شاركت الفنانة هيدي كرم، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل الوصفة السحرية.

وظهرت هيدي كرم بإطلالة صيفية زرقاء على شاطئ البحر، تستمع بأجواء الصيف في الساحل الشمالي، معلقة عليها قائلة: «حبيبى انت هنا فيلساحل، حبيبى انت هنا فى روتانا».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Heidy Karam (@heidykaram)

آخر أعمال هيدي كرم

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال هيدي كرم مشاركتها في مسلسل الوصفة السحرية الذي عرض عبر شاشة DMC مؤخرا.

تفاصيل فيلم الوصفة السحرية

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية، في إطار دراما اجتماعية مثيرة، حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب «الوصفة السحرية لزواج ناجح» الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه «سنة أولى زواج» فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ «دينا» على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: إسلام جمال، وشيري عادل، وعمر الشناوي، وعماد رشاد، وهيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

اقرأ أيضاًهيدي كرم وأبطال مسرحية «نوستالجيا ٨٠-٩٠» في «سبوت لايت» مع شيرين سليمان

حياته وهو حر فيها.. هيدي كرم تفجر مفاجأة حول زواج ابنها من ديانة أخرى (فيديو)

هيدي كرم تروج لـ مسلسل «الوصفة السحرية» بـ بوسترها المنفرد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هيدي كرم الفنانة هيدي كرم اعمال هيدي كرم مسلسل الوصفة السحرية تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية أعمال هيدي كرم هيدي كرم في مسلسل الوصفة السحرية هيدي كرم الوصفة السحرية مسلسل الوصفة السحریة هیدی کرم

إقرأ أيضاً:

ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة

علقت الفنانة دينا، على شخصية ماجد المصري بمسلسل «مفترق طرق»، قائله: «أقنعني إن الخيانة هايلة، والراجل الخاين كويس أوي.. لو راجل هيخوني كده أنا موافقة ما فيش مشاكل كان دورة حلو أوي».

كما أشادت خلال حوارها في برنامج «عرب وود» برفقة ماجد المصري، بدور الفنانة هند صبري بطلة مسلسل مفترق طرق، معقبة: «هند كانت تجنن وجميلة وبنحبها، وهي ممثلة قوية».

ومن جانبه أكد ماجد المصري أن شخصية دينا في مسلسل «أش أش» المقرر عرضه في رمضان 2024 ستكون مفاجأة للجمهور قائلا: «عاملة دور مفاجئة السنة دي خطيرة بس مش هنقول أي حاجة بس هي خطيرة في المسلسل».

دينا وماجد المصري تفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حول أميرة، التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

وضم مسلسل مفترق طرق نخبة من نجوم الفن منهم: هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًموعد ومكان عزاء الفنان التشكيلي حلمي التوني

«مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)

مقالات مشابهة

  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • ظهور أول سيارات ”كهربائية” بصنعاء يثير ضجة واسعة في الوقت الذي الكهرباء منقطعة منذ سنوات!
  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»
  • أبيض في ذهبي.. هيدي كرم هاربة من العصر اليوناني إلى حفل دير جيست (صور)
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)