توقع جيمي كاراجر لاعب منتخب إنجلترا وليفربول المعتزل، بطل الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-25.

كاراجر: أتوقع تحقيق مانشستر سيتي لقب البريميرليج مجددًا

قال كاراجر في تصريحاته عبر شبكة “سكاي سبورتس”، اليوم الجمعة: “أعتقد أن أغلب المحايدين يودون رؤية بطل مختلف هذه المرة وأرغب بذلك أيضًا”.

تابع كاراجر: “أنت لا تريد رؤية نفس الفريق يحقق اللقب مرة تلو الأخرى لكن برأيي فإن مانشستر سيتي هو من سيحقق اللقب مجددًا”.

رسميًا.. لاعب مانشستر سيتي ينتقل إلى إيبسويتش تاون كيليان مبابي يحقق رقم قياسي جديد عقب تسجيل هدف مع ريال مدريد

وتنطلق اليوم الجمعة، منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يلتقي مانشستر يونايتد مع فولهام في مباراة الافتتاح، عند العاشرة مساءً.

وتُستكمل منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، غدًا السبت، بإقامة 5 مباريات أخرى أبرزها بين آرسنال وولفرهامبتون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الانجليزي بطولة الدوري بطولة الدوري الإنجليزي سكاي سبورتس كاراجر مانشستر سيتي الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد

البلاد- جدة يستعد عشاق كرة اليد السعودية، لعودة الإثارة والتشويق، اليوم الأربعاء، مع انطلاق الموسم الجديد والـ (48) من الدوري الممتاز لكرة اليد للكبار للموسم الرياضي(2024-2025)م. وينطلق الموسم الجديد من الدوري الممتاز بمشاركة 14 ناديًا، هي” الخليج – الهدى – الصفا – مضر – الأهلي – الوحدة – النور – الزلفي – الترجي – العدالة – الابتسام – المحيط – القارة – الروضة”.

 

وتجري اليوم الأربعاء، مواجهتان ضمن الجولة الأولى، حيث يلتقي مضر مع القارة عند تمام الساعة الـ (4:00) مساءً على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، فيما يتقابل الهدى مع الابتسام على نفس الصالة عند تمام الساعة الـ (7:00) مساءً.

 

وتستكمل المباريات مساء الجمعة الموافق الـ (13) من شهر سبتمبر الجاري على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، حينما يتواجه النور مع الزلفي عند تمام الساعة الـ (3:30) مساءً، ويلتقي الخليج مع المحيط عند تمام الساعة الـ (5:30) مساءً.

 

فيما تختتم مباريات الجولة الأولى مساء السبت الـ (14) من شهر سبتمبر، حيث يستضيف الأهلي نظيره العدالة عند تمام الساعة الـ (3:00) مساءً على صالة النادي الأهلي بجدة، ويحل الصفا ضيفًا على الروضة عند تمام الساعة الـ (4:00) مساءً على صالة نادي الروضة بالأحساء، في الوقت الذي يواجه فيه الوحدة نظيره الترجي على صالته بمكة المكرمة عند تمام الساعة الـ (5:00)م.

 

تاريخيًا.. أقيمت (47) نسخة سابقة من الدوري الممتاز للكبار، ويتصدر الأهلي قائمة الأكثر تتويجًا باللقب وفي رصيده (19) لقبًا، ثم يأتي الخليج ثانيًا بـ (11) لقبًا، والنور ثالثًا بـ (8) ألقاب، والوحدة رابعًا بـ (4) ألقاب، وبالرصيد نفسه يأتي مضر في الترتيب الخامس، وأخيرًا الاتحاد برصيد لقب وحيد حققه في الموسم الأول من البطولة (1977-1978) م.

مقالات مشابهة

  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 قبل بداية الجولة الرابعة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي