أسفرت قرعة دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-2025 عن وقوع الأهلي السعودي في مجموعة قوية تضم بطل النسخة الماضية، فريق العين الإماراتي، وذلك ضمن مرحلة الدوري للبطولة الآسيوية بنظامها الجديد.

يشارك الأهلي في هذه النسخة من البطولة بعد أن حقق المركز الثالث في ترتيب دوري روشن للموسم الماضي. كما تشارك أندية سعودية أخرى في البطولة، وهي الهلال بطل دوري روشن، والنصر وصيفه.

نظام دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025

تشهد مرحلة الدوري من البطولة مشاركة 24 فريقًا، موزعين على منطقتين: الغرب والشرق. تُقام المباريات في الفترة من 16 سبتمبر 2024 وحتى 19 فبراير 2025، حيث يلعب كل فريق 8 مباريات، 4 منها على أرضه و4 خارج ملعبه، ضد فرق مختلفة.

تتأهل أفضل 8 فرق من كل منطقة إلى دور الـ16، الذي من المقرر إقامته في مارس 2025.

عاجل.. مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 عاجل.. مجموعة النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025

من دور ربع النهائي وحتى المباراة النهائية، ستقام المباريات بنظام البطولة المجمعة، حيث ستتأهل الفرق من مباراة واحدة فقط. تستضيف المملكة العربية السعودية هذه المباريات خلال الفترة من 25 أبريل وحتى 4 مايو 2025.

مجموعة الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة

تشمل مجموعة الأهلي السعودي فرقًا قوية من مختلف الدول، وهي: بيرسبوليس الإيراني.

 الشرطة العراقي. الاستقلال الإيراني. الغرافة القطري. السد القطري. العين الإماراتي. الريان القطري.الوصل الإماراتي.مباريات الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة

سيلعب الأهلي السعودي مبارياته على أرضه ضد فرق بيرسبوليس، الشرطة، الاستقلال، والغرافة. أما مبارياته خارج السعودية فستكون ضد السد، العين، الريان، والوصل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال آسيا للنخبة دوري أبطال أسيا قرعة دوري أبطال آسيا قرعة دوري أبطال آسيا للنخبة دوری أبطال آسیا للنخبة 2024 2025 فی دوری أبطال آسیا للنخبة الأهلی السعودی

إقرأ أيضاً:

موضة فساتين زفاف الجدات تعود لعروس 2025

فأجات  دور الأزياء العالمية  عروس 2024-2025 بعروض فريدة من فساتين الزفاف المنفوش بالخصر منخفض الذي اشتهرت به جداتنا في القرن الماضي ليعود ويصبح أكثر رواجًا في مجموعات الأعراس لربيع 2025.

 

ما لا شك فيه أن هذة الصيحة سطع نجمها في عشرينيات القرن الماضي، حظيت باهتمام كبير من أشهر الماركات العالمية لدرجة أنها قُدمت بأكثر من موديل في بعض المجموعات، لذا أردنا أن نعرّف كل عروس تستعد لإقامة حفل زفافها في الموسم الشتوي القادم على أجمل الموديلات؛ لنساعدها في تشكيل رؤية واضحة عن شكل إطلالتها في ليلة العمر.

 

أجمل فساتين زفاف منفوشة منخفضة الخصر موضة 2024-2025

 

 

شاهدنا مجموعات فساتين زفاف موضة 2024-2025، بتشكيلة واسعة متميزة بخصر منخفض ومنفوشة مما يضع العروس أمام اختيارات لا حصر لها، فقد برعت دور الأزياء في وضع لمستها الخاصة على ذلك التصميم الكلاسيكي الأنيق لتمنحه صبغة عصرية تحبها عروس الموسم، ونحن ندعوك إلى مشاهدتها قبل اتخاذ القرار بشأن إطلالتك.

 

 

 

 

فساتين زفاف مزودة ببليزر

 

ومزجت تصاميم فساتين الزفاف بخصر منخفض بين الطابع الكلاسيكي والعصري يترضى جميع الأذواق وتحصل العروس على الفستان الذي يتناغم مع ذوقها الراقي.

ولفت تصميم فستان الزفاف بصيحة البليزر انتباه الجميع ليكن الخيار لصاحبات الذوق المتمرد، الباحثات على الموديلات ذا الطابع العصري، لتحصل على إطلالة فريدة من نوعها ليلة العمر.

 

كما حرص المصممون على إقران بعض الموديلات بقطع أزياء يومية؛ مثل القميص أو البليزر القصير، وذلك الأخير زين فستاناً أنيقاً منخفض الخصر مغطى بالكشاكش على التنورة من مجموعة ماركة إيسي أزينابور Esé Azénabor، اكتفي بتزيين هذه الطلة بأقراط ناعمة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، وانتعلي حذاء أبيض بمقدمة مستديرة أو مربعة لتواكبي آخر مستجدات الموضة.

فساتين زفاف مزودة ببليزرفساتين زفاف بأكمام منفصلة

 

اصبحت موضة تصاميم فساتين الزفاف المصممة بأكمام منفصلة من الاتجاهات البارزة بقوة في 2024، وقد رصدناه في أكثر من مجموعة، ولكننا أحببنا الفستان الديكولتيه المغلف بالكامل بالدانتيل المورد والمزود بجيوب على جانبي التنورة من مجموعة ماركة ليهي هود Lihi Hod، نسقيه مع قلادة قصيرة ناعمة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، وارتدي أقراطاً متدلية قصيرة، وتممي اللوك بحذاء مدبب أبيض سادة.

 

فساتين زفاف بأكمام منفصلةفساتين زفاف بتوب كورسيه

 

واحتلت الفساتين المصممة بتوب محدد الخصر على شكل الكورسية ليبرز نحافة خصرها كعارضات الأزياء مكانة هامة وكبيرة بين باقي تصاميم فساتين الزفاف لهذا الموسم.

وجاء فستان الزفاف بصيحة الكورسية في مقدمة القائمة المفضلة لصاحبات القوام الطويل الرشيق، ليطغى بحضور غير مسبوق على مدارج العروض لموسم خريف وشتاء 2024، وكان الفستان الساتان المنفوش المصمم من دون أكمام من مجموعة ماركة مادلين جاردنر Madeline Gardner النسخة المطابقة لستايل فساتين الأربعينيات والخمسينيات، ولتكتمل الطلة الأيقونية لائميه مع عقد قصير من اللؤلؤ، وارتدي قفازات الأوبرا الطويلة السوداء على غرار العارضة.

فساتين زفاف بتوب كورسيهفساتين الزفاف السادة الناعمة

 

فساتين الزفاف السادة الناعمة

إذا كنتِ تبحثين عن فستان زفاف ناعم يعكس شخصيتك الحالمة والمحبة للبساطة، فأنتِ بحاجة إلى إلقاء نظرة على الفستان المنفوش السادة المصمم من دون أكمام والمميز بالياقة الدائرية وهذا ما شاهدناه من مجموعة ماركة بيتر لانغنر Peter Langner، والذي ننصحك بتنسيقه مع حذاء مدبب مرصع بتفاصيل فضية، وارفعي من قيمة الطلة بارتداء أقراط الثريا الضخمة، اختاريها من الذهب الأبيض المرصع بالألماس والياقوت الأحمر أو الأزرق.

 

أبرز صيحات موضة نظارات الشمسية بخطى نجمات فينيسا السينمائي 2024 تمرد ذوق مايا دياب يسيطر على أحدث صيحات موضة أزياء البحر في 2024 (صور) فساتين زفاف بتنانير مكشكشة

لن تستطيعي أن تديري قامتك هذا الموسم لصيحة فساتين الزفاف المزينة بالكشاكش، والتي تكررت في عروض كثيرة، ولكننا أحببنا الفستان المصمم بتوب على شكل بتلة الوردة والمميز بالياقة الدانتيل المرتفعة والتنورة منخفضة الخصر المغطاة بالكشاكش الصغيرة من مجموعة ماركة ناردوس Nardos، نسقيه على طريقة العارضة مع أكسسوار شعر مرصع، وارتدي أقراطاً متدلية قصيرة.

 

فساتين زفاف بتنانير مكشكشة

مقالات مشابهة

  • نيمار يقود قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا
  • موعد مواجهة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • موضة فساتين زفاف الجدات تعود لعروس 2025
  • يلا شوت منتخب الفدائي.. مشاهدة مباراة فلسطين والأردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم آسيا 2024-2025 بدون تقطيع
  • موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • رابطة الدوري السعودي: دعم الأندية في تصفيات أبطال آسيا أولوية
  • تغيير ملعب مباراة الأهلي وبريسبوليس
  • فان دايك يصدم أندية دوري روشن السعودي
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي