بوابة الوفد:
2024-09-11@13:11:38 GMT

آرسنال يخوض مفاوضات رسمية لضم ميكيل ميرينو

تاريخ النشر: 16th, August 2024 GMT

تحرك مسؤولو التعاقدات بنادي أرسنال الأنجليزي من أجل الحصول على خدمات ميكيل ميرينو، لاعب وسط فريق ريال سوسيداد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، "الميركاتو".


وبحسب ما ذكرت بي بي سي فإن مسؤولي أرسنال بدأوا محادثات مع ريال سوسيداد بشأن التعاقد مع ميرينو، الذي لفت الأنظار بتألقه مع منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024.

العرض الأولى لأرسنال يقل 5 ملايين يورو عن تقييم سوسييداد لميرينو، حيث يعتقد أرسنال بأن سعر 35 مليون مرتفع للغاية بالنسبة للاعب لم يتبق له سوى عام واحد في عقده.


وبحسب ما ورد يهدف أرسنال إلى دفع 25 مليون يورو ويفضل توزيع المدفوعات على ثلاث سنوات، بينما يضغط ريال سوسيداد من أجل الحصول على جزء أكبر من رسوم الانتقال مقدمًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال الإنجليزي ميكيل ميرينو ريال سوسيداد الميركاتو سوق الانتقالات الصيفية بي بي سي

إقرأ أيضاً:

بعوائد 11.5 مليون ريال.. عقد تطوير جبل "أبو حصيص" في الأحساء

وقّعت أمانة محافظة الأحساء، عقدًا استثماريًا لتنفيذ مشاريع التطوير والتشغيل والصيانة بجبل أبو حصيص، على مساحة 100 ألف م2، بعوائد استثمارية تُقدر بنحو 11 مليونًا و500 ألف ريال.
وأوضح أمين الأحساء المهندس عصام الملا، أن المشروع الاستثماري لإنشاء وتشغيل وصيانة جبل أبو حصيص، يتضمن إنشاء منتجع سياحي، يضم نُزلًا ريفية صديقة للبيئة، بالإضافة إلى مواقع مخصصة للأنشطة الرياضية والترفيهية والثقافية، وتنفيذ ورش العمل المختلفة.رؤية المملكة 2030وأكد أن توقيع هذا العقد يأتي تجسيدًا لأهداف رؤية المملكة 2030، في ظل توجيهات ودعم قيادتنا الرشيدة، وتعزيزًا للشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص، إسهامًا في الخدمة المجتمعية، والتوسع في مجالات الاستثمار البلدي.
أخبار متعلقة 300 مستفيد يتعرفون على أسس الإسعافات الأولية بالشرقية"اللومي الحساوي".. فعاليات متميزة تجذب الأهالي والزوار والمقيمينيأتي ذلك انطلاقًا من سعي أمانة الأحساء إلى تعزيز شراكاتها ومبادراتها الداعمة لمشاركة القطاع الخاص في خدمة المجتمع، والإسهام في دفع عجلة التنمية والتطوير في الحاضرة.

مقالات مشابهة

  • صدمة قوية لـ أرسنال.. طبيب النرويج يكشف مدة غياب اوديجارد
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • بعوائد 11.5 مليون ريال.. عقد تطوير جبل "أبو حصيص" في الأحساء
  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • أرسنال يخطط لاستعادة لاعبه خلال الموسم المقبل
  • تسريب تشكيلة ريال مدريد أمام سوسيداد.. هجوم مرعب ومفاجأة بشأن زميل روديجر
  • النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع أرسنال ويليام ساليبا
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال