تحدث البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للهلال عن موقف البرازيلي مالكوم من خوض مواجهة النصر والمقرر إقامتها مساء الغد السبت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها في نهائي كأس السوبر السعودي.


وقال جيسوس في تصريحاته في المؤتمر الصحفي التقديمي قبل المباراة: "الهلال في نهائي آخر أمام منافس قوي، الفريقان يملكان لاعبين على مستوى عالٍ، نتمنى أن نظهر بصورة جميلة تعكس تطور الكرة السعودية".

السيتي أم ليفربول؟.. كاراجر يتوقع بطل الدوري الإنجليزي 2025 قبل مواجهة الهلال.. كاسترو: سنبحث عن الفوز في 90 دقيقة قبل ركلات الترجيح


وأضاف: "المباراة ستكون منقولة على قنوات عديدة في أوروبا والبرازيل وسنعكس صورة حقيقية لما وصلت له الكرة السعودية".


وتابع: "مالكوم كان في طور استشفاء وتأهيل ووصل لمرحلة أنه سيشارك في التمرين الرئيسي اليوم وستتضح مشاركته من عدمها بعد تمرين اليوم".


وأردف قائلا: "نحن موجودون من أجل إسعاد الجماهير ورسم البسمة على شفاههم، أسعدناهم الموسم الماضي بجميع البطولات ونسعى لمواصلة هذا الأمر".


وعن مشاركة حمد اليامي بدلًا من سعود عبدالحميد في نصف نهائي السوبر السعودي أمام الأهلي وما إذا كان ذلك مؤشرًا لرحيل عبد الحميد إلى روما، قال جيسوس: "اليامي لاعب مميز وقدم آداء رائع في المعسكر، ولا علاقة لذلك بربطه في رحيل سعود عبدالحميد".


واختتم جيسوس تصريحاته قائلًا: "لدينا قائمة كبيرة من اللاعبين ولا نقف على لاعب بعينه وهذا ما نعمل عليه يوميًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأمير سلطان الكرة السعودية جورجي جيسوس

إقرأ أيضاً:

أزرقان: «الكرة الشاملة» طابع أداء النصر

معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الجزيرة يبحث عن التركيز شباب الأهلي يطمئن على «العمق»!


أبدى «الموهبة الهولندية» مروان أزرقان «الجناح الأيمن» للنصر، ارتياحه للبداية الإيجابية مع «العميد»، بعد الفوز في مباراتين على التوالي في «دوري أدنوك للمحترفين»، أمام العروبة 5-1، وبني ياس 4-1، إضافة للتأهل إلى ربع نهائي «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي» على حساب العروبة 2-1.
وأوضح أزرقان «22 عاماً»، والمنتقل إلى «العميد» في «الميركاتو الصيفي» قادماً من أوتريخت الهولندي، بعد توقيعه عقداً يستمر حتى 2026، أن «القادم أصعب»، وقال في تصريحات لـ «الاتحاد»: «قدمنا مستويات جيدة، في أول مباراتين على صعيد الدوري، بجانب التأهل إلى الدور الثاني في كأس أبوظبي الإسلامي، وأعتقد أن البداية موفقة، ومنحتنا شعوراً إيجابياً، وهذا قطعاً لا يعني الكثير، فيما يزال الطريق طويلاً، والمنافسة تبدو أصعب».
وخاض أزرقان مباريات «العميد» الأربع، في انطلاق الموسم الحالي، ضمن التشكيلة الأساسية، ونجح في وضع بصمته التهديفية الأولى بالتسجيل في مرمى العروبة 5-1، ضمن الجولة الأولى للدوري.
وأضاف الجناح الهولندي: «هناك الكثير من الفرق الجيدة والمتميزة أصحاب المستويات العالية في الدوري، ولم نواجه الأصعب بعد، ولكن في المقابل أثق بقدرات فريقي إذا ما لعبنا بشكل أفضل، وأعتقد أن الفرصة مواتية لمواصلة نتائج إيجابية». 
وقال: «تنتظرنا مباراة صعبة أمام الوصل بطل الدوري في الموسم الماضي مساء 21 سبتمبر الجاري، وهي بالطبع مواجهة «ديربي» تحظى باهتمام الجماهير، ونتطلع إلى مواصلة الظهور الإيجابي، وحصد نتيجة إيجابية».
وحول مدى الانسجام مع الفريق الذي ضم عدداً من العناصر الجديدة، تحت قيادة مواطنه ألفريد شرودر، قال أزرقان: «أسلوب اللعب الشامل أكثر ما يميز أداء النصر، وأيضاً الاعتماد على اللعب الهجومي بوجود عناصر مميزة في خط المقدمة، مثل عادل تعرابت، وعلي مبخوت، إضافة إلى الإيطالي جابياديني، وهو ما يساعد كثيراً في تقديم الأفضل».
ورأى أزرقان أن العديد من العوامل أسهمت في سرعة حسم قراراه بالانتقال إلى «العميد»، والانسجام مع ظروف الإقامة في دبي، ومع زملائه في الفريق، وقال:«الأمر لا يعتمد فقط على بيئة الإقامة الجيدة والمتميزة في دبي والإمارات بشكل عام، ولكن أيضاً على المدرب الذي أقنعني بالخطوة».
وأضاف: «ناقشت خطوة الانتقال مع عائلتي، وكانت لدي الرغبة في مغادرة أوتريخت على أي حال، لأنني لم أتمكن من اللعب بما فيه الكفاية، وكنت أبحث عن الاستقرار، وتوصلت إلى اتفاق متميز، وأشعر بارتياح كبير».

مقالات مشابهة

  • ملامح قائمة الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • عاجل.. موقف حارس النصر بينتو ماثيوس من مواجهة الأهلي في كلاسيكو السعودية
  • رونالدو يشارك في تدريبات النصر اليوم
  • أزرقان: «الكرة الشاملة» طابع أداء النصر
  • إكمال عقده أو الرحيل نهائيًا .. آل منصور يرفض الإعارة
  • تصريحات لاعب السعودية عن مواجهة الصين غدًا
  • الشنيف: الرابطة والاتحاد السعودي مطالبان بالتنازل لمصلحة مدرجات الكرة السعودية .. فيديو
  • بن نافل عن تعويض الهلال بعد رحيل سعود عبدالحميد: ما أقدر أجاوب .. فيديو
  • عامر حسين يكشف موقف اتحاد الكرة من مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة بكأس مصر
  • سعود عبدالحميد يتفاعل مع مشجعين صينيين ويوقع لهم .. فيديو