق مع سعد الصغير أن تأمر جهات التحقيق بإرسال المواد التي عثر عليها بحوزته إلى لمعمل الكيماوي للفحص، وبيان هل تحتوي مواد مخدرة من المدرجة بجداول المخدرات المعروفة.

فيما ستحدد جهات التحقيق مصير احتيازه، إما بالتحفظ على سعد الصغير، أو إخلاء سبيله لحين ظهور نتيجة التحليل.

وكانت مصادر مقربة من الفنان سعد الصغير، أكدت القبض على سعد الصغير فور عودته من رحلة فنية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأفادت المصادر، أنه تم ضبطه وبحوزته سجائر إلكترونية ومواد مدرجة على جدول المخدرات، وقال الفنان أنه لا يجيد القراءة أو الكتابة ولا يعلم أن المضبوطات محظور تداولها.







مقالات مشابهة

  • والي الخرطوم ينعي الهرم الرياضي عصام الدين الدرديري
  • زوجة ووالدة عصام صاصا تتقدمان بطلب لزيارته فى السجن
  • زوجة عصام صاصا تتصدر التريند بعد أنباء طلبها خلوة شرعية
  • لأول مرة.. زوجة عصام صاصا ترد على طلبها "خلوة شرعية" من المحكمة
  • بـ "سامع كلاب بتنبح”.. عصام صاصا يتصدر التريند
  • طبيب تشريح يفجر مفاجأة بشأن الحياة بعد الموت.. ويصرح: ضحايا يخبرونني بكواليس قتلهم
  • زوجة عصام صاصا تكشف حقيقة طلب خلوة شرعية في السجن
  • ضبط 1470 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني
  • عرض سعد الصغير على النيابة المختصة وإرسال المواد المخدرة للمعمل الكيماوى
  • ماذا قالت «الجنايات» في حيثيات حبس «صاصا» بعد دهس مواطن تحت تأثير المخدر؟