ينتظر عشاق الطهي، فعاليات أكبر مهرجان للأكل والطبخ في مصر «Bites by the Sea»، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024، المقرر انطلاقه اليوم، يضم المهرجان العديد من المفاجآت والمسابقات التي تنظمها قناة «سفرة» بالتعاون مع «كايرو بايتس»، وتقدم هدايا مميزة للجمهور.

تفاصيل فعاليات مهرجان الطبخ

خلال فعاليات المهرجان تعرض أطباق مميزة ومشهورة بعدة دول مطلة على حوض البحر المتوسط، مثل لبنان، إسبانيا، المغرب، تركيا، اليونان، وإيطاليا.

بالإضافة إلى تقديم أكلات مصرية شهيرة على أيدي شيفات قناة «سفرة» الفضائية، منهم الشيف شربيني، نجلاء الشرشابي، غادة جميل، نورا السادات، غادة التلي، نرمين هنو، توتا مراد، ساندرا مكاري، عمر إسماعيل، مروة مهني، وأميرة شنب، وتتضمن فعاليات اليوم، مشاركة عدد من النجوم وكذلك الجمهور، في مسابقات شيقة ستضفي أجواء من البهجة.

تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة

يأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإطلاق مبادرات وطنية، منها مهرجان العلمين الجديدة، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، والترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي.

والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة، كما نظم المهرجان العديد من الرحلات للطلبة وذوي الإعاقة، إلى جانب دعم السيدات المعيلات والمنتجين والمصنعين والشباب، بالإضافة إلى دعم جهود بناء الإنسان والتنمية البشرية.

وشهد المهرجان تعاون مثمر مع كل الوزارات والهيئات والشركة المتحدة، التي حرصت على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات.

ووفرت للجمهور في المنازل قناة U LIVe، ليستطيع الجميع من متابعة ومشاهدة فعاليات المهرجان المختلفة والمتنوعة على التليفزيون، حيث تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024  فعاليات متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الطبخ مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات اليوم الثاني لمنتدى الإعلام الرياضي

انطلقت فعاليات اليوم الثانى و الختامى من منتدى الإعلام الرياضى الذى انطلق أمس الأحد بمصر لمناقشة التحديات و الصعوبات التى تواجه الإعلام الرياضى.

و يستعرض المنتدى مناقسة حول التحديات و الصعوبات الذى يواجهها الإعلام الرياضى المصرى و يناقش الأساليب و الطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

و شارك فى الجلسات بول مكارثى الرئيس التنفيذى لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، اليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية و الكاتب الصحفى حسن المستكاوى و الإعلامى سيف زاهر.

كما يشهد المنتدى الحديث عن تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضى، فضلا عن المهارات اللازمة لتحديد و إتقان الإتجاهات المتغيرة فى العصر الجديد للإعلام الرقمى.

و يشارك فى المنتدى عدد من الأعلاميين الرياضيين المصرين و البريطانيين.

يذكر أن منتدى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، حيث يحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

يُنظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين كل من "المتحدة الرياضية" و"منتدى مصر للإعلام" وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.

مقالات مشابهة

  • برعاية ولي عهد الفجيرة.. انطلاق الدورة الثالثة لـ”مهرجان البدر” غدا
  • انطلاق أعمال مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3
  • انطلاق أعمال “مهرجان دبي للذكاء الاصطناعي والويب 3” في دبي
  • انطلاق فعاليات القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالسعودية اليوم
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • انطلاق فعاليات اليوم الثاني لمنتدى الإعلام الرياضي
  • ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • انطلاق مهرجان ظفار السينمائي الدولي في سلطنة عُمان
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024