الثورة نت/ يحيى كرد

شهدت محافظة الحديدة، عصر اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة في 27 ساحة بمركز ومديريات المحافظة تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة.. والاسناد مستمر والرد قادم”.

ورفع المشاركون في المسيرات، التي حضرها وكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكلاء المحافظة، العلمين اليمني والفلسطيني، بالإضافة إلى لافتات وشعارات المنددة بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة منذ أكثر من عشرة أشهر، بدعم أمريكي وبريطاني، وسط صمت الأنظمة العربية والإسلامية المخزي.

وأكد المشاركون في المسيرات استمرارهم في نصرة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ودعم المقاومة الباسلة ضد العدو الإسرائيلي الغاشم، الذي قتل أكثر من 40 ألفًا من الأبرياء، معظمهم من الأطفال والنساء، إلى جانب الآلاف من المفقودين والجرحى.

وطالب المشاركون القوات المسلحة اليمنية بتصعيد الدعم والإسناد لأبناء الشعب الفلسطيني المظلوم، من خلال منع السفن المتجهة للأراضي المحتلة عبر البحرين العربي والأحمر، وباب المندب، وخليج عدن، والمحيط الهندي، وتنفيذ المزيد من الضربات العسكرية ضد الكيان الصهيوني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

ودعا المشاركون كافة الشعوب العربية والإسلامية والمنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية وأحرار العالم إلى التحرك الفوري لإيقاف الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الإسرائيلي الغاصب والمدعوم من الولايات المتحدة الأمريكية، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

وأكد بيان المسيرات على استمرار ثبات موقف أبناء الشعب اليمني في دعم وإسناد غزة، دون أي تراجع حتى إيقاف العدوان الإسرائيلي الغاشم ورفع الحصار وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

وأشاد البيان بالعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة، لمنع السفن المتجهة إلى موانئ العدو الصهيوني، دعمًا للشعب الفلسطيني ومقاومته العظيمة.

ودعا القوات المسلحة إلى رفع وتيرة العمليات العسكرية في العمق الإسرائيلي المتغطرس، الذي يرتكب أبشع الجرائم الوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وطالب بيان المسيرات حكومة البناء والتغيير معالجة الأوضاع الاقتصادية التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار، وتحسين أوضاع المواطنين المعيشية، ومساعدة المتضررين جراء سيول الأمطار في الحديدة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار كوارث السيول في المحافظة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أبناء الشعب الفلسطینی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

وقفة ومسير لخريجي دورات طوفان الأقصى من منتسبي إدارة أمن مديرية الصليف بالحديدة

يمانيون/ الحديدة نظم خريجو المرحلة الخامسة من دورات طوفان الأقصى من منتسبي إدارة أمن مديرية الصليف وخفر السواحل بمحافظة الحديدة، اليوم ، وقفة ومسيرا راجلا ضمن الأنشطة التعبوية الجهادية لنصرة فلسطين.

وخلال الوقفة والمسير ردد الخريجون وقوامهم 120 خريجا، هتافات التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

ونددوا بالصمت الدولي المعيب واستمرار تخاذل الأنظمة العربية وعدم اتخاذ أي موقف تجاه التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة، مؤكدين على موقف الشعب اليمني الثابت والداعم للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المحورية للأمة.

وحيوا صمود الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة وما تقوم به من عمليات بطولية في مواجهة الكيان الصهيوني، مؤكدين أن الشعب اليمني سيظل وفياً وداعماً لفلسطين وشعبها مهما كانت التضحيات.
ودعا الخريجون شعوب الأمة إلى تحمل المسؤولية و التحرك لوضع حد للغطرسة الأمريكية في المنطقة، معبرين عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية السعودي: نثمن الجهود المصرية لرفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني
  • وقفة ومسير لخريجي دورات طوفان الأقصى من منتسبي إدارة أمن مديرية الصليف بالحديدة
  • “التعاون الإسلامي” تُدين بشدة المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة
  • وزير العدل الفلسطيني: إسرائيل تشن هجوما ممنهجا على بعثات الأمم المتحدة في الأراضي المحتلة
  • مسيرة حاشدة بواشنطن للمطالبة بتحقيق مستقل في مقتل الناشطة نور إيجي
  • محلل سياسي: تهجير الشعب الفلسطيني من قطاع غزة هدف أساسي للاحتلال الإسرائيلي
  • المجلس الوزاري لـ«التعاون الخليجي» يدين استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة
  • مسيرة حاشدة لطلاب مدارس جهران تضامناً مع الشعب الفلسطيني ووفاءً للرسول الأعظم
  • سقوط عشرات الشهداء والجرحى بينهم أطفال جراء هجمات الاحتلال الإسرائيلي بغزة اليوم
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الزيدية بالحديدة