نواف السالم

حسم البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال موقفه من رحيل سعود عبدالحميد الظهير الأيمن للفريق الأزرق ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ويرتبط الظهير الأيمن للزعيم بالانتقال إلى أوروبا عبر بوابة فريق روما الإيطالي ، لتدعيم صفوفه هذا الصيف .

وسُئل جيسوس خلال المؤتمر الصحافي قبل مواجهة النصر في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ، عن مشاركة حمد اليامي بدلاً من سعود عبدالحميد في نصف نهائي السوبر أمام الأهلي وما إذا كان ذلك يعني قرب رحيل اللاعب ، حيث أجاب : “ اليامي لاعب مميز وقدم أداء رائع في المعسكر، كما تألق عند إعارته العام الماضي مع ‎الشباب ، ولا علاقة لذلك بربطه في رحيل سعود”.

وأضاف : ” غداً سنتخذ قرار منعزل عن أي عوامل أخرى ، ولدينا قائمة كبيرة من اللاعبين ، ولا نقف على لاعب بعينه وهذا ما نعمل عليه يومياً ” .

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره النصر في نهائي كأس السوبر ، والذي سيُقام غداً السبت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال جورجي جيسوس سعود عبدالحميد

إقرأ أيضاً:

6 أبطال في ربع نهائي كأس «أبوظبي الإسلامي»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)


حجز 5 من الأبطال السابقين لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، مقاعدهم في ربع النهائي، لينضموا إلى الوحدة «حامل اللقب»، والوصل بطل الموسم الماضي للدوري، في مواجهات منتظرة، ضمن دور الثمانية».
وغابت المفاجآت عن الدور الأول، والتي اختتمت مبارياته مساء أمس الأول، بنهاية جولة الإياب، بعدما ضمن 5 أبطال سابقين التأهل إلى ربع النهائي، إلى جانب الوحدة «السادس» والمتأهل مسبقاً، بوصفه حاملاً للقب، ومثل خروج عجمان بطل موسم 2012- 2013، الاستثناء الوحيد، بعدما وضعته قرعة الدور الأول أمام شباب الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالقب.
ويشهد ربع النهائي الذي يضم 6 أبطال سابقين، باستثناء الوصل وبني ياس الباحثين عن التتويج الأول، «مواجهات نارية»، تتصدرها قمة العين والجزيرة، و«الديربي القديم» بين شباب الأهلي والنصر، فيما يدشن الوحدة حملة الدفاع عن لقب الموسم الماضي بلقاء الشارقة، ويستهل الوصل حامل لقب الدوري مشواره بلقاء بني ياس.
وأقيمت 12 مباراة في الدور الأول «بنظام الذهاب والإياب»، حيث تأهل بني ياس على حساب دبا الحصن بالفوز 4-2 ذهاباً، و3-0 في الإياب، والنصر أمام العروبة، بعد التعادل 0-0 في الذهاب، والفوز 2-1 في الإياب، والشارقة أمام خورفكان 1-0 و2-1، والجزيرة على حساب البطائح 3-1 ذهاباً، و1-2 إياباً، والعين أمام كلباء 3-2 و3-1، وشباب الأهلي على حساب عجمان 2-0، و1-1.
وشهد الدور الأول، تسجيل 36 هدفاً، بمعدّل 3 أهداف في المباراة الواحدة، وحصد بني ياس الحصيلة الأعلى تهديفاً بـ7 أهداف، فيما تقاسمت 3 فرق الحصيلة الأقل بهدف لكل منها، وهي عجمان، خورفكان والعروبة.
وتصدر 7 لاعبين قائمة الهدافين برصيد هدفين بنهاية الدور الأول، وشملت قائمة «أصحاب الثنائية» كايو لوكاس «الشارقة»، سيكو بابا «العين»، سردار أزمون «شباب الأهلي»، يوسف نياكيتيه ولازار ماركوفيتش «بني ياس»، رامون ميراز «الجزيرة»، وأناتول بيرترند «البطائح» الذي انتهى مشوار فريقه بنهاية الدور الأول.

أخبار ذات صلة «الأبيض» جاهز بـ «القوة الضاربة» للقاء إيران غداً بني ياس والجزيرة وشباب الأهلي تُكمل ربع النهائي

أرقام

مقالات مشابهة

  • ملامح قائمة الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • تأهل 8 إلى نهائي مسابقتي الشعر وإنشاد الكبار في مهرجان الرسول الأعظم
  • الشارقة وهوبس إلى نهائي «دولية السلة»
  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • إكمال عقده أو الرحيل نهائيًا .. آل منصور يرفض الإعارة
  • إبراهيم العنقري: مانشيني فاضح صرامته .. جيسوس صارم بسرية .. فيديو
  • 6 أبطال في ربع نهائي كأس «أبوظبي الإسلامي»
  • بن نافل عن تعويض الهلال بعد رحيل سعود عبدالحميد: ما أقدر أجاوب .. فيديو
  • بن نافل: فترة الانتقالات كانت صعبة وأتمنى التوفيق لسعود عبدالحميد .. فيديو
  • سعود عبدالحميد يتفاعل مع مشجعين صينيين ويوقع لهم .. فيديو