كشفت الفنانة بشرى، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سر تريند «السنبلاوين» لـ روبي الذي تصدر مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها أغنية من أعمال فيلم عصابة الماكس.

وشاركت روبي عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» تعليق بشرى على تريند السنبلاوين الذي كشفت عنه، قائلة: «روبي حبيبيتي القمر، الناس مش عارفة، إن السنبلاوين دي أغنية جميلة، من ضمن أحداث عصابة الماكس، وأنا أصلا بدور عليها على يوتيوب، عشان أسمعها من يوم ما شوفت الفيلم، ربنا يسعدك يا أم روح حلوة».

الفنانة روبي

وردت عليها روبي، قائلة: «خلال ساعة هتنزل».

وفي وقت سابق، شاركت روبي، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور من على البحر خلال الساعات القليلة الماضية، والتي ظهرت من خلالها متألقة بإطلالة صيفية.

وظهرت روبي على البحر عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «خلاص أنا رايحة السنبلاوين».

آخر أعمال روبي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال روبي طرحها لأغنية «الليلة حلوة» عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» في الفترة الأخيرة، والتي حققت بها نجاحا كبيرا بتجاوز مشاهداتها حاجز المليون.

أغنية الليلة حلوة، كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري.

وتتضمن كلمات أغنية الليلة حلوة الآتي: «هي القعدة دي اللي حلوة وناسها حلوة، ويومنا دا شكله جميل، خدنا أهو من الفرحة وصلة، دماغنا فاصلة، ورايقين طول الليل، طب هي القعدة دي اللي حلوة وناسها حلوة، ويومنا دا شكله جميل، خدنا أهو من الفرحة وصلة، دماغنا فاصلة، ورايقين طول الليل، والليلة حلوة.. الليلة دي حلوة.. القعدة حلوة، ايه الجو العسل ده؟.. ايه الموود القمر ده، هو الروقان ده اللي ناقصنا، والليلة حلوة.. الليلة دي حلوة.. القعدة حلوة».

اقرأ أيضاً«رايحة السنبلاوين».. روبي في أحدث ظهور على البحر | صورة

التنسيق الحضاري يدرج اسم الفنانة مريم فخر الدين ضمن مشروع «عاش هنا»

بعد أسبوع من طرحها.. أغنية «الكلمة الحلوة» لـ روبي تحقق 230 ألف مشاهدة (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: روبي الفنانة روبي النجمة روبي اعمال روبي أعمال روبي عبر حسابها الرسمی اللیلة حلوة

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس: مدرسة راكوتي «حاجة حلوة» نهديها لمصر (صور)

استعان البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بأغنية «فيها حاجة حلوة»، قائلا إن «مدرسة راكوتي على غرار الأغنية الشهيرة هي حاجة حلوة نهديها لمصر العزيزة والحبيبة جنب باقي الحاجات الحلوة الجميلة اللي موجودة في بلادنا».

وافتتح البابا تواضروس الثاني مدرسة راكوتي «عيون مصر» التابعة للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، في منطقة أم زغيو غرب الإسكندرية.

البابا تواضروس: المدرسة تتزامن مع انطلاق مبادرة «بداية»

وأضاف البابا تواضروس في كلمته، أن المدرسة تعتبر بداية جديدة وناجحة ويتزامن انطلاقها مع بدء مصر لمبادرة رئاسية جديدة تحت عنوان «بداية الإنسان المصري»، وما أجمل أن تكون البداية هنا في هذا الحي بمدرسة لتعليم الأبناء، مشيرا إلى أن فتح مدرسة معناها إغلاق سجن، فالمدرسة تعلم وتنير العقل وتكون الشخصية.

البابا تواضروس يوضح فرق أساليب التعليم بين «الإبداع» و«الإيداع»

واستكمل: توجد كلمتان في اللغة العربية الفرق بينهما نقطة، إلا أن معناهما مختلف، وهما «إبداع» و«إيداع».

وأوضح أن كلمة «إيداع» ترمز للمدرس الذي يعلم بإيداع المعلومات فى رؤوس التلاميذ دون تفاعل وهذا هو تعليم القهر، ولا ينشئ تعليم به رؤية با ينشئ تعليم كالقوالب ولا يسمح بنمو الأمم، ويجعل الطالب يتمنى أن تنتهي الحصة الدراسية.

وأكد أن الصورة الأخرى التي ستتحقق في هذه المدرسة الجديدة هي كلمة «إبداع»، وتعني التعليم في اتجاهين من المعلم ومن المتلقي ليخلقا فرصة، وهو تعليم للحرية وهو ما ينشئ بشر أسوياء ومفكرين ومبدعين ومكتشفين 

مقالات مشابهة

  • تامر حسين ينشر صورة جديدة مع نانسي عجرم: "حبيبتي وصديقتي نورتِ مصر"
  • يتكون من 105 محل ..سوق حضاري للأسماك بمدينة السنبلاوين
  • برسالة نارية.. أيتن عامر توجه نصيحة لمحامية طليقها
  • الرحمة حلوة.. يا حكومة
  • مدرستي حلوة بين جدران أو في خيمة.. كيف بدأت الدراسة في حوز المغرب؟
  • جوري بكر تكشف عن ملامح شخصيتها في «برغم القانون» | صورة
  • فرقة موسيقية تتقدّم بشكوى ضد ترامب وتتّهمه بتأمين دعم حملته على حسابها
  • البابا تواضروس: مدرسة راكوتي «حاجة حلوة» نهديها لمصر (صور)
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • حنان ترك توجه نصيحة ذهبية لجمهورها