رغم قلة ظهوره ومشاركته في الأدوار الثانوية، إلا أن رحيل الفنان محمد بسيوني عن عالمنا منذ ساعات، تسبب في حالة حزن لمحبيه، وتساءل البعض عن آخر ظهور له، إذ تغيب عن الأعمال الفنية في السينما والتليفزيون لأكثر من 14 عامًا، حيث كان آخر عمل درامي له، مسلسل «عرض خاص» للمخرج هادي الباجوري.

آخر ظهور للفنان محمد بسيوني

كان آخر ظهور للفنان محمد بسيوني قبل رحيله عام 2010  في مسلسل «عرض خاص» للمخرج هادي الباجوري، في دور الأستاذ إبراهيم المخرج المسرحي، وفي السينما كان آخر أعماله فيلم «خيانة مشروعة» مع هاني سلامة، مي عز الدين، والفنانة سمية الخشاب.

وفي الشهور الأخيرة قبل وفاته، ظهر الفنان محمد بسيوني في عدد من الفعاليات الثقافية التي شاركتها عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، منها أمسية السيرة الهلالية الجزء الرابع، ومعرض عيد الكاريكاتير المصري الثالث في مركز محمود مختار الثقافي.

وفاة الفنان محمد بسيوني 

كان الفنان محمد بسيوني رحل عن عالمنا، اليوم، حسبما أعلن ابن شقيقته، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، دون الكشف عن أسباب الوفاة، أو أي تفاصيل تتعلق بموعد الجنازة أو العزاء.

وكتب نجل شقيقته: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى خالي أبي الثاني، إن العين لتدمع والقلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون يا خالي محمد، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد بسيوني الفنان محمد بسيوني وفاة محمد بسيوني وفاة الفنان محمد بسیونی آخر ظهور

إقرأ أيضاً:

بعد ظهور ابنة داعية بدونه.. سعاد صالح تكشف مفاجأة بشأن خلع العروسة للحجاب ليلة زفافها (فيديو)

علقت سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، على بعض الأسئلة المثيرة للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة موقف خلع العروسة طرحتها ليلة زفافها، وحرمانية الابنة لزوج أمها.

الدكتورة سعاد صالح تنتقد إلهام شاهين بشأن موقفها من صلاة المخرجين داعية إسلامي: حب الوطن جزء من عقيدة المؤمن (فيديو)

وقالت "سعاد صالح" خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل" المذاع على فضائية "صدى البلد2"، "المحجبة اللي تخلع طرحتها يوم فرحها ليس عليها إثم، وربنا يغفر لها لأنه من باب الفرحة".

وعلقت سعاد صالح على حفل زفاف نجلة الداعية الإسلامي رمضان عبد الرازق، وذلك بسبب ظهورها دون حجاب، قائلة: "إذا كانت العروسة تجاوزت بعض الشيء في إظهار جزء من شعرها، فهذا من باب الفرحة".

وتابعت "مش عاوزين نكون متربصين بالناس ونطفشهم من الدين، كما أنها لا تمانع أن تظهر الفتاة شعرها في حفل زفافها، وبعد ذلك تستغفر الله".

لبس الابنة "هوت شورت" أمام زوج أمها 

وتابعت "مش حرام البنت تلبس هوت شورت أمام زوج أمها، لأنها بمثابة ابنته وتُحرم عليه ما دام دخل على أمها"، مستشهدة بقول الله - سبحانه وتعالى - في سورة النساء: "وربائبكم اللاتي في حجوركم من نسائكم اللاتي دخلتم بهن فإن لم تكونوا دخلتم بهن فلا جناح عليكم" صدق الله العظيم.

وأكملت سعاد صالح "في حالة أن الزوج لم يدخل على الأم وطلقها قبل أن يدخل عليها؛ فإن بنات الأم مُحللون له في الزواج بهن".

مقالات مشابهة

  • صلاح عبدالله يثير الجدل بمنشور غامض ويوضح
  • تنبأ بوفاته قبلها بساعات وأمنيته الحج.. رحيل شاب يهز القلوب في بني سويف (صور)
  • السجن 10 سنوات لمتهم بتهديد شقيقته بالقتل فى كفر الشيخ
  • أول ظهور لـ محمد حمدي في تدريبات الزمالك
  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»
  • بسيوني: أتمنى حصول أسامة فيصل على فرصة مع منتخب مصر
  • بعد ظهور ابنة داعية بدونه.. سعاد صالح تكشف مفاجأة بشأن خلع العروسة للحجاب ليلة زفافها (فيديو)
  • لوحة لصنعاء القديمة للفنان اليمني الشهير "عدنان جمّن" تثير جدلًا واسعًا
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها