تصدر اسم اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب الريان القطري، علي مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تورطه في قضية التعدي علي فتاة بقطر.

 

من هو اللاعب أحمد ياسر المحمدي

فمن هو اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب نادي الريان القطري، والتي جاءت كالتالي:
لاعب كرة قدم قطري من أصول مصرية، ولد في 17 مايو 1994، ويبلغ من العمر 30 عاما.


وشقيق حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي والزمالك السابق.
وبدأ مسيرته الكروية في نادي لخويا، لينتقل بعدها إلى نادي الدحيل.
في عام 2017، انتقل إلى نادي ليونيسا إعارة.
عاد إلى نادي الريان القطري في عام 2021.

تعرف علي القصة الكاملة لقضية اللاعب أحمد ياسر المحمدي المتهم بالتعدي جنسيًا علي فتاة بقطر 

وتعُجٌ مواقع التواصل الاجتماعي، بالكثير من التساؤلات ،علي مدار الساعات الماضية لمعرفة القصة الكاملة لقضية أحمد ياسر المحمدي بعد اتهامه بالتعدي على فتاة في قطر، خاصة بعد إلقاء الأجهزة الأمنية القبض عليه أثناء تواجده في شرم الشيخ، حيث أمرت نيابة وسط القاهرة بحبس أحمد ياسر المحمدي 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن تم تحرير المحضر، لتتم إحالته فورًا إلى النيابة العامة للتحقيقات.

وفي وقت سابق أصدر الإنتربول مذكرة بالقبض على اللاعب أحمد ياسر المحمدي، شقيق حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي  والزمالك السابق، بعد أن قررت السلطات القطرية إخلاء سبيله، ليقرر بعدها العودة إلى مصر، لتقرر الجهات القضائية في دولة قطر مخاطبة الإنتربول من أجل مخاطبة الجهات الأمنية المصرية، لإلقاء القبض عليه، لاستكمال التحقيقات على خلفية اتهامه بالتعدي على فتاة جنسيًا.

اللاعب أحمد ياسر المحمدي والذي  تم إلقاء القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية، بعد أن وجهت إليه اتهام بتهمة التعدي على فتاة في دولة قطر، حيث تتواصل التطورات في قضية أحمد ياسر المحمدي، والذي تم حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد مطالبة الجهات في دولة قطر بضبطه وإحضاره، لاستكمال القضية، بعد أن تم إخلاء سبيله، ليتم إجراء الكشف الطبي عليها، ليقرر العودة إلى مصر أثناء استكمال القضية.

وفي سياق متصل تجري النيابة التحقيقات في واقعة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، بشأن الاتهامات الموجهة إليه، بعد إلقاء القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية في شرم الشيخ، لكونه مطلوبا على قوائم الإنتربول بعد مطالبات من السلطة القضائية القطرية، حيث تجرى معه التحقيقات لمعرفة أقواله بشأن الاتهامات الموجهة إليه بشأن قضية الاعتداء على الفتاة جنسيا.

وتباشر النيابة العامة التحقيقات في تعدي أحمد ياسر المحمدي على فتاة قطرية منذ عامين، حيث تم إلقاء القبض عليه أثناء تواجده في دولة قطر، للنظر حول الاتهامات الموجهة إليه، بعد أن قامت الفتاة بتوجيه اتهام ضده، بالتعدي عليها جنسيا، بعد أن قام باستدراجها في شقته، والتعدي عليها، حسب أقوال الفتاة القطرية.

وبشأن  أقوال أحمد ياسر المحمدي في التحقيقات؛ نفى اللاعب الاتهامات الموجهة إليه بشأن التعدي على فتاة جنسيا، مشيرا إلى أنه تفاجئ بتقديم فتاة قطر بتقديم شكوى، وأكد أنه على علاقة بها بشكل فعلي، ولكنه لم يقم باغتصابها حسبما قالت الفتاة معبرًا عن هذه العلاقة بجملة “كله كان بمزاجها وبالاتفاق"

وتتواصل التحقيقات خلال الأيام المقبلة بشأن معرفة التفاصيل الخاصة بهذه القضية، حيث اتخذت النيابة العامة قرارًا بحبس أحمد ياسر المحمدي لاعب الزمالك، بشأن الاتهامات الموجهة حول اغتصاب فتاة في دولة قطر منذ عامين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاعب الريان القطري لاعب نادي الريان القطري اللاعب أحمد یاسر المحمدی الاتهامات الموجهة إلیه إلقاء القبض علیه فی دولة قطر على فتاة بعد أن

إقرأ أيضاً:

مسيرات ضوئية في الحديدة تتويجا للاحتفال بالربيع المحمدي / صور

يمانيون – متابعات
توجت محافظة الحديدة مظاهر احتفالاتها وزخم أنشطتها بذكرى المولد النبوي، بتنظيم واستقبال مسيرات ضوئية مزينة بالأضواء الخضراء التي جابت شوارع مدينة الحديدة وساحل البحر الأحمر في مشهد جسد عظمة التوقير للرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

حيث انطلقت مساء اليوم، مسيرة ضوئية لمئات السيارات نظمتها السلطة المحلية بالمحافظة، وهي تتلألأ في الشوارع والخطوط الرئيسية بمركز المحافظة وكورنيش الساحل، في مشهد أظهر زخم الحفاوة الرسمية والشعبية في استقبال الشعب اليمني لهذه المناسبة الدينية العظيمة ومستوى البهجة والاعتزاز برسول الأمة.

وتم استقبال أول مسيرة ضوئية تضم 49 قاطرة مشتقات نفطية قادمة من محافظة صعدة، وجابت شوارع وساحل المدينة، قبل أن تتحرك إلى منشآت رأس عيسى للتموين بالمشتقات النفطية والعودة للتفريغ في المحطات البترولية بالمحافظة التي انطلقت منها.

شارك في استقبال الموكب لمسيرتي السيارات والقواطر التي ازدانت بأبهى حلل الاحتفال، وكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكيل المحافظة المساعد علي كباري ومدير فرع شركة النفط بالمحافظة عدنان الجرموزي ونائبه عبدالستار زعفور ومدير فرع الشؤون الانسانية بالمحافظة جابر الرازحي، وجموع كبيرة من المواطنين.

ورسمت مواكب السيارات المتوشحة باللون الأخضر وهي تتوهج بأنوار مزينة بعبارات اسم النبي، لوحة إيمانية بديعة عن حفاوة الشعب اليمني بقدوم ذكرى يوم مولده الأغر.

فيما جسدت المسيرة الضوئية لقاطرات المشتقات النفطية القادمة من محافظة صعدة، الخصوصية الإيمانية التي يتفرد بها اليمنيون في الاحتفال بأهم وأعظم مناسبة دينية يستقبلونها سنوياً بالفعاليات والأنشطة الفرائحية الجامعة لحب الرسول الأكرم.

وتجلى الزخم الاحتفالي الذي يعم أرجاء الحديدة على مستوى الحارات وقطاعات العمل وسواحل البحر الاحمر، بهذه المسيرات الضوئية التي تُبرز ملامح الهوية الدينية التي يتسم بها أبناء الشعب اليمني، تجسيدا لقوة ارتباطهم وحبهم وتمسكهم بالرسول الكريم.

وتشكل المسيرات، أيقونة الصمود الأسطوري للشعب اليمني الذي يعزز من حفاوته بيوم 12 ربيع الأول بمثل هذه المظاهر البهيجة التي تعكس حرصه على المشاركة في الاحتفال الأكبر إجلالاً وتعظيما للرسول الكريم وتأكيداً على المكانة التي يحتلها في القلوب كقدوة وقائد ومعلم.

وأوضح وكيل أول المحافظة البشري، أن المسيرات الضوئية التي تشهدها مدينة الحديدة وساحل البحر الأحمر، تعد صورة إيمانية مشرقة ضمن أنشطة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، وتتويجا لعظمة المناسبة في قلوب ووجدان اليمنيين.

وأشاد بجهود تنظيم المسيرات، التي تليق بأهم وأكبر مناسبة وأقدس يوم يحتفي به الشعب اليمني تجسيداً لعظمة صاحبها في رسالة قوية للأعداء الذين يحاولون فصل الأمة عن نبيها ومنهجه القويم.

ولفت إلى حرص اليمنيين على توسيع الاحتفالات والمظاهر المصاحبة بذكرى مولد رسول الأمة للتعبير عن الفخر والاعتزاز بأعظم قائد في تاريخ البشرية، بما يعزز من مكانة رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله في قلوب اليمنيين.

وعد البشري أفواج السيارات والقاطرات التي تلألأت بأنوار المناسبة صورة حية للعشق المحمدي الصادحة بعظمة الحب والانتماء لنبي الأمة وتحشيدا لإحياء مهرجان الـ 12 من ربيع الأول، وتعزيز مظاهر الفرح والبهجة بقدوم ذكرى مولد خير البرية.

وحث وكيل أول محافظة الحديدة، على مواصلة جهود توسيع مظاهر الاحتفال بذكرى ميلاد رسول الإنسانية، مع اقتراب يوم 12 ربيع الأول، من خلال الاهتمام بالعديد من الطقوس والأنشطة استعداداً للعرس المحمدي الأكبر الذي يليق بمقام نبي الأمة صلوات الله عليه وآله وسلم.

فيما أوضح مدير فرع شركة النفط عدنان الجرموزي، أنه تم استقبال أول مسيرة ضوئية في إطار الأنشطة الاحتفالية السنوية التي تحرص شركة النفط على اقامتها لإظهار التفاعل الإيماني الذي يُجسد هوية وأصالة الشعب اليمني.

ولفت إلى أنه سيتم استقبال مسيرة ضوئية غداً من محافظات أخرى ضمن جهود شركة النفط اليمنية بالتنسيق مع اتحاد ملاك المحطات البترولية، لإبراز هوية الشعب اليمني الذي يحوز الصدارة في حبه لرسول الله -عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.

من جهتهم عبر المستقبلون للمسيرتين عن الفخر والاعتزاز بما وصلت إليه مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة من اهتمام متميز تجعل الشعب اليمني في مقدمة شعوب الأمة وفي الصدارة لإحياء يوم مولده – صلى الله عليه وآله وسلم.

واعتبروا المسيرات الضوئية أحد مظاهر الحفاوة التي تعكس الانسجام الشعبي والرسمي، والتوجه الموحد الذي يشمل الجميع في إطار العمل لما فيه رضا الله والاهتمام بالمناسبات الدينية المباركة.

وأشادوا بجهود السلطة المحلية بالمحافظة وشركة النفط اليمنية، في الإعداد والتنظيم للمسيرات الضوئية استعداداً للاحتفال بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين، بما يُجسد امتثال وتعظيم النبي محمد – صلى الله عليه وآله وسلم – وإحياء لسنته والاقتداء بنهجه
——————————————————————————
– سبأ- تقرير : جميل القشم

مقالات مشابهة

  • مسيرات ضوئية في الحديدة تتويجا للاحتفال بالربيع المحمدي / صور
  • خاص| الاتحاد المغربي يكشف مفاجأة بشأن مدة غياب أشرف داري| عاجل
  • بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)
  • مصدر خاص لـ "الفجر الرياضي": قرار معروف صحيح بشأن إبعاد ماني عن تسديد ركلة الجزاء امام بوروندي
  • محاكمة وسام بن يدر لاعب موناكو بتهمة الاعتداء الجنسي تحت تأثير الكحول
  • ما علاقة الموساد والـ “سي اي ايه” في الاعتداء على “جبلي أحمد”
  • في رحاب الربيع المحمدي
  • التحقيقات في واقعة مصرع سيدة وإصابة أخري بقليوب
  • هل يعتزل حجازي دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن؟
  • مها أحمد ترد على سؤال بشأن موقف زوجها من ظهورها على التيك توك