• أعلنت زين البحرين مؤخراً عن الفائز الأول في «مسابقة زين الكبرى 5».
• توفر الحملة الجديدة لجميع عملاء زين البحرين للفايبر والبرودباند المنزلي (5G) فرصة الفوز بخمس سيارات أودي A3 وقسائم سفر بقيمة 13,200 دينار بحريني.
• ستستمر «مسابقة زين الكبرى 5» حتى أبريل 2024 ، مما يمنح جميع العملاء فرصة ليكونوا أحد الفائزين الـ 65 المحظوظين.


يسر زين البحرين (رمز التداول: ZAINBH)، الشركة الرائدة في مجال ابتكارات الاتصالات في المملكة، الإعلان عن الفائز الأول في «مسابقة زين الكبرى 5». تهنئ زين البحرين علي أحمد عبدالحسين، الفائز الأول بالجائزة الكبرى وهي سيارة أودي A3، وعبر علي عن شكره لزين البحرين على تقديم هذه الفرصة لعملائها. أطلقت زين البحرين مؤخراً أكبر حملة فايبر في المملكة والتي تشمل 65 فائزاً من مايو 2023 حتى أبريل 2024. وتوفر الحملة الجديدة لجميع عملاء زين البحرين للفايبر والبرودباند المنزلي (5G) فرصة الفوز بخمس سيارات أودي A3 وقسائم سفر بقيمة 13,200 دينار بحريني. يتم تسجيل العملاء الذين يشتركون أو يجددون خطة زين فايبر أو البرودباند المنزلي (5G) في السحب. يمكن أيضاً لمستخدمي الهاتف المحمول التسجيل في السحب عن طريق الاتصال بـ *200# مقابل 250 فلس في اليوم والحصول على 100 ميجابايت إضافية من البيانات يومياً. قال عمار الكتبي، الرئيس التنفيذي للتسويق ومبيعات الأفراد: «تواصل زين البحرين مسابقتها السنوية الكبرى من خلال إطلاق أكبر حملة فايبر في المملكة. وتهدف هذه الحملة إلى تقديم عروض قيمة تشمل أكثر بكثير من مجرد خدمات الاتصالات، مع جوائز كبرى مثل خمس سيارات أودي A3 وقسائم سفر بقيمة 13,200 دينار بحريني. ستستمر «مسابقة زين الكبرى 5» حتى أبريل 2024، مما يمنح جميع العملاء فرصة للمشاركة ليكونوا أحد الفائزين بالجائزة الكبرى.» لا تفوت هذه الفرصة لتكون إحدى الرابحين بجوائز زين الكبرى. يمكنك الاشتراك في خدمة زين البحرين للإنترنت المنزلي من خلالWhatsApp 36107999 أو مبيعات زين عبر الهاتف المباشر 36107555. كما يمكن للعملاء الاشتراك من خلال زيارة متجر زين البحرين الإلكتروني https://eshop.bh.zain.com/ أو تطبيق الهاتف المحمول أو زيارة أي فرع من فروع زين البحرين بالمملكة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الفائز الأول

إقرأ أيضاً:

3.5 % معدل البطالة في المملكة

البلاد – الرياض

تواصل معدلات البطالة في المملكة انخفاضها ، في ظل زيادة الإنفاق الحكومي ومشروعات التطوير الكبرى التي توفر آلاف فرص العمل الجديدة للمواطنين والمواطنات على مدى الأعوام الماضية.

وفي أحدث تقرير ، كشفت الهيئة العامة للإحصاء أن معدل البطالة الإجمالي “للسعوديين وغير السعوديين” استقر نسبياً عند 3.5 % ، فيما انخفض معدل البطالة لإجمالي السعوديين إلى 7.6 % في الربع الأول من العام الحالي مقارنةً بـ 7.8 % في الربع الرابع من عام 2023م.

وأظهرت مؤشرات القوى العاملة في الربع الأول من عام 2024م عن ارتفاع معدَّل المشاركة في القوى العاملة لإجمالي السعوديين للربع الأول من عام 2024م حيث بلغ 51.4 % مقارنةً بـ 50.4 % في الربع السابق، فيما انخفض معدل المشاركة في القوى العاملة الإجمالي “للسعوديين وغير السعوديين”، حيث بلغ 66.0 % مقارنة بـالربع الرابع من عام 2023م 67.0 %.

وأفادت نتائج نشرة سوق العمل للربع الأول من عام 2024م بارتفاع معدل المشاركة في القوى العاملة للسعوديات، حيث بلغ 35.8 % مقارنةً بـ 35.0 % في الربع السابق، وارتفع معدل المشاركة في القوى العاملة للسعوديين الذكور في الربع الأول من عام 2024م، حيث بلغ 66.4 % مقارنةً بـ 65.4 % في الربع السابق.

ويواصل صندوق الاستثمارات العامة دوره الحيوي كمحرك رئيسي للتحول الاقتصادي في المملكة ، من خلال تطوير القطاعات الإستراتيجية ،وإطلاق وإنجاز المشروعات التنموية والاقتصادية الضخمة وتنويع استثماراته تعزيزا للاستدامة ، وأسهم في توفير نحو 645 ألف فرصة عمل على المستوى المحلي ، وتحفيز دور القطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • «عايدة الشحات» عالمة صغيرة تبتكر طريقة لتوليد الكهرباء من خلايا ضوئية تحت المصابيح
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • 3.5 % معدل البطالة في المملكة
  • 25 ألف جنيه للمركز الأول.. «الأوقاف» تعلن تفاصيل مسابقة القراءة الحرة المفتوحة
  • منتخب اليمن يفوت فرصة التأهل إلى نصف النهائي في بطولة غرب آسيا ويترك مصيره بيد البحرين وسوريا
  • ماكس فيرستابين أول المنطلقين في سباق جائزة النمسا الكبرى
  • المعرض الفني الأول لـ “هلا الجردي” في مقهى ورق عتيق الثقافي باللاذقية
  • تحطم سيارة الجزائري محرز في حادث سير(صور)
  • حار رطب نهارا.. الأرصاد تعلن حالة طقس غدا
  • وزيرة التخطيط تعلن جذب 65 فرصة استثمارية في 14 قطاعًا